ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك يوجد هنا 9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-24-2010, 05:31 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك


9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك

هل غالبا ما تنتهي حياتك العاطفية بعد القاء الأول أو الثاني على الاكثر؟ قد يكون السبب تسرعك العاطفي أو احد هذه الاخطاء التسعة التي سنتحدث عنها.
التذمر من عملك:
عندما يبدأ أي موضوع للنقاش غالبا ما ينتهي بتذمرك من عملك ومشاغلك، أو زملائك أو ازمة المرور من وإلى عملك وحتى موقف السيارة. يقول جيمس وادلي مؤلف كتاب: " Would You Marry You? "، التذمر يسب طاقة سلبية، لذا تخلصي من مشاعر التذمر والاضطهاد قبل الخروج من المنزل أو بعد الانتهاء من العمل وقابلي الآخرين بوجه ضاحك وطاقة إيجابية.

تستفسرين عن خطه للمستقبل:
التحدث عن المستقبل في الواقت الراهن قد يبدو كتهديد له، لأنك ستلزميه بخطوات سابقة لآوانها. لذا حاولي البقاء في الحاضر والاستفادة منه قدر الامكان. معرفة ما سيفعل في مستقبله الوظيفي الآن قد يشت تفكيره ويبقيه بعيدا.

التفكير في أن العزوبية مشكلة كبيرة:
هذا النوع من التفكير يمكن أن يقود النساء للإعتقاد بأنهن صعبات الإرضاء أو متطلبات، تقول كارين أندرسن، دكتوراه، مؤلف " It Just Hasn't Happened Yet " ، الشعور بأن هناك مشكلة في شخصيتك وعدم الثقة بنفسك يمكن أن يؤدي الى تقمص شخصية أخرى أكثر جاذبية باعتقادك، وعندما تقدمي نفسك بهذه الشخصية المزيفة فلن تحصلي على نتائج جيدة لأنك على الارجح ستجذبين الرجال الخطأ.
عدم مصادقة نساء عازبات مثلك:
تقول كايت غالفن، من فيلاديلفيا. الحصول على صديقات وصداقات جديدة يجعلك شخصية محبة على عكس ما تتصورين. عندما يكون لديك مجموعة من الصديقات العازبات مثلك يمكنك الاستمتاع بوقتك أكثر دون الشعور بأنك غير مرغوبة به وسط صديقاتك المتزوجات أو المرتبطات.
مشاهدة الكثير من الافلام الرومانسية:
البحث عن الرجل المثالي في الافلام غير منطقي ولن يحدث أبدا. هذه الشخصيات خيالية ومن نسيج خيال شخص ما، ابتعدي عن الافلام الرومانسية التي تصور الرجال على انهم مخلوقات مثالية لأن الواقع ليس كذلك. لا يوجد شخص كامل الاوصاف.
الخروج ضمن مجموعة ضخمة من الناس:
تقول شانون فوكس، مؤلفة " Last One Down the Aisle Wins " ، أفضل مجموعة من الاصدقاء يجب أن لا تتعدى الثلاثة، الخروج لوحدك قد يدعو الرجال للتحدث معك لكن فقط لأنك تبدين هدفا سهلا. إثنتان سيخل بالتوازن أيضا بسهولة، (لن يقوم شخص لطيف بالتحدث معك وإهمال صديقتك)، كما أن أربعة امر صعب، فلا يوجد شخص عاقل يعرض نفسه للاحرج امام هذه المجموعة. لذا فالرقم السحري هو 3.
البحث عن شخصية مثالية:
لا تحصري اختياراتك بشخص أو شخصية معينة. الشخصية المثالية بالنسبة لك قد تكون في الحقيقة أنانية، متسلطة، متقلبة المزاج. البقاء ضمن هذه الدائرة من الاختيارات سيفوت عليك فرص كثيرة.
طلب النصائح العاطفية من الاصدقاء:
عندما يواجهك موقف عاطفي صعب أو اختيار وتلجئي لعشرين شخصا بحثا عن نصيحة فلن تجدي أي اجابة مقنعة. إذا كنت محتارة اطلبي نصيحة شخصان تثقين بهما فقط. أو اسألي نفسك إذا كنت بحاجة حقا للنصيحة – على الارجح بأن عقلك وقلبك الاقرب لك والادرى بمصلحتك.

 
قديم 10-24-2010, 09:40 AM   #2

دلع بكيفي


رد: 9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك


9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك


 
قديم 10-24-2010, 04:29 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك


9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك

ميرسي ياقمر

 
قديم 10-27-2010, 10:25 PM   #4

همسات فتاه


رد: 9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك


9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك

يسلمو

 
قديم 10-28-2010, 01:15 AM   #5

يائسة


رد: 9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك


9 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك

نصائح هايلة

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0