ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة كيف أزيد فرص الحمل بمولود جديد بالرغم من عمري ؟ يوجد هنا كيف أزيد فرص الحمل بمولود جديد بالرغم من عمري ؟ متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 10-16-2010, 06:45 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف أزيد فرص الحمل بمولود جديد بالرغم من عمري ؟


كيف أزيد فرص الحمل بمولود جديد بالرغم من عمري ؟

في عصر بات فيه الفتاة أو السيدة محاصرة بجميع أشكال المدنية المعاصرة التي تحتم عليها أن تكون ربة منزل، وسيدة أعمال، ونجمة مجتمع، أصبح الإنجاب من القضايا الأقل أولوية. ولكن هذا لا يعني أبدا أن الإنجاب لا يبقى سيد الأحلام الأول في مخيلة كل فتاة. فماذا لو قررت الفتاة أو السيدة الإنجاب أو تكرار تجربة الإنجاب. هل يعتبر العمر عائقا ؟ للأسف تعتقد الكثيرات أن الإنجاب له موعد محدد في عمر محدد، ولكن الواقع الطبي يقول غير ذلك، وخير دليل وجود عدة حالة إنجاب لسيدات في الستينيات من العمر.

فما سر نجاح الحمل الحقيقي؟
يقول الأطباء وتجمع الدراسات الحديثة، بأن الصحة الجيدة قبل وأثناء الحمل هما العامل الأكثر أهمية في نجاح الحمل، وتخطي كل العقبات والمخاطر.

ولكن ضمن هذه الشروط الصحية:

o تأكدي من حصولك على حامض الفوليك. تعتبر الجرعة اليومية الموصى بها من حامض الفوليك تناول على الأقل 0.4 ملغرام بالإضافة إلى استهلك أطعمة طبيعية غنية بحامض الفوليك، مثل الخضار الورقية، الفاصوليا المجففة، والكبد، وبعض ثمار الحمضيات.
o تحديد استهلاك الكافين. لا تتناولي أكثر من 300 ملغرام من الكافينِ باليوم. تعتمد كمية الكافين في المشروبات المختَلفة على كمية البن المستعمل، وطريقة استعماله. 8 أكواب من القهوة تحتوي على150 ملغرام في المعدل من الكافين بينما يحتوي الشاي الأسود على 80 ملغرام. تحتوي الصودا على 30-60 ملغرام من الكافينِ. تذكري أن الشوكولا تحتوي على كمية لا بأس بها من الكافين تقدر بحوالي 1/4 كوب من فنجان القهوة.
o الحفاظ على حمية متوازنة صحّية وتناول تشكيلة متنوعة من الأطعمة للحصول على كل المواد المغذية. اختاري أطعمة ذات مستوى عالي من النشا والألياف. تأكدي من الحصول على الفيتامينات والمعادنِ الكافية في وجبتك اليومية: يجب تناول أربعة وجبات من الأطعمة الغنية بالكالسيوم ومنتجات الألبان في اليوم، اختاري مصدر واحد على الأقل من فيتامين ج، وفيتامين أي، وحامض الفوليك كل يوم.
o التمارين الرياضية. لا تتوقفي عن ممارسة الرياضة، بل عدلي جدول وطريقة التمرين لتناسب طبيعة حملك. نصحك بالمشي، والرياضة السويدية الخاصة بالحوامل، واستنشاق الأوكسجين النقي قدر الإمكان.
o التوقف التام عن تناول المشروبات الكحولية والأطعمة التي تحتوي على الكحول خلال فترة الحمل.
o التوقف التام عن التدخين خلال فترة الحمل.

بالإضافة، تأكدي من الحصول على عناية طبية قبل الولادة، خصوصاً خلال الفترة المبكرة من الحمل. لأن الأسابيع لثمانية الأولى من الحمل تعتبر الأكثر خطورة خصوصاً في تطور الجنين. توفر الرعاية الطبية الحثيثة خلال فترة الحمل الأولى عوامل نجاح الحمل.

وأخيرا التزمي بمواعيد الفحوصات، وحافظي على صحتك، ونشاطاتك خلال الحمل عن طريق تناول المغذيات الأساسية لنمو الجنين، وإمداده بالهواء النقي. قومي بقراءة المجلات والدوريات الخاصة بالإنجاب والحمل لتعرفي المزيد عن فرص الإنجاب الصحي.

 
قديم 10-18-2010, 05:17 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: كيف أزيد فرص الحمل بمولود جديد بالرغم من عمري ؟


كيف أزيد فرص الحمل بمولود جديد بالرغم من عمري ؟

تسلمين يا قلبي

 
قديم 10-18-2010, 05:19 PM   #3

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: كيف أزيد فرص الحمل بمولود جديد بالرغم من عمري ؟


كيف أزيد فرص الحمل بمولود جديد بالرغم من عمري ؟


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0