ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟ يوجد هنا هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟ متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 10-29-2010, 11:27 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

فراشة تطير هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟


هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟

تستعمل العديد من النساء حبوب تحديد النسل لمنع الحمل غير المرغوب به أو تحديد النسل بشكل عام. ويوفر هذا النوع من مانعات الحمل ثقة وراحة عظيمة. طالما تلتزم السيدة بأخذ الحبة كل يوم في موعدها. على أية حال، عند أخذ المضادات الحيوية، يمكن أن تصبح حبوب تحديد النسل أقل فعالية.
ما هي حبوب تحديد النسل؟
صممت حبوب تحديد النسل التي تعتمد عليها الكثير من النساء اليوم لجعل جهازك التناسلي يقلد دورة 28 أيام منتظمة. بحيث تؤخذ الحبوب النشيطة في الأيام ال 21 الأولى، والتي تحتوي على هورمونات نشيطة، ثم تؤخذ الحبوب المموهه لمدة سبعة أيام. أثناء الوقت الذي تؤخذ به حبوب العلاج المموه، سيكون عندك فترة حيض طبيعية.
دورة تحديد النسل الممتدة:
هناك أنواع أخرى من حبوب تحديد النسل باستثناء دورة ال 28 أيام المنتظمة. تسمى هذه الحبوب دورة تحديد النسل الممتدة. وتضمن هورمونات نشيطة تستعمل يوميا لكامل الشهر. من هذه الانواع Lybrelوهو عقار دورة ممتدة جديد. و هو علاج جرعة منخفضة يؤخذ بشكل ثابت طيلة ايام السنة. أثناء أخذ هذا النوع من الحبوب، لن يكون عندك دورة شهريا.
كيف تعمل حبوب تحديد النسل ؟
تعمل حبة تحديد النسل بإستعمال مزيج من البروجسترون والأستروجين. يمنع هذه المزيج عملية الإباضة الامر الذي يعني وقفا لعملية الحمل. الإباضة هي عملية انتقال البويضة من قنوات فالوب للإخصاب.
المضادات الحيوية:
هناك العديد من الآراء المتضاربة بخصوص تأثيرات المضادات الحيوية على حبوب تحديد النسل. يعتقد البعض بأن فرضية تأثير المضادات الحيوية على حبوب تحديد النسل مبالغ بها؛ على أية حال، أظهرت الدراسات أن هناك مضاد حيوي واحد هو rifampin، سبب نقص كفاءة حبوب تحديد النسل. ولكن لحسن الحظ، لا يوصف هذا المضاد الحيوي في أغلب الأحيان للنساء.
كما أظهر بعض المضادات الحيوية الأخرى --- مثل البنسلين --- تأثيرا على فعالية حبوب تحديد النسل عند بعض النساء. ولكن الدراسات، أظهرت بأن نسبة حدوث هذا ضئيلة جدا.
ما هو الحل؟
إذا كنت تأخذين الجرعة المنخفضة من حبوب تحديد النسل، فأنت أكثر عرضة للتأثر بالمضادات الحيوية. لذا ولمنع الحمل، يجب أن تستعملي الواقي الجنسي أثناء فترة العلاج..

:sdgsdgh:

 
قديم 11-03-2010, 01:07 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟


هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟

وين البنات

 
قديم 11-03-2010, 08:36 PM   #3

ام نورا


رد: هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟


هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟


 
قديم 11-03-2010, 10:07 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟


هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟

شكرلك

 
قديم 03-09-2011, 12:47 AM   #5

يقظة الصباح


صورة قلبين رد: هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟


هل تلغي المضادات الحيوية تأثير حبوب تحديد النسل ؟

يسلمو على المعاومات القيمة مشكورة يا اختي:067:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0