ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك يوجد هنا صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 09-29-2008, 02:01 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

وردة متحركة صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك


صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك

الجنس جرعة سحرية مفعمة بالصحة. فهو مفيد لجسمك، وعقلك وحتى حالتك النفسية. ولكن يجب أن تفهمي أولا المميزات التي تجعل ممارسة الجنس تملك هذه القدرة السحرية.



معظمنا يعرف بأنّ الجنس هو حلاوة الحياة. لكنه صحي أكثر من باقي السكاكر! في الحقيقة، أثتبت الدراسات بأنّ الأشخاص الذين يتمتعون بحياة جنسية نشيطة يتعرضون لأمراض أقل في أغلب الأحيان، كما يشفون أسرع . وعندما يدخل الجنس ضمن أسلوب حياتك فستصبح أكثر جاذبية وصحة. فما قمت به ليلة أمس، سينعكس بشكل ايجابي على صحتك ونظرتك للحياة في اليوم التالي.





بالنسبة للنساء اللاتي لطالما اعتقدن بأن الإثارة الجنسية تأتي من الاحتكاك المباشر مع المهبل، نخبرهن بأن ذلك غير حقيقي. وبأن لكل سيدة طريقتها وأسلوبها الخاص في الإثارة، وهذا يعني بان على الرجل أن يبحث جيدا ليجد المحفز الذي يحرك شريكته.



صمم جسد المرأة ليكون مثيرا للرجل، كما صمم أيضا ليثار بعدة طرق. ركزا على المداعبة التي تعزز الإثارة الجنسية وتخلصكما من التوتر والإجهاد والشد العصبي والنفسي. أكثر المشاكل الزوجية والنفسية تحسم على فراش الزوجية.



هذا وتتفاوت ردود النساء الجنسية بشكل مثير، وهذا يعني بأن لكل امرأة مفتاح خاص بمشاعرها الجنسية. وهدفك العثور على هذا المفتاح، كما أن هدف كل امرأة هو البحث عن ما يثير شريكها ويجعله يشعر بالسعادة.



هزة الجماع النسائية هي مجموعة من ردود الأفعال المختلفة التي تمر بها المرأة أثناء الألفة الجنسية. هذا وتشمل هزة الجماع رَدّ فعل فسيليوجي بالتمازج مع الرد العاطفيِ والردّ النفسي إلى مدّة التَحفيز الجنسي. يمكن أَنْ تَتفاوتَ كثافة هزة الجماع النسائية بين النساءِ وحتى مع نفس المرأة بالاعتماد على جاذبيتها وتوصلها مع الشريك. في بعض الحالات، يمكن أن يساهم حماس التجربة الجنسية في هزة جماع ويجعلها أكثر حدّة. فيما يلي بَعْض النصائحِ الأساسية بخصوص انجاز وتحسين هزة الجماع.



تشمل هزة الجماع النسائيةَ نوعين مختلفينِ: خارج المهبل وداخل المهبل. العديد من هزات الجماع النسائية تحدث كنتيجة مباشرة لتحفيز المنطقة المحيطة بالمهبل clitoral وهذا النوع الأكثر شيوعاً من هزات الجماع عند النساء. في حالات كثيرة، يعد هذا النوع الأكثر حدّة من هزات الجماع النسائية، لكن الدمج بين النوعان يعتبر مثاليا.



تختلف هزة الجماع المهبلية الداخلية عن المهبلية الخارجية. بعض النساء غير قادرات على الشعور بالنشوة الجنسية المهبلية الداخلية لعدة أسباب. بالنسبة لبعض النساء، يمكن أن يكون السبب عدم دراية الشريك بالاثارة الجنسية، أو تسرعه. وبالنسبة للأخريات، يمكن أن يكون السبب للأسف، نفسيا أو جسديا.



في السنوات الأخيرة، أضاف الباحثون أنواعا أخرى من هزة الجماع التي يمكن أن تشعر بها النساء في أغلب الأحيان. تتضمن هزة الجماع الشرجية كنتيجة لتحفيز الشرج دون إيلاج، بالإضافة إلى استعمال المحفزات
التي تثير الهزة وتعزز النشوة الجنسية، وما زالت بعضها قيد الدراسة.

 
قديم 09-30-2008, 12:29 PM   #2

ام نورا


رد: صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك


صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك


 
قديم 09-30-2008, 12:43 PM   #3

ريحة المسك


رد: صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك


صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك

موضوع مفيد
يعطيكي الف عافية

 
قديم 10-12-2008, 12:14 AM   #4

يحق لها تدلع


رد: صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك


صحتك الجنسية تبدأ من رضا زوجتك

مشكورة يا الغالية

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0