ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء المحجبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء المحجبات حجابات لا يغيب عنها الأسود يوجد هنا حجابات لا يغيب عنها الأسود ملابس و ازياء محجبات موديلات ملابس للمسلمات المحجبات ازياء محتشمة افضل ازياء محجبات 2019 و صور ازياء و ملابس موضة محجبات

فساتين العيد


 
قديم 09-22-2008, 06:57 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صورة قلبين حجابات لا يغيب عنها الأسود


حجابات لا يغيب عنها الأسود

 رغم أن الألوان متغيّرة ومختلفة في كل موسم من




مواسم الأزياء العصرية والحديثة، ومهما كانت ألوان هذا الموسم أو
رغم أن الألوان متغيّرة ومختلفة في كل موسم من مواسم الأزياء العصرية والحديثة، ومهما كانت ألوان هذا الموسم أو ذاك، إلا أن اللون الأسود «ملك الألوان» يبقى حاضراً وبقوة في كل المواسم، فاحرصي على اختيار الحجابات التي يدخل عليها اللون الأسود الذي يناسب هواة الأناقة الكلاسيكية والمبتكرة على السواء.
.


الرياض ـ ياسمين نصر
تصوير: عبد السلام التويجري
الحجابات تقدمة معارض «بدون اسم» الفروع: (الفيصلية، الرمال مول، غرناطة مول) ـ الرياض



«سيدتي» التقت بالسيد أحمد الحموي مدير المنطقة الوسطى لمجموعة معارض «بدون اسم»، الذي أوضح أن السيدة السعودية رغم اعتمادها بشكل أساسي وكبير داخل السعودية على العباءة إلا أنها كثيراً ما تحتار في البحث عمّا يناسبها في أوقات السفر، بحيث يفضّل البعض منهن ارتداء ملابس محتشمة وأنيقة في الخارج، تسمح لهن ببعض المساحة لمتابعة الموضة وأحدث الأزياء بشكل يحافظ على تقاليدهن وتعاليم دينهن وعادات مجتمعهن المحافظ، ولذلك فقد قدّمت الشركة مجموعة وتشكيلة منوّعة لهذه الفئة، لتضم جديدها من ملابس المحجبات وبالطبع الحجابات المكمّلة لتلك الثياب، وتوفّر أناقة متكاملة للأنيقات.



الحجاب ضرورة في السفر:


أما عن الحجابات التي لفتتنا فيها مواكبة ألوان الموضة والموسم وحتى النقوش والرسومات، فإنها توفّر على السيدة التنقل بين المحلات ومعارض الأزياء لتجمع حاجيات سفرها من الملابس، فكما قدّمت لها ملابس محجبات محتشمة، فإنها كمّلت ذلك بحجابات من أجود الخامات وأشهر الماركات العالمية، لتستطيع الإختيار بحرية بين ثيابها وحجابها دون حاجتها للبحث والتنسيق بين القطع مع بعضها البعض، بالإضافة لطرح خيارات منوّعة وتشكيلة كبيرة تحقّق لها ذلك بكل حرية وراحة، مع مراعاة اختلاف الأذواق والرغبات.

الحجاب قطعة أساسية
وليس اكسسوارا:
يوضح السيد الحموي، أنه ورغم أن البعض يرى في غطاء الرأس أو الحجاب قطعة كمالية فقط للمحجبة،
إلا أن هذه النظرة مختلفة لدى الأنيقات اللواتي يجدن أن الحجاب قطعة أساسية وتلعب دوراً كبيراً جداً في الأناقة. ولذلك فقد قدّمت المعارض مجموعة قطع لحجاب الرأس من أشهر الماركات العالمية، إضافة إلى أنها مصنوعة من الحرير الناعم الذي يوفّر النعومة والبرودة المطلوبة لدرجات حرارة الصيف العالية، بالإضافة إلى خاصية عدم الإنزلاق لتكون عملية ومريحة.

الأسود والألوان:
أما عن الألوان فقال: صحيح أن الألوان متغيّرة وهناك العديد منها نجدها حاضرة في بعض المواسم وغائبة في مواسم أخرى، إلا أن اللون الأسود من الألوان القليلة التي بقيت محافظة على تألّقها وحضورها القوي في كل المواسم، خاصة وأن المرأة تجد في هذا اللون الطابع العملي الذي يؤمّن لها حرية أكبر في الإختيار دون غيره من الألوان، بالإضافة إلى أنه رمز من رموز الجمال والأناقة وهذا ما غلب على مجموعة كبيرة من الحجابات التي تفاوت وجود الأسود فيها ما بين المساحات الكبيرة والصغيرة لحرية أكبر في الإختيار.

 
قديم 09-22-2008, 07:20 PM   #2

ريم الإمارات


رد: حجابات لا يغيب عنها الأسود


حجابات لا يغيب عنها الأسود

شكرا الك على هل موضوع المهم ويسلمو ايديك لتعبت وهي قاعدة بتكتب الموضوع

 
قديم 09-23-2008, 02:09 AM   #3

سندوســهــ


رد: حجابات لا يغيب عنها الأسود


حجابات لا يغيب عنها الأسود

مشكووورة ياا قلبي

 
قديم 09-23-2008, 07:44 AM   #4

أم حبيبــــــــــــــــــة


رد: حجابات لا يغيب عنها الأسود


حجابات لا يغيب عنها الأسود

مشكورة حبيبتى

 
قديم 09-23-2008, 02:44 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: حجابات لا يغيب عنها الأسود


حجابات لا يغيب عنها الأسود

كل عام وانتم بخيربمناسبة قرب حلول العيد

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:50 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0