ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل" يوجد هنا نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل" شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 10-21-2010, 09:42 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"


نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"

أن بعض السيدات يجعلن من أنفسهن أضحوكة إن مشين بالكعب العالي. وبالتالي يضطرن إلى ارتداء الأحذية المنبسطة في معظم مناسبات.

لتجنب هذا الإحراج ولكي تكوني واثقة من نفسك عند ارتداء الكعب العالي سأخبرك هذه النصائح التي ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل".

1- التدريب يصنع المعجزات
البداية تكون بالتأكيد عبر التدريب. تدربي على الوقوف بالكعب العالي أولاً وذلك أمام مرآةٍ طويلة. قفي قليلاً ثم استديري يميناً ويساراً. هذا التدريب هام لتعلمي كيفية المحافظة على توازنك أثناء الوقوف بالكعب. كما سيحسّن من وقفتك ويجعلك أكثر اعتياداً على فكرة الكعب العالي.

2- خذي بعض الخطوات القليلة
بعد التدرب على الوقوف يمكنك الآن أخذ خطواتٍ صغيرة. اختاري أرضاً صلبة يفضل ألا تكون مغطاة بالسجاد أو الموكيت وذلك لمساعدتك في الحفاظ على توازنك.

3- انتبهي إلى وضعية ساقيك
أثناء المشي لا تنسي أن تبقي ساقيك مستقيمتين وضهرك مشدوداً. لا تحني ظهرك أو تثني ركبتيك. كما يجب أن تكون ساقيك متقاربتين أكثر ما يمكن. مع كل خطوة ستكتسبين ثقةً أكبر وخبرةً أكثر حتى يصبح الأمر طبيعياً بالنسبة لك.

4- امشي ذهاباً وإياباً
بعد أخذ خطواتٍ صغيرة والانتباه إلى وضعية ساقيك ابدأي بالمشي في الغرفة ذهاباً وإياباً. استديري بكافة الاتجاهات وفقي لبرهة ثم ابدأي المشي من جديد. عندما تبدأين بالإحساس بثقةٍ أكبر حاولي المشي على أنواعٍ أخرى من الأرضيات.

5- التدريب ثم التدريب
محاولة الأمور السابقة لمرة واحدة أو مرتين فقط لن تجعلك متمرسة بالكعب العالي. التدريب المستمر ضروري لاكتساب أي مهارة. لذلك ارتدي الكعب العالي وأنت في المنزل أو تدرسين جيئةً وذهاباً وإذا تعبت اخلعيه لمدة ثم كرري الأمر وهكذا.

6- زيدي العيار تدريجياً
الآن وقد اكتسبت بعض الخبرة في الكعب العالي يمكنك تجريب أطوال مختلفة منه. جربي كعباً عالياً جداً لتختبري نفسك وتتحديها.

7- المشي ليس كالرقص
إن كنت تريدين ارتداء الكعب العالي إلى حفلةٍ راقصة فالأمر يحتاج إلى تدريبٍ مكثّف، فالمشي ليش كالرقص. إن كنت سترقصين ال"سلو" فتمرني على المشي من جانبٍ إلى آخر بخطواتٍ قصيرة. أما إن كنت تريدين الالتفاف والتحرك بسرعةٍ أكبر فتدربي في البيت أولاً لأن هذا أفضل من أن تفاجئي نفسك في الحفل دون تحضيرٍ مسبق. إذ لا يمكنك ضمان النتائج!

8- ابدأي بكعبٍ عريض
إن كنت مبتدئة في حقل الكعب العالي من الأفضل أن تبدأي بكعبٍ عريض أو ما يسمى ب"روكي" ثم تدرجي إلى الكعب الأرفع.

9- فليكن الحذاء بسيطاً
اختاري في البداية حذاءً بسيطاً خالياً من الأنشوطات أو البكل أو الأشرطة. كما أن الأحذية المستدقّة أو ذات المقدمة الطويلة غير عملية جداً لمبتدئة. ليكن حذاء التدريب بكعبٍ متوسط ومقدمةٍ مستديرة وليكن مريحاً قدر الإمكان، بحيث يمكنك التركيز على المشي بدلاً من الشعور بالألم.

10- الثقة بالنفس هي العامل الأساسي
لا تدعي الكعب العالي يخيفك ويثنيك عن ارتدائه. في أي عملٍ تقدمين عليه في حياتك يكون هناك بعض التخوف والقلق في البداية لكن مع قليلٍ من التدريب والكثير من الثقة بالنفس يمكنك أن تصبحي ماهرة ومتمرسة ولن يصعب عليك حتى أعلى كعبٍ بالعالم.

 
قديم 10-21-2010, 09:42 AM   #2

اشراقه الفجر


رد: نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"


نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"

شكرا الك واله انا بحب البسها

 
قديم 10-21-2010, 09:50 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"


نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"

شكرلكم

 
قديم 10-21-2010, 12:33 PM   #4

توفي الحلوه


رد: نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"


نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"

يسلمو

 
قديم 10-21-2010, 09:33 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"


نصائح ستجعلك تمشين بالكعب العالي ك"سوبر موديل"

شكرلكم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0