ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة مرهم لمنع الحمل يوجد هنا مرهم لمنع الحمل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 12-03-2010, 05:48 PM   #1

يا رب الجنة

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 146000
تاريخ التسجيـل: Nov 2010
مجموع المشاركات: 13 

مرهم لمنع الحمل


مرهم لمنع الحمل

توصل فريق من الباحثين الاميركين الى انتاج مرهم مانع للحمل يمكن ان يكون بديلا جيدا للحبو لخلوه من الآثار الجانبية. ويُستخدم المرهم عديم الون عبر مسحة واحدة كل يوم... يعمل المرهم المانع للحمل بإطلاق جرعة محددة من الهورمونات التي تنفذ عبر الجلد لمنع الحمل. وأفادت تقارير ان المرهم الجديد ناجح بنسبة 99 في المئة تقريبا ويمكن أن يصبح بديلا لحبوب منع الحمل الشائع استعمالها منذ عقود، وبديلا من الرقعة الجلدية الجديدة نسبيا.

تستخدم ملاين النساء حبوب منع الحمل في أنحاء العالم بينهن ثلاثة ملاين امرأة في بريطانيا وحدها ولكن هذه الحبوب ارتبطت بحدوث جلطات وأزمات قلبية وزيادة الوزن وتقلبات في المزاج وحتى بأمراض جلدية مثل "الأكزيما".

وأُصيبت بعض النساء بالتهابات جلدية نتيجة استخدام الرقعة المانعة للحمل فيما عزفت نساء أُخريات عن استخدام الرقعة لأنها تكون ظاهرة للعيان حين ترتدي المرأة لباس السباحة أو البكيني.

وهناك الكثير من النساء الواتي يعرضن عن البدائل الأخرى مثل الحقنة التي يستمر مفعولها ثلاثة أشهر. اما المرهم الجديد الذي يمكن استخدامه على البطن أو الفخذ أو الذراع أو الكتف وتمتصه البشرة بسرعة فليس فيه أي من هذه المشاكل.

المرهم المانع للحمل مناسب ايضا للأم التي ترضع طفلها من الثدي وكثيرا ما تُحذَّر من استخدام حبوب منع الحمل لأن مستويات الهورمونات فيها تتدخل في كمية الحليب الذي يحصل عليه الطفل.

اختبر فريق الباحثين برئاسة الدكتورة روث ميركاتز من مجلس السكان في نيويورك ، المرهم المانع للحمل على 18 امرأة في العشرينات والثلاثينات من العمر. ونقلت صحيفة الديلي اكسبريس عن الدكتورة ميركاتز قولها ان المرهم كان ناجحا في جميع الحالات ولاقى قبولا من جميع النساء.



منقول من موقع

 
قديم 12-03-2010, 08:09 PM   #2

ام نورا


رد: مرهم لمنع الحمل


مرهم لمنع الحمل


 
قديم 12-03-2010, 08:15 PM   #3

ووااوو


رد: مرهم لمنع الحمل


مرهم لمنع الحمل

مشكوره

 
قديم 12-03-2010, 08:32 PM   #4

ام نورا


رد: مرهم لمنع الحمل


مرهم لمنع الحمل

ينقل للقسم المناسب

 
قديم 12-05-2010, 11:37 PM   #5

نورالكون


رد: مرهم لمنع الحمل


مرهم لمنع الحمل

يسلموا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:33 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0