ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اكسسوارات, احلى الاكسسوارات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اكسسوارات, احلى الاكسسوارات الأقراط سيدة الاكسسوارات يوجد هنا الأقراط سيدة الاكسسوارات كسسوارات موضه 2012

فساتين العيد


 
قديم 10-24-2010, 05:21 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

الأقراط سيدة الاكسسوارات


الأقراط سيدة الاكسسوارات

تتربع الأقراط على رأس مجوهرات الزينة, فهي ليست وليدة العصر وإنما زينة عبر التاريخ. فهي من أقدم الحلي التي تزينت بها ، حيث تشير الاكتشافات الأثرية في منطقة العراق إلى وجودها منذ أكثر من 3000 سنة قبل الميلاد. و تختلف الأقراط في شكلها وفي المادة والأحجار المصنوعة منها.
والأقراط هي الحلي الأقرب إلى الوجه، فهي تتمتع بمقدرة على إبراز قسمات الوجه وتفاعل بقوة مع لون البشرة وشكل الوجه، الأمر الذي يدعو للحرص عند اختيار الشكل والون الذي يلائم الإطلالة والمناسبة وغيرها.
فالأقراط الصغيرة الناعمة تكون مناسبة جدا للاستخدم اليومي لكي تكون مريحة وخفيفة على الأذن, لا مانع من أن تزينها الفصوص الصغيرة من الأحجار الكريمة لتضفي لمسه ناعمة على الوجه , ويجب تجنب الأقراط الطويلة و الثقيلة للاستخدم اليومي لأنها تتعب الأذن إذا استمر ارتداءها لوقت طويل.
في المناسبات يعتمد اختيارك لحجم الأقراط على موديل لبسك فإذا كان البس ذو ياقة مغلقة و طويلة ينصح بارتداء أقراط كبيرو وملفته, أما إذا كانت الياقة واسعة فمن الأفضل أن يكون القرط من نفس شكل العقد.
يعتمد اختيارك لشكل وموديل الأقراط على شكل الوجه. فالوجه البيضاوي يعتبر الأكثر حظا إذ تلائمه كل التصاميم، ومع ذلك يستحسن تجنب التصاميم التي على شكل سلاسل رفيعة وطويلة لأنها تشد الملامح نحو الأسفل. والشكل الدائري تلائمه تصاميم هندسية محددة، لأنها تمنح الوجه الزوايا التي يفتقدها عموما، وعلى صاحبة هذا الشكل تجنب الدوائر الكبيرة التي توحي باستدارة الوجه أكثر. أما الوجه المربع فتناسبه الأشكال الدائرية كونها تخف من حدة الفك، كما يستحسن تجنب الأشكال المربعة. والوجه الطويل والنحيل تلائمه الدوائر الكبيرة وكل ما يمكن أن يوحي أن الوجه أكثر امتلاء.
ولتسريحة الشعر وقصته دورا في تألق و بروز الأقراط. فالشعر الطويل، تناسبه الأقراط الطويلة المتدلية، والشعر القصير تناسبه الأقراط الصغيرة، أما القصة غير المتوازية فتناسبها الأقراط المتعددة الزوايا

 
قديم 10-24-2010, 12:01 PM   #2

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: الأقراط سيدة الاكسسوارات


الأقراط سيدة الاكسسوارات

مشكوؤوؤوؤوؤوؤوة غلأأأأأتي

 
قديم 10-24-2010, 04:07 PM   #3

توفي الحلوه


رد: الأقراط سيدة الاكسسوارات


الأقراط سيدة الاكسسوارات

يسلمو

 
قديم 10-24-2010, 04:43 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: الأقراط سيدة الاكسسوارات


الأقراط سيدة الاكسسوارات

شكرلكم

 
قديم 10-25-2010, 12:18 AM   #5

همس مشاعر


رد: الأقراط سيدة الاكسسوارات


الأقراط سيدة الاكسسوارات

مشكورة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2022 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0