ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد كيف تنقذي إحساسك كأم يوجد هنا كيف تنقذي إحساسك كأم نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 09-16-2008, 11:31 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,293 

Cool كيف تنقذي إحساسك كأم


كيف تنقذي إحساسك كأم

أن تصبحي أما بعد تسعة أشهر طويلة من الانتظار أمر جميل. فكلّ سمة من سمات الأمومة ستملأك بمشاعر حدوث اعجوبة وتكمل إحساسك بالحب. وخلال هذه التجربة ستتعرفي على الكثير من أجزاء نفسك لم تعرفي بأنها موجودة.



رغم ذلك وضمن كلّ محاسنِ الأمومة، هناك أيضاً خطر من فقدان نفسك إلى حد الجنون. لن يكون لديك الوقت للتَركيز على النشاطات التي تهدئك أو تعطيك الفرصة لتأملِ نفسك أَو الوعي الذاتي. فجأة ستمشي، وتتكلمي وتتنفسي أطفالَك. لذا من المهم إنقاذ إحساسك نفسك حتى تعتني بعائلتك حسب قدرتك.





1. خصصي وقتا لك وحدك بعيدا عن العائلة. أطلبي من الشريك أن يهتم بالأطفال. لا تشوشي نفسك ولا تركضي لملاقاة الأصدقاء. بدلا من ذلك، قومي بعمل شيء لنفسك بحي يساعدك على التركيز على احتياجاتك. أحجزي يوما في النادي الصحي أو أذهبي لنزهة. أذهبي لمكتبة أو حتى لمقهى وابتعدي عن كل ما يقلقك.


2. تحدثي مع الشريك عن التغيرات الحتمية في حياتكما. بهذه الطريقة يمكن أن يتفهم مكانته في الحياة الجديدة. اخبريه عن مشاعر التوتر، والخوف، والاستمتاع.


3. إستمري في الانشغال بنشاطات ممتعة مع الأطفال. قد يبدو الأمر صعبا خصوصا في المرحلة الأولى بعد الإنجاب ولكن وجود طفل في حياتك لا يعني أن تحبسي نفسك في المنزل. أذهبي للتسوق مع طفلك الرضيع، أو التنزه أو اللعب معه. الحياة أحلى مع الأطفال.

 
قديم 09-22-2008, 04:36 PM   #2

عجميه


رد: كيف تنقذي إحساسك كأم


كيف تنقذي إحساسك كأم

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 
قديم 09-24-2008, 06:48 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تنقذي إحساسك كأم


كيف تنقذي إحساسك كأم

كل عام وانتي بخير بمناسبة قرب حلول العيد

 
قديم 09-24-2008, 10:19 PM   #4

*ام جوجو*


رد: كيف تنقذي إحساسك كأم


كيف تنقذي إحساسك كأم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0