ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع يوجد هنا الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-17-2010, 11:40 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع


الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع

تكثر المفاهيم الخاطئة لدى الرجال حول طبيعة العلاقة الجنسية مع ، ويسود الاعتقاد لدى معظمهم بأنهم على دراية كاملة بآليات الجنس عند ، وأنهم يحيطون بكيفية شعورها تجاه علاقتهابالرجل، وكيفية استثارتها وإحساسها بالمتعة، ولكن أغلبهم في حالة جهل مطبق بهذا الموضوع

يظن الرجال أنهم، بشكل فطري، يعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع . ولكن من المؤسف القول أن تلك المعلومات التي يحملونها في رؤوسهم عن هذا الأمر، مليئة بأخطاء أساسية ناجمة عن تجاهل طبيعة النشاط الجنسي لدى ، مما يقودهم إلى ارتكاب أخطاء مروعة في علاقاتهم مع الجنس الطيف.

وسبب هذا على الأغلب، عدم وجود ثقافة جنسية مبنية على أساس علمي سليم داخل المجتمع والعائلة، مما يدفع المراهقين إلى البحث عن حقائق هذا الجانب من غرائزهم ونشاطهم الجسمي من مصادر مختلفة غير سليمة، أو تصور بعض الأمور بجهودهم الذاتية، مما يقود الشباب منهم إلى إسقاط آليات نشاطهم الجنسي على . وهكذا يلجأ الشباب المراهق إلى محاولة معرفة سر العلاقة الجنسية من المجلات والأفلام وغير ذلك، ونحن نعلم كم هي بعيدة عما يحدث في العلاقة الحقيقية بين الرجل و.

ولا شك أن خبرة الرجل بعد الزواج قد تفيده في بدء تلمس كيفية إقامة علاقة جنسية صحيحة، إلا أن مشكلة أخرى تصادفنا هنا، وخصوصاً في المجتمعات العربية، ألا وهي خجل من التعبير عن حقيقة مشاعرها أو رغباتها الجنسية، ناهيك عن الحديث فيما تحبه أو لا تحبه من رجلها.

وبالاستعانة بعض الخبراء الاستشارين في موضوع الثقافة الجنسية والتعليم الجنسي، يمكن تلخيص أهم الأخطاء التي يرتكبها الرجال في علاقاتهم الجنسية مع نسائهم.

الخطأ الأول: التوهم، أعرف ما تريده

غالباً ما يضع الرجال افتراضات من عندهم حول ما تريده في العلاقة الجنسية معتمدين في ذلك على ما شاهدوه من أفلام أو سمعوه من تجارب بعض الأصدقاء أو من تجاربهم الشخصية السابقة، لكن النساء لسن متشابهات في هذا الأمر.

ولكن أن لجميع هذه الخبرات أهميتها، ولكن الخطأ الكبير يكمن في الافتراض أن ما تحبه امرأة بعينها تحبه بالضرورة جميع النساء الأخريات؛ وهذا الأمر لا يتعلق فقط بالعلاقات الجنسية، ولكن في جميع مناحي العلاقة العاطفية والاجتماعية، فهناك نساء يحبن السرعة والشدة والإيقاع في العلاقة، ونساء يعجبهن التمهل والبطء في نمو العلاقة العاطفية والجنسية، والحقيقة أن لكل شخصية أسلوبها وطريقتها، وهذا ما يجب على الرجل أن يكتشفه، لا أن يضع افتراضات مسبقة حول كيفية نجاح العلاقة.

الخطأ الثاني:الغرور، لدي كل ما تحتاجه

يعتقد معظم الرجال أنهم ملوك الجنس، ويحسون بالاستغراب الشديد إذا لم تستطع نساؤهم الوصول إلى حالة الرعشة، والحقيقة أن للرجال إمكانيات مختلفة في الممارسة الجنسية، تجعل وصول شريكتهم إلى حالة الإشباع الجنسي مرتبطة بعض النشاطات التي يجب أن يقوم بها الرجل، وبعض المهارات التي يجب أن يتعلمها وهو لا يريد أن يكرس لها الوقت الكافي لتعلمها. والمطلوب من الرجل في هذه الحالة أن يتواضع قليلاً، وأن يحاول أن يتعلم بعض المهارات والمعلومات الضرورية التي تحسن من أدائه الجنسي، وأن يتحدث أكثر مع شريكته في هذا الموضوع، ويتفاهم معها حول الكيفية التي يحققان فيها معاً المتعة المطلوبة.

الخطأ الثالث: الجهل، آليات الجنس لدى الرجل و متماثلة

يشير معظم الأطباء والخبراء المختصين بالأمراض الجنسية، إلى وجود اختلاف هائل بين الرجال والنساء في آليات العمل الجنسي وكيفية الوصول إلى الإشباع الجنسي.

وفي حقيقة الأمر إن وصول الرجل إلى الرعشة الجنسية يتبع آلية مختلفة تماماً عما يحدث لدى ، كما أن كبر القضيب أو صغره لا علاقة فعلية له بوصول إلى الرعشة الجنسية، وفي حالات كثيرة قد يكون طول القضيب مشكلة، ويتسبب بإحساس بالغثيان بدلاً من المتعة، ويفضل أن يتلقى الرجل دروساً أو يستشير أحد الأطباء أو الخبراء، ويعرف أكثر عن آلية إحساس بالرعشة الجنسية، مما يساعده على تقديم أداء أفضل، ويكون ذلك سبباً لمتعة جنسية أكثر قبولاً لدى كلا الطرفين.

 
قديم 10-18-2010, 07:04 PM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع


الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع


 
قديم 10-18-2010, 10:05 PM   #3

ام ذياد


رد: الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع


الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع


 
قديم 10-19-2010, 05:20 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع


الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع

شكرلكم

 
قديم 10-19-2010, 07:46 PM   #5

عاشقة سنة رسول الله


رد: الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع


الرجال لا تعرفون كل شيء عن العلاقة الجنسية مع


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0