ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تحصلي على شعر لماع جدا؟ يوجد هنا كيف تحصلي على شعر لماع جدا؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-19-2010, 10:51 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تحصلي على شعر لماع جدا؟


كيف تحصلي على شعر لماع جدا؟

لا شك أن الشعر الامع إشارة للشبا والحيوية. ولكن التلوث، المواد الكيمياوية القاسية، والحرارة يمكن أن تحول شعرك الى باهت وبلا حيوية. هذه النصائح ستساعدك على استعادة شعرك الامع الجميل والحيوي. هذه النصائح مقدمة من فريدريك فيكاي مالك صالونات Frédéric Fekkai ومصمم منتجات الشعر Fekkai.

o في الدش. إبحثي عن شامبو وملطف شعر يحتويان على زيت الزيتون، jojoba، وبروتين الارز لتحسين المعان. تناوبي على استعمال هذه المنتجات مع المنتجات المنتظمة للتخلص من الترسبات. احذري من الشامبو المفتح؛ لانها يمكن أن تحرم شعرك من الرطوبة المطلوبة وتنزع الون من الشعر المعالج بالصبغة. بعد أن تغسلي شعرك بالشامبو، ضعي ملطف شعر مناسب على الاطراف واشطفيها جيدا. إذا كان شعرك معالج بالصبغة، استعملي قناع إسبوعية لإعادة الترطيب للشعر.
o الترتيب. بعد تجفيف الشعر بالمنشفة، ضعي أما كريم ملمع أو مصلا ملمع بمستويات عالية من البانثينول (provitamin B5). الكريمات الملمعة أخف وزنا ولا تحتوي على الكثير من السيليكون، لذا فهي مناسبة للنساء ذوات الشعر المتوسط. إستعملي مصل لمعان إذا كان شعرك منفوشا أو خشنا أو مجعدا. (تجنبي بخاخات الماء المالح؛ التي تميل لترك اطراف الشعر جافة ). ضعي كمية من المنتج على شعرك ودلكيه جيدا.
o جففي شعرك بالطريقة المناسبة. استعملي فرشاة شعر طبيعي خشنة تحت جزء من شعرك . ابدئي من الجذور، ثم وجهي فتحة المجفف الكهربائي على الخصلة بشكل عامودي حتى تجف. مرري الفرشاة من الأسفل بدون لفها، لختم الشعر.
o استعملي البخاخ. بينما لا يزال شعرك دافئا من المجفف، اقلبيه رأسا على عقب وقومي بترطيب الاطراف برذاذ المعان. هذا يضمن بأنك لن ترشي المنتج أكثر من الازم قرب الجذور. إذا احتجت للمسات إضافية أثناء اليوم، استعملي الرذاذ على يديك أولا ثم على الشعر فأنت لا تريدين المبالغة بلمعانه.

 
قديم 10-19-2010, 11:10 PM   #2

مسك وعنبر..


رد: كيف تحصلي على شعر لماع جدا؟


كيف تحصلي على شعر لماع جدا؟

يسلمو قلبي

 
قديم 10-20-2010, 07:52 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: كيف تحصلي على شعر لماع جدا؟


كيف تحصلي على شعر لماع جدا؟

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0