ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا يوجد هنا لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 10-17-2010, 07:10 PM   #1

المعدلة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95737
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 68 

لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا


لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا

:11_3_2[1]:لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا

تتمنى كل فتاة أن تظهر في ليلة زفافها في أبهي طلة لها، وحتي تبدين في كامل جمالك واناقتك عليك الا تهملي أي شيء يتعلق بمظهرك الخارجي أو احاسيسك الداخلية وهو ما يحتاج منك الاهتمام بجمالك وقيمة ومظهر جسمك قبل فترة مناسبة من ليلة الزفاف.


هناك مجموعة من الخطوات التي يجب ان تقوم بها العروس للعناية بنفسها قبل موعد الزفاف بثلاثة أشهر علي الأقل،حيث يجب البدء بالاهتمام بمظهر جسدك عن طريق اتباع نظام صحي غذائي تتخلصين معه من الزيادات التي تشوه قوامك فعليكي الاكثار من شرب المياه بمعدل لترين في اليوم لأن ذلك كفيل بأن يساعد الجلد علي التخلص من السموم وتنظيف الرئتين وترطيب البشرة.

يجب الاكثار من تناول الخضراوات عن طريق تناول طبق مشكل من السلطة يوميا وكذلك الفواكه المختلفة مع الاهتمام بممارسة الرياضة ساعة علي الأقل يوميا لأنها ضرورية جدا لرشاقتك والاحتفاظ بسلامة وصحة قوامك فتجعله متناسقا وبعيدا عن أي زيادات غير محبة قد تشوه مظهرك عند ارتدائك لفستان الزفاف.

ولحصول علي بشرة صافية ومشرقة فعلي العروس الاهتمام بمعالجة عيوب الوجه وذلك بتحديد موعد مع اختصاصية التجميل للتعرف علي مشاكلها وضع برنامج عناية خاص بها فهناك اجهزة تعمل علي معالجة المشكلة من الداخل والخارج لأن العديد من العيوب التي تعاني منها البشرة تكون أسبابها في الغالب داخلية وهو ما يحتاج معه الاهتمام بصحة الجسد.

تنصح تريزا بتنظيف الوجه بإزالة الخلايا الميتة من البثور البيضاء والسوداء واستخدام الكريمات ذات النوعية الجيدة للوجه مع مراعاة أخذ الوقت الكافي من النوم وهو 8 ساعات يوميا لأن هذا يساعد كثيرا علي نقاء وصفاء البشرة مع ضرورة الاهتمام بمحيط العينين وازالة الهالات السوداء بوضع الكريمات باستمرار التي ترطب منطقة العين مع كمادات من أعشاب البابونج والشاي الذي يعمل علي تصفية هذه المنطقة ونقائها.

لابد من العناية باليدين والقدمين وترطيبهما خاصة قبل النوم وذلك بوضع الكريمات المرطبة لليدن بشكل منتظم حتي تبقيا ناعمتين ليوم الزفاف مثل كفي طفل والاهتمام بشكل دوري بعمل البديكير والمانكير وليكن كل اسبوعين مرة وارتداء الكفوف القطن لليدن عند تعرضهما للشمس حتي لا يصبح لونهما غامقا أو يصبح هناك فرق كبير بينهما وبين لون وجهك.

يجب الاهتمام بالأظافر عن طريق تناول المأكولات الصحية الغنية بالحديد والكالسيوم والبوتاسيوم وفي حالة ما إذا كانت اظافر العروس قصيرة جدا ولا تعجبها شكلها بإمكانها وضع اظافر صناعية معتدلة الطول.

وتشير تريزا إلى جلسات المساج والتدليك للعروس فهي تعمل علي تحريك الدورة الدموية والتخفيف من التوتر الذي تشعر به العروس كلما اقترب موعد زفافها مع وضع الأقنعة الطبيعية الخاصة بإزالة طبقة الجلد الميت وجعل البشرة ناعمة ونظرة لابد كذلك من زيارة طبيب الأسنان لتنظيف الأسنان وتبيضها إذا دعا الأمر فالابتسامة المشرقة والأسنان الناصعة مهمان لاكمال الطلة المميزة للعروس.

العناية بالشعر تحتاج أيضا لفترة مناسبة من الوقت وذلك لعمل ماسكات للشعر وقصي الاطراف باستمرار وتغيير لون الحفلات وهو ما يجب أن يكون قبل فترة ثلاثة اسابيع من موعد الزفاف حتي يكون في مقدور العروس التغيير في حال عدم ثبات الون أو انها لم تحصل علي الدرجة المطلوبة فنلجأ حينها إلي التغيير لتحصل علي ما تريد.

تريزا تؤكد انه عند رغبة العروس برسم الحناء علي جسدها عليها القيام بذلك قبل 24 ساعة من موعد الزفاف حتي تثبت الألوان والرسوم مع طلاء اظافر اليدين والقدمين واختيار الألوان القوية.

وأخيرا في ليلة الزفاف علي العروس الاستيقاظ صباحا وتناول فطور خفيف يحتوي علي كميات مناسبة من البروتينات والنشويات التي تعطي القوة الازمة والأفضل دوما هو استخدام الماكياج الناعم ليلة عرسك بعيدا عن الألوان القوية فالألوان الهادئة والباستيل تزيد الوجه نورا واشراقا أما التسريحة فترك للنهاية لرؤية خبيرة التجميل لتختار ما يناسب شكل وجهك وشخصيتك.

 
قديم 10-17-2010, 07:17 PM   #2

المعدلة


رد: استعلتكوني الأجمل .. دي لزفافك مبكراً


لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا

اود ان اعتذر من حبيباتي الواتي قرأن العنوان ولم يفهمن منه شئ معهم كل الحق لان العنوان سقط سهوا والعنوان الصحيح"لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا" ارجو المعذرة

 
قديم 10-17-2010, 07:40 PM   #3

دلوعه حمودي


رد: لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا


لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا

تم التعديل حبوبه
يعطيك 1000عافيه

 
قديم 10-18-2010, 07:32 PM   #4

دلع الحلوة


رد: لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا


لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا

مشكورة ع النصائح

 
قديم 10-20-2010, 07:19 PM   #5

المعدلة


رد: لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا


لتكوني اجمل استعدي لزفافك باكرا

الف شكر وتسلم ايديكم...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0