ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم علاج حساسية الجسم يوجد هنا علاج حساسية الجسم وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-25-2010, 09:33 PM   #1

مغروره ويحق لي

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 131763
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 141 

Thumbs up علاج حساسية الجسم


علاج حساسية الجسم

الزيوت العلاجية تعتبر كنز من الكنوز الطبيعيه للتداوي وهناك زيوت تحتوي على احماض امينيه واحماض دهنيه وعلى فايتامينات تساعد على الشفاء من كثير من الامراض .
عن حساسية الجلد وعن مرض الاريتكاريا والشري ومرض الحساسية الجلدية الموسميه ولعلاجها وشفاءها والحصول على نتائج ملموسه بطريقة آمنه يتم عمل الاتي وهي آمنة تماما حتى على الاطفال :


زيت السمسم الغير منزوع القشره


لانه في كثير من المعاصر يتم نزع قشرة بذور السمسم للحصول على الزيت ولكن السمسم الغير مقشور هو الافضل ويكون زيته مائل الى البني وقريب من السواد وهو الاصلي


يتم وضع زيت السمسم على نادر هادئة لمدة دقائق معدودة جدا حتى يتم تسخينه ومن ثم وضعه جانبا الى ان يصبح دافئ بعدها يتم مسح الجلد بالكامل بالزيت .


لمرض الاريتكاريا والشري كل 6 ساعات مسحه على الجلد بالكامل
لمرضى الحساسية الجلدية كل 12 ساعة مسحه على الجلد بالكامل
لمرضى الحساسية الموسمية وقت الحاجة مسحه على الجلد بالكامل
وباذن الله يتم الشفاء ولامانع من استعمالها للاطفل لكن ممنوع الاستعمال للحامل لانه مضر بها


عافاكم الله


صورة لزيت السمسم الاصلي




خلطه للحسايه الوجه


زيت الوزالحلو وزيت الزيتون وزيت الخروع وعطر لورد كلهم بتساوي كل يوم لمدة شهر يدلك به الوجه



هذا العلاج للحسايه والربو



وامراض الجهاز التنفسي

وهذا هو العلاج


يؤخذ من البصل اليابس أو الآخضر مقدار أربع بصلات
وتقشر وتدق وتوضع في شاش ويعصر البصل
فيؤخذ ماءه ويغلى على النار ويضاف إليه سكر نبات ناعم بنفس المقدار
ثم يرفع عن النار ويترك حتى يبرد تماما ثم يعبأ في زجاجة نظيفة
وتقفل جيدا بسدادتها وتوضع في البراد ويشرب منها المريض
مقدار ملعقة كبيرة ثلاث مرات يوميا فيشفى بعدها بإذنه تعالى .



الأعشاب افضل علاج للحساية من الأدويةربما تختفي قريبا أدوية معالجة الحساسية التي تفضلها قريبا من ارف الصيدليات ويمكنك تجنب الآثار الجانبية لمثل هذه العقاقير الطبية والتي يمكن الحصول على افضل منها من بعض الأعشاب وباتباع بعض الارشادات.وقد قام بعض العاملين في مجال بيع العقاقير الطبية بإزالة أدوية معالجة الحساسية من صيدلياتهم ومن المتوقع أن يتبع آخرون نفس خطواتهم.ولربما يكون الوقت قد حان الآن للتفكير في علاج بديل للأدوية التي تتناوله لمعالجة أنواع الحساسية التي تعاني منها حيث تظهر الدراسات بان أنواع معالجات عشبية معينة اكثر فعالية في التقليل من أعراض الحساسية بمقارنة بالأدوية وربما تكون افضل منها.


وتحدث الحساسية عندما يهاجم نظام المناعة مواد غير مؤذية في الجسم ورد الفعل الطبيعي لمعالجة الحساسية يشتمل على خطوتين:


أولا اعمل بقدر ما تستطيع على إزالة سبب شعورك بالحساسية.


ثانيا: اعمل على تعزيز وتنظيم نظام الوقاية لديك حتى يقصر أنشطته على


محاربة المواد الخطرة ****ة على الجسم.


وإذا كنت تعتقد بان لديك حساسية من شيء معين حاول إبعاده عن محيطك فإذا كنت مثلا لديك حساسية من القط لا تقم بزيارة عمتك التي تربي أعدادا كبيرة منها وإذا كانت حساسيتك من الغبار تجنب الغبار تماما وابق منزلك نظيفا وخاليا منه، أما إذا كنت تشك بان لديك حساسية من طعام معين استبعده من
قائمتك لبضعة أيام ثم لاحظ ما يطرأ عليك من تحسن.


أما الخطوة الثانية فهي ان تحاول استخدام الأعشاب التالية فقد برهنت جميعها فعالية في محاربة بعض أعراض الحساسية مثل العطاس وحكة الجلد والصداع والشعور بالدوار والتشنج وجفاف الجسم.


- القراص وهو نبات ذو وبر شائك ويستخدم منذ مئات السنين لمعالجة أمراض الحساسية وبصفة خاصة العطاس المتكرر واحمرار العينين والزكام المرتبط بحمى القش الأكثر انتشارا.وينصح د. اندرو ويل من جامعة هارفارد باستخدام هذا العشب واصفا له بأنه من اكثر الأعشاب المخفة لأعراض الحساسية.


ويمكن وضع عشب القراص في الشاي غير أن أنجع طريقة تناوله في شكل كبسولات وينصح بتناولها مرتين في اليوم.


- الحنكة وهو عشبة صينية اوراقها مروحية الشكل وثمارها صفراء الون تعمل على تنظيم إنتاج مادة كيماوية في الجسم تسمى «باف» تخف من الشعور بأعراض الحساسية، واوضحت دراسة حديثة ان 78 من الذين تداوا بهذه العشبة قد شعروا بتحسن ملحوظ من الحساسية عند تناولهم لها.


الثوم وفوائده كثيرة فهو يحتوي على مركب كبريتي يطهر الجسم ويقوي نظام المناعة ويفضل تناوله في هيئته الطبيعية كما يمكن تناول اكبر كمية منه حسب الرغبة.


- الزنجبيل: يفيد بشكل خاص في معالجة ومواجهة حساسية الأطعمة ويمكن خلطه بالطعام بأي كمية.


- عشبة الخطمي وهي عشبة من الفصيلة الخبازية وتعد منه حلوى الخطمي التي تعد من جذور العشبة بالاضافة إلى السكر وهلام وزلال البيض، وتفيد عشبة الخطمي أيضا في علاج حساسية الأطعمة وفي ضبط نظام المناعة كما تحسن من عملية الهضم وتقل من الانتفاخ ويوصي بتناولها في شكل كبسولات ويمكن أن تصل إلى خمسة كبسولات في اليوم من عيار 460 مليجرام.
:frasha12:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0