ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج يوجد هنا نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 09-20-2008, 02:51 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صورة قلبين نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج


نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج

لكل منا عاداتها الخاصة التي تتبعها في رعاية وتجميل بشرتها و بعض هذه العادات نعتقد أنها صحيحة وهي خطأ وبعضها نعتقد أنها خطأ وهي صحيحة . وأسباب الخطأ في تقييم هذه العادات يتأتي أكثرها من سماع الغير وليس بالتجربة، هنا نبسط لك الأمر ونوضح لك ما هو اصح لتتبعيه وما هو خطأ لتتجنبيه كي تظلي جميلة على الدوام


لا تقتربي البثور:
إن العبث بالبثور وعصرها قد يصيب بشرتك بقروح تحتاج وقتا طويلا لتشفى ، وحتى وان شفيت فأنها ستترك ندوبا خلفها .غطي البثور بكريم خاص بالبثور واتركيها وشأنها. الاستثناء الوحيد هو تلك الرؤوس البيضاء . إذ يمكنك استعمال كمادة حارة ووضعها على الرأس ثم اضغطي إلى أن ينفتح الرأس وتتخلصي منها .

قللي كريم الأساس:
تتوفر هذه الأيام كريمات أساس رقيقة، وذات ظلال لونية كثيرة ومتنوعة، وحتما ستجدين بينها ما ينسجم مع نغمة بشرتك بالضبط. للحصول على نتيجة خالية من العيوب استعملي كريم يلائم لون وطبيعة بشرتك.

أزيلي الماكياج قبل النوم:
التنظيف غير الصحيح للبشرة يعد من أول مسببات المشاكل، والمنظف غير الجيد له تأثير سلبي لكن السؤال : ماهو المنظف الجيد ؟ يؤكد خبراء التجميل على أن تنظيف البشرة بقطعة من القماش المبلل أو الماء والصابون اللطيف يمكن أن يساعد على مكافحة مشاكل البشرة.



نظفي حقيبة الماكياج:
يجب أن تحرصي على تنظيف حقيبة الماكياج جيدا، وهذا لا يعني بأن تغسليها فقط بل تتخلصي من كل المستحضرات التي انتهت صلاحيتها، وتجديدها. اهتمي باقتناء حقيبة شفافة بحيث يمكن معرفة ما تبحثين عنه فيها قبل فتحها. لا تستعملي الماكياج لمدة طويلة تتجاوز التاريخ المحدد لها لصلاحية مكوناته لان لونه سيتغير وقد يصبح مرتعا للبكتيريا .

حافظي على نظافة أظافرك:
لا تقللي من أهمية الأظافر المرتبة والنظيفة ، ونصيحتنا المهمة هي أن ترطبي الأظافر وسترين بنفسك كيف ستتحول أظافرك إلى أخرى جميلة ومتألقة .

لا تبالغي في استعمال ملطف الشعر:
رغم فائدته العظيمة للشعر إلا أن الإكثار من استعمال الملطف يجعل فروة الرأس دهنية ويثقل الشعر ويجعله خامدا ومنهكا، وينصح باستعمال القليل من ملطف الشعر بعد تجفيف الشعر..

لا تبالغي بنتف الحاجبين:
الحواجب الرفيعة جدا ليست جميلة كما تعتقدين بل يمكن أن تزيد من عمرك. كل امرأة تولد بحاجبين لهما شكلهما الخاص والرائع وما عليها إلا أن تزيل الشعر الزائد وترتبهما لتمنحها التقوس الطبيعي .

 
قديم 09-21-2008, 12:12 AM   #2

سندوســهــ


رد: نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج


نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج

مشكووورة ياا الغالية

 
قديم 09-22-2008, 07:10 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج


نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج

كل عام وانتم بخير بمناسبة العشر الاواخر وقرب حلول العيد

 
قديم 12-10-2008, 02:23 PM   #4

تـوتـه


رد: نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج


نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج

مشكوره حبيبتــــي

 
قديم 12-10-2008, 02:29 PM   #5

¨°•√♥الـ•ـزمردة الـ•ـزرقاء♥√•°¨


رد: نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج


نصائح ومحاذير لاستعمال الماكياج

مشكوره قلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0