ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة > رعاية الاطفال والمواليد
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رعاية الاطفال والمواليد 6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا يوجد هنا 6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا نصائح و رعاية المولود رعاية الاطفال و تربية الطفل

فساتين العيد


 
قديم 10-24-2010, 04:18 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا


6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا

خلال السنوات القليلة الماضية إرتفعت سمنة الطفولة إلى نسبة خطيرة جدا. وهناك العديد من الأسباب لهذا الارتفاع، لكن جوهرها هو الحمية السيئة وقلة التمارين. وكلنا نعرف بأن منتجي الأطعمة خاصة حبوب الفطور يضيفون السكر لأطعمتهم لتزيد شعبيتها بين الاطفال.
وفقا لمركز رود لسياسة الغذاء ودراسة السمنة، والتي نشرت في "مجلة تايم، "قد تبدأ المشكلة من التلفزيون والتسويق عبر الإنترنت والصحف والتي تركز على المنتجات غير الصحية التي تبدو رائعة ومليئة بالمرح."
ولكن ماذا يمكن أن نعمل؟ خاصة وأن بعض حبوب الفطور قد تبدو صحية – أولا الاسم الصحي لا يعني بالضرورة أن المنتج صحي. أنت بحاجة الى بعض المعلومات الإضافية لمعرفة الفرق.
1. راقب الإعلانات الموجهة للأطفال. وفقا لنتائج مركز رود، يتعرض الطفل المتوسط قبل دخول المدرسة إلى حوالي 500 إعلان يسوق لهذه الحبوب والرقائق غير الصحية. لذا حاول تجنب القنوات المخصصة للأطفال والتي تذيع هذه الدعايات بشكل مكثف.
2. إحذر من ألعاب الإنترنت ومواقع الأنترنت"غير المؤذية". العديد من الاطفال الذين يقومون بالعب على الانترنت معرضون لدعايات مكثفة من شركات الاطعمة،وكلما زاد التعرض لهذه الدعايات كلما زادت رغبتهم في تناول هذه الأطعمة.
3. إعرف أي الحبوب سيئة لك. بعض الأنواع يمكن أن تكون أكثر وضوحا من غيرها من اسمها مثلا الشوكولا، الكعك المقرمش، الذرة المحمصة. بعض الحبوب الأخرى قد تبدو صحية، لكنها أيضا غنية بالسكر. في البداية، تجنب الحبوب التي تبدو سيئة جدا (منخفضة بالالياف، عالي بالسكر، غير مصنوعة من الحبوب الكاملة).
للتأكد أنظر الى محتوى السكر في علبة الحبوب والسعرات الحرارية الكلية. على سبيل المثال، 12 غرام من السكر تكافئ حوالي 50 سعرة حرارية. في أكثر عبوات الحبوب إذا كان السكر عاليا، فعلى الأغلب بأن السعرات الحرارية مصدرها السكر.
4. دقق قائمة المكونات. إذا كان السكر في أعلى القائمة فعلى الارجح بأن نسبت مرتفعة. تأكد من عدد غرامات السكر والسعرات الحرارية للوجبة.
5. إحذر من حبوب السكر المتنكرة. بعض المنتجين يكتبون كلمة عسل لجذب الأهل والاطفال لمنتجاتهم، تذكر بأن تدقق في المكونات لتعرف ما إذا كان المنتج يحتوي بالفعل على العسل أم أنه مجرد سكر. مع محاولة تجنب المنتجات المحلاة بشكل عام.
6. ما هي المكونات الصحية. يجب أن يكون السكر منخفضا جدا على قائمة المكونات؛ كذلك يجب أن تكون الحبوب غنية باليف؛ ويعد الشوفان أفضل أنواع الحبوب الصحية. يمكنك أضافة الفواكه الطازجة لاحقا للوجبة لتصبح متكاملة!

 
قديم 10-25-2010, 07:51 AM   #2

همس مشاعر


رد: 6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا


6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا

مشكورة

 
قديم 10-27-2010, 05:33 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا


6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا

ميرسي ياقمر

 
قديم 03-08-2011, 12:06 PM   #4

اصعب دمعه


رد: 6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا


6 نصائح لإختيار حبوب الفطور الصحية لأطفالنا


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:31 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0