ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم لتبقى بشرتك ناعمة يا صغيرتي يوجد هنا لتبقى بشرتك ناعمة يا صغيرتي وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-10-2010, 02:19 PM   #1

♥ღعاشقه بعلهاღ♥

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 73877
تاريخ التسجيـل: Jul 2009
مجموع المشاركات: 13,297 

لتبقى بشرتك ناعمة يا صغيرتي


لتبقى بشرتك ناعمة يا صغيرتي




 عادة ما ننشر في هذا المحور ما يتعلق بزينة




عادة ما ننشر في هذا المحور ما يتعلق بزينة وجمالها، أما هذه المرة سنتحدث عن بشرة الطفل الناعمة وكيف يمكن أن تساعدي طفلك للحصول على هذه البشرة.
من أكثر المشكلات التي تؤذي بشرة الطفل الرضيع هي الحفاظات، وتغييرها باستمرار ليس الحل الوحيد للحفاظ على سلامة بشرة طفلك، لذلك من المهم استخدام نوع واحد أو أكثر من الكريمات الجيدة لحماية منطقة الحفاظة الحساسة.
تشمل بعض المنتجات المتخصصة جل الاستحمام، و الشامبو الذي لا يحرق العينين، و الكريمات المرطبة لفصل الصيف، و الكريمات الواقية في فصل الشتاء.
باختصار لكل رضيع سلسة من المنتجات التي يرتاح لها والتي تتناسب مع بشرته الحساسة.

لا تستخدمي المنتج إذا كنت تشكين فيه:
قامت الوكالة الفرنسية لسلامة المنتجات الصحية (Afssaps) بإجراء فحص على أربعين من منتجات الأطفال، و ألقت الشكوك على أكثرها. و وفقا لفابيني بارتولي، المدير المساعد في الوكالة، فإن إجراءات تقييم السمية (التي يقوم بها مصنعو أدوات تجميل الأطفال) سيئة للغاية و غير شاملة. و هذا يعني أن لا أحد يعرف تداعيات استخدام بعض المركبات لفترات طويلة على الأطفال.
و الخطر هنا ناجم من حقيقة أن المواد الحافظة في هذه المواد مشتقة من المواد الهيدروكربونية مثل البارابين (paraben ) و الفينوكسيثانول. هذه المواد الكيميائية الحافظة تؤدي إلى اختلال الغد الصماء، مما يؤدي إلى خلل في الجهاز الهرموني تماما مثل مادة الديوكسين. و يعتبر هذا الجهاز مهما للنمو السليم للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يشتبه في هذه المواد الكيميائية، و التي تحتوي على مادتي الفثالات والجليكول( phthalates ، glycols) في كونها تسبب الحساسية في أحسن الحالات، والسرطان في أسوأ الحالات.

خلطات محضرة في المنزل :
إذا كنت تريدين أن تحصلي على النتائج التي ترغبين، قومي بالأمر بنفسك! والحل الأمثل هو أن تجعلي سلسة المنتجات التي تستخدمينها لطفلك مصنعة في مطبخك.
يعد اختيار المكونات شيئا أساسيا، لذلك فكري بالأطعمة العضوية كمكونات لمنتجاتك. و لكن احذري من استعمال الزيوت العطرية الطيارة قبل أن يبلغ طفلك الثالثة من عمره.
و لكي تجنبي طفلك أي نوع من أنواع التلوث البكتيري، أضيفي بعض نقاط زيت خلاصة بذور العنب( متاح في الصيدليات و المحلات) إلى الخلطات التي تحضريها كمادة حافظة طبيعية. و يجب إضافة هذا الزيت قبل صب الخليط في برطمانات زجاجية مشطوفة بماء مغلي لتعقيمها.

قطرة من زيت الزيتون:
إذا كان تحضير الخلطات في المنزل لا يعجبك، استخدمي العديد من المنتجات الأساسية، مثل: ماء الزهر، و زبدة الشيا، و الصابون الحلبي، و الزيوت المستخلصة من الخضروات، مثل: زيت نبات الأدريون للتنعيم، و وزيت الجوجوبا للحماية و التغذية، وزيت الوز الحلو للترطيب، و زيت سانت جون لتلطيف الطفح الذي تسببه الحفاظة، ويمكن الحصول على الأنواع التجارية الجيدة لهذه الزيوت من الصيدليات و من مواقع الإنترنت المتخصصة. أما إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون استخدام المنتجات الطبيعية؛ فعليك استخدام منشفة مصنوعة من القطن العضوي، مع قليل من زيت الزيتون البكر و مسح أسفل طفلك بها بلطف، و لن يكون شيء أنعم من منطقة حفاظة طفلك بعد ذلك

 
قديم 11-10-2010, 02:19 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: لتبقى بشرتك ناعمة يا صغيرتي


لتبقى بشرتك ناعمة يا صغيرتي

اذا عجبكم موضوعى
قيمونى ياحلوات

بطريقه الميزان
عاشقه بعلها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:55 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0