ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اخر موديلات الشنط و الاحذية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اخر موديلات الشنط و الاحذية حقائب اليد لهذا العام.. حمراء يوجد هنا حقائب اليد لهذا العام.. حمراء شنط 2019 جمال المرأة و انوثتها handbags و احذيه 2019

فساتين العيد


 
قديم 11-05-2010, 08:25 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

حقائب اليد لهذا العام.. حمراء


حقائب اليد لهذا العام.. حمراء

 حقق الون الأحمر الذي طغى على عدد من الموديلات

حقق الون الأحمر الذي طغى على عدد من الموديلات الجديدة لحقائب اليد التي اقترحتها مختلف الماركات العالمية للسيدات، نجاحا كبيرا، ويبدو ان الون الأحمر الذي يعرفه المتخصصون في فن الماكياج جيدا، سينتقل هذا العام من ملامسة شفتيك إلى تأبط ذراعيك.









تروج الممثلة الفرنسية الحائزة جائزة الأوسكار ماريون كوتيارد هذا العام للون الأحمر من خلال الومضة الاعلانية التي نفذتها ديور وهي مستلقية على أريكة قماشها من القطيفة.
تظهر السيدة الحمراء لديور في ديكور رائع، تتميز تفاصيله بالدقة والجمال وأما شفتاها فقد تلونتا بلون الكرز. هذه الحملة الاعلانية الجديدة التي أخرجتها أني ليبوفيتز لا تبرز فقط الممثلة الفرنسية ذائعة الصيت وانما تبرز أيضا الون الأحمر، الذي يميز هذا الموسم.
والأحمر بكل درجاته هو مرادف للعاطفة، ولهذا ليس مفاجئا ان يكون من الألوان المفضلة لدى الفرنسين، سواء على مستوى مواد التجميل أو على مستوى المجوهرات أو في الموضة، ذلك انه يضيء أكثر فأكثر ويضفي جمالا من نوع خاص على السيدة التي ترتديه.
لم يسبق للماركت العالمية فيما قبل، ان طرحت هذا العدد الهائل من موديلات حقائب اليد التي تختلف درجة حمرتها من المرجاني إلى القرمزي والدموي.
يقول الرئيس المدير العام لماركة لانسيل مارك ليلاندي: «ظهر الون الأحمر في سنوات الستينات لدى لانسيل، حيث كان في البداية الون المميز للحقائب الكبيرة المستعملة أثناء السفر، ليصبح فيما بعد أحد ألوان الجلود}. ويضيف: «احتفظ الون الأحمر بدرجاته نفسها منذ تلك الفترة، لكننا أضفنا إليه شيئا من الأسود لتسهيل عملية دباغة الجلد}.




علامة اعتراف


الون الأحمر الذي تعتمده ماركة لانسيل هو الون الأول المفضل في آسيا وهو الرقم الثاني في السوق الفرنسية، ذلك انه لون حيوي ويبعث على الدفء.
وأما هيرمس التي نالت جائزة تصميم لون العام التي تقدمها مجلة «والبيبر»، فتقترح درجة أخرى من الون الأحمر الكلاسيكي، الذي تقدمه الدار منذ بداياتها، كما تقترح أيضا الأحمر القرميدي، الذي أصبح ملاذ النساء بدل الأسود أو البني.
ويقول ألكس دوما المدير العام للجلود في هرميس: { التي تلبس الون الأحمر الذي تختاره من هرمس لا تجد الون ذاته في علامات أخرى}.
لكن هل هناك دراسات لتطوير هذه الاصباغ وابتكار ألوان جديدة؟
نجد هذه السنة لدى كارتيه حقيبة مارسيلو الحمراء مثل أحمر الشفاه. هذا الون لم يكن منتظرا على الاطلاق ولم يحقق نجاحا كبيرا فيما حققت حقائب اليد بالون الأحمر بوردو نجاحا كبيرا لكارتيه هذه السنة، والسبب ان هذا الون هو لون علب جواهر كارتيه الشهيرة.
لقد طرأت على الون الأحمر بوردو الكثير من التغييرات حتى أصبح ساحرا ومفضلا لدى السيدات مقارنة بما كان عليه هذا الون في عهد جداتنا، مثلما نلاحظ على الصورة حيث تبدو حقيبة كارتيه رائعة، حيث أضفى عليها الون الأسود على الجانبين أناقة وفخامة.
دار لوي فويتون وبفضل المصممة صوفيا كوبولا كانت السباقة العام الماضي في طرح حقيبة يد بلون أحمر بوردو قاتم اقرب إلى الون البنفسجي مثلما يظهر في الصورة.
يبدو ان الون الأحمر، محل اهتمام المبدعين الشباب في مجال صناعة الجلود ودباغتها، ما يعني اننا سنتظر الكثير ليس فقط على مستوى الموديلات فقط وانما ألوانها أيضا، حيث يعمل هؤلاء المبتكرون لايجاد درجات ألوان جديدة لم نعرفها من قبل ولم نتصور ارتداءها في يوم ما.









الجديدة لحقائب اليد التي اقترحتها مختلف الماركات العالمية للسيدات، نجاحا
كارتيه








كبيرا، ويبدو ان الون الأحمر الذي يعرفه المتخصصون في فن
لانسيل







الماكياج جيدا، سينتقل هذا العام من ملامسة شفتيك إلى تأبط
لوي فويتون









ذراعيك. تروج الممثلة الفرنسية الحائزة جائزة الأوسكار ماريون كوتيارد هذا
هيرمس










 
قديم 11-05-2010, 08:25 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: حقائب اليد لهذا العام.. حمراء


حقائب اليد لهذا العام.. حمراء

اذا عجبكم موضوعى
قيمونى ياحلوات

بطريقه الميزان
عاشقه بعلها

 
قديم 11-05-2010, 08:35 PM   #3

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: حقائب اليد لهذا العام.. حمراء


حقائب اليد لهذا العام.. حمراء

يسلمو ياقمر

 
قديم 11-05-2010, 08:51 PM   #4

الدلوعة مرمر


رد: حقائب اليد لهذا العام.. حمراء


حقائب اليد لهذا العام.. حمراء

مشكورة

 
قديم 11-05-2010, 10:22 PM   #5

اصعب دمعه


رد: حقائب اليد لهذا العام.. حمراء


حقائب اليد لهذا العام.. حمراء


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0