ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها يوجد هنا نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 10-29-2010, 11:18 AM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,666 

وردة متحركة نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها


نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها

نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها







لأني فتاة تحت العشرين.. كتبت لكم أريد أن يصل صوتي إليكم جميعاً لتعلموا ما أحب وما يحب من هن في مثل سني وما لا أحب لعل الأجيال تقترب من بعضها فلا نشعر أننا في وادٍ وأنتم في واد..
أحب أن تراعوا مشاعري
رقة الكلمة أحتاجها منكم أنتم أبي.. أمي.. معلمتي.. فأنا مازلت برعم وردة رقيقة تخدشها الكلمات القاسية، فلم لا تنتقون مفرداتكم وأنتم تتحدثون إلي أو تطلبون مني أن أقوم بأمر ما؟ ولم تدعون الكلمات المعسولة تغر بي من شاب يعرف حق المعرفة ما تفتقده الفتاة في بيتها فيحاول أن يضحك عليها وقد تنساق معه إذا ما وجدت لديه ما افتقدته في أسرتها؟

أحب أن تعطوني الثقة:
لم أعد تلك الطفلة.. لقد كبرت كم أود أن تعطوني الثقة وتعاملوا معي كفتاة ناضجة حينها سأكون كما تحبون لا تشعروني أني مراهقة وأن عقلي لازال صغيراً وأني لا أهتم إلا بتوافه الأمور، فتلك رسائل سلبية تصدرونها إلي وستعود عليكم كما أرسلتموها.. أعطوني الثقة، حملوني المسؤولية وبإذن الله ستجدوني على قدرها.

حاوروني
تحدثوا إلي، واستمعوا إلى ما يدور في داخلي, لا تستهتروا بمشاعري أو بكلماتي، لا تدعوني أشعر أن كلماتي ومشاعري غير مهمة بالنسبة لكم, فأجدها عند صديقة قد لا تصدقني القول أو النصح.

أعطوني الحرية
الحرية مطلب الشعوب كافة.. وأنا من هذه الشعوب ولكن قبلها اغرسوا الرقابة الذاتية بداخلي, لا تجعلوني أعتاد على رقابتكم لي, فمهما دامت فهي لن تكون المأمن ولكن نشأة يخالطها الحرية والرقابة الذاتية ستجعلني أتجنب الخطأ وأتجنب الانفلات أو التضيق.

لما لا تكونوا أصدقائي؟!
هل الصداقة محددة في عمر معين.. ما أجمل أن تكون أمي صديقتي وأبي صديقي، تحدثا معي إمرحا معي تذكرا مغامراتكما وأمانيكما ومشاعركما عندما كنتما في عمري لا تنظرا إلي من برجكما العاجي اقتربا مني مدا يديكما لي كما كنتما تفعلان عندما مشيت أول خطواتي.
ادخلوا عالمي:
تعرفوا إلى صديقاتي.. مدرستي.. اهتماماتي.. ساعدوني على تطوير هواياتي فلربما أجد فيها مستقبلي.. ادخلوا عالم التقنية معي. انظروا ماذا أقرأ وما هي الكتب التي تستهويني وانتقوا معي ما يفيدني.
علموني ديني:
أمي أبي معلمتي واجبكم أن تعلموني أمور ديني كلها.. وأن تتابعوني في تطبيقها، وتزرعوا فيّ الاعتزاز بديني "الإسلام" وتحكوا لي الكثير عنه وليس فقط كشعائر عبادة، إنما حدثوني عنه كنظام حياة وكرحمة وسعادة لكل متبعيه، اجعلوا قلبي يتعلق به لأقوم بتطبيق تعاليمه حرفاً بحرف وبالشكل الذي يرضي الله سبحانه وتعالى عني ورسوله صلى الله عليه وسلم.

 
قديم 10-29-2010, 12:40 PM   #2

شوق كلي حلى وذوق


رد: نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها


نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها

كلمات روؤوؤوعة

صحيح اذا الاهل اعطوا البنت ماتريد

ماراح تقع في الخطأ باذن الله

 
قديم 10-29-2010, 04:18 PM   #3

الألماسة


رد: نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها


نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها

كلام رائع ومفيد جدا
وصحيح ايضا شكرا للموضع
الرائع جدا اتقبلي مروري حبيبتي

 
قديم 10-29-2010, 06:55 PM   #4

دلع الحلوة


رد: نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها


نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها

موضوع حلو مشكورة و فيتي

 
قديم 10-29-2010, 06:59 PM   #5

شموع التفاؤل


رد: نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها


نحن الفتيات ..هذه الأشياء نحبها

الله يسعدك عبرتي عن مشاعري بهذه الكلمات الجميلة
سلمت الأيادي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:04 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0