ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية اسرار مكافحة السيلوليت يوجد هنا اسرار مكافحة السيلوليت وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 10-13-2010, 11:11 AM   #1

GoLdEn_SpArK

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 90832
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 843 

17814160981555945845 اسرار مكافحة السيلوليت


اسرار مكافحة السيلوليت

حتى اكثر النجمات نحولا تظهر على اجسادهن آثار السيلولايت التي تشبه قشرة البرتقال، ولكنهن يتغلبن على كل شيء لانهن النساء الاكثر ظهورا في الصور الفوتوغرافية في العالم اجمع.. واليكم اسرار بعضهن:

كيم كاترال: الرياضة سلاح سري
تقول كيم ان انعدام السيلولايت لديها وقياسها النحيف 'قياس 10-8' يعود الفضل فيها الى انتظامها ومواظبتها على ممارسة رياضتها المفضلة.وتعلق على ذلك قائلة: 'انها سلاحها السري'.
كما توصي كيم النساء بالتعامل مع السيلولايت والتقدم في العمر كعدو واحد، وتؤكد ان فلسفتها في هذا الصد تتلخص في الاسترخاء والتفكير في انشطة بديلة عندما يتقدم بها العمر.
كيت ونسليت: لا للخبز
'بعد ان انجبت طفلين بدأ السيلولايت بالزحف على جسدي' هذا ما تعترف به كيت (31 عاما)، 'ولكن من النساء لم تتعرض لمثل هذه المرحلة؟'.وتضيف: قبل اسبوعين من بدء تصوير اي فيلم ابتعد تماما عن تناول الخبز، والمشروبات الغازية والسكرية، وبهذه الطريقة انجح في مكافحة السيلولايت'.



جوينث بالترو: الطعام العضوي

اسرت جوينث لبعض الصديقات: 'على الرغم من كل التمارين الرياضية التي مارستها للتخلص منه بان السيلولايت ظل في مكانه 'منطقة الافخاذ'، يؤرقني، ولكن عندما تحولت الى تناول الاطعمة العضوية قدر الامكان وامتنعت تماما عن تناول الحلوى توصلت الى حل المشكلة'.


راشيل هنتر: يوم اجازة من الريجيم
راشيل (37 عاما)، تحرص على الالتزام بنظامها الغذائي، لكنها تتوقف عنه يوما واحدا في الاسبوع. ومن المؤكد انها تعاني السيلولايت مثل باقي النساء، وتقول ان مناطق الضعف لديها تكمن في البطن والارداف.
لذا فهي تحاول جاهدة كي تستعيد لياقة هذه المناطق من خلال اتباع النظام الغذائي بكل اخلاص طوال الاسبوع، ثم تتناول كل ما تريد في اليوم السابع، لكن من دون طيش.


ديمي مور: تناول الطعام دون طهي
يبدو ان ديمي (44 عاما) تسير عكس الزمن، وعكس التقدم في العمر، فهي لا تعاني ابدا من مشكلة السيلولايت على الساقين، وترجع ديمي هذه الرشاقة الى نظامها الغذائي الذي لا يحتوي على اطعمة مطهوة الا بنسبة 25% مما يحافظ على نعومة بشرتها ونضارتها.


ريس ويزرسبون: شراء جلباب
تقول ريس - ام لطفلين في الثلاثين من عمرها - ان معظم النساء يعانين السيلولايت في مختلف مناطق اجسادهن، وهي شخصيا تعاني منه ومن علامات تمد البشرة بعد الانجاب وتعاني من تهدل صدرها وترهله بعد ان ارضعت طفلين، لكنها تتغلب على ذلك بتغطية جسدها بجلباب طويل حين يطلب منها تصوير مشهد على البحر.


جيري هال: الاضاءة هي السبب
تنكر جيري معرفتها بوجود اي سيلولايت وتلقي بالوم دائما على سوء توزيع الاضاءة. جيري موديل سابقة تبلغ من العمر 50 عاما، ولديها اربعة ابناء وتعلق على بعض الصور التي التقطت لها في الاجازة الماضية في جنوب فرنسا والتي ظهرت فيها بوضوح علامات تراجع سيلولايت 'لا اظن ان لدي اي سيلولايت قد تكون الاضاءة هي السبب'.


جينيفر لوبيز: سلاح الجاذبية
في تعليق ادلت به جينيفر حيث قالت ان الجذابة هي الراضية عن نفهسا التي تشعر بالارتياح عن جسدها مهما احتوى على خلايا السيلولايت.
فهي في النهاية ترتدي ما يبرز مواطن الجمال وتسير واثقة من جمالها في حين قد ترتدي النحيفة رداء ملتصقا بجسدها، وتظل قلقة على مظهرها في نظر الاخرين مما يفقدها جاذبيتها'.

 
قديم 11-27-2010, 10:10 AM   #2

ووااوو


رد: اسرار مكافحة السيلوليت


اسرار مكافحة السيلوليت

مشكوره

 
قديم 12-09-2010, 07:49 PM   #3

احلام شاعرة


رد: اسرار مكافحة السيلوليت


اسرار مكافحة السيلوليت

شكرا لك




 
قديم 12-10-2010, 11:22 PM   #4

بحر المحيط


رد: اسرار مكافحة السيلوليت


اسرار مكافحة السيلوليت

موضوع مفيد
سلمت الايادي

 
قديم 12-11-2010, 12:32 AM   #5

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: اسرار مكافحة السيلوليت


اسرار مكافحة السيلوليت

مشكورة يا قمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:29 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0