ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كوني اصغر بعشر سنوات يوجد هنا كوني اصغر بعشر سنوات وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-06-2010, 09:09 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

11633831441487246193 كوني اصغر بعشر سنوات


كوني اصغر بعشر سنوات

هناك خطوات تساعدك على الظهور بعمر اقل من عمرك الحقيقي بعشر سنوات… وهنا نقدم لك اهم الخطوات لذلك …

1- التنفس بهدوء وبعمق:
يقل التنفس البطيء من مستويات ثاني أوكسيد الكربون في الجسم.
والمعروف أن ارتفاع مستوى هذا الغاز يؤدي إلى عدم انتظام نبضات القلب وتسريعها، إضافة إلى تقليل نسبة الأوكسجين التي تغذي المخ، ما يسبب شعورك بالإرهاق والتعب، ويزيد من حالات النسيان.

2- الاستمتاع بفترة كافية من النوم العميق:
يفرز الجسم في مرحلة النوم العميق هرمون النمو، الذي يقوي جهاز مناعتك ويساعد جسمك على تجديد الخلايا وبناء العضلات والعظام. لذا يشد الخبراء على ضرورة حصولك على قدر كافٍ من النوم يومياً.

3- تناول مكملات إنزيم co q10:
يقل إنتاج إنزيم co q10، كلما تقدَّم بك العمر، ما يسبب ظهور بعض من علامات الشيخوخة. يعتبر هذا الإنزيم ضروريا لمد الخلايا بالطاقة التي تحتاج إليها للتجدي ، كما له فوائد عديدة منها، حفز عملية التمثيل الأيضي في الجسم، ما يسهّل عليك فقدان أي كيلوغرامات إضافة. بينت التجارب التي خضع لها عدد من النساء، ممن يعانين مشكلة الإرهاق المزمن، أن تناول 60 ملليغراماً من إنزيم co q10 يومياً، أعاد لهنّ النشاط والحيوية وقضى على شعورهنّ بالإرهاق.

4- الابتعاد عن مصادر التوتر النفسي:
- يسهم الشعور بالإحباط والاكتئاب والتوتر في إفراز هرمون الأدرينالين، الذي يُسرِّع عملية ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة، إضافة إلى إسهامه في زيادة مستويات السكر في الدم الذي يضر بخلايا البشرة ويؤدّي إلى تلفها.

5- الإكثار من تناول الأسماك:
ينصحك الخبراء بتناول الأسماك، مثل السالمون والسردين، بمعدل ثلاث مرات في الأسبوع، نظراً إلى احتوائها على زيت “أوميغا/ 3 المفيد لصحتك، حيث تتميَّز هذه الأسماك باحتوائها على عناصر غذائية منشطة للوظائف العصبية وحافزة لعملية تقوية العضلات تحت الجلد، ما يُحسِّن مظهر البشرة فتبدو أكثر نضارة وحيوية.

6- صعود السلالم:
إذا كان ينقصك الوقت لممارسة أي نشاط رياضي في أحد النوادي، حاولي أن تصعدي السلالم، بمعدل 6 مرات في اليوم، هذا النشاط الجسدي البسيط يسهم في إنقاص وزنك الزائد. تشير الدراسات إلى أن إنقاص ما يعادل 5 كيلوغرامات من الوزن يزيد من عمرك 36 يوماً.

7- تناول وجبة الإفطار يومياً:
يؤكد الباحثون أن الأشخاص الذي يتناولون وجبة الإفطار الصحية، أقل عرضة للإصابة بأعراض الشيخوخة المبكرة. أكثري أيضاً من تناول الفاكهة والخضار، لأنها تزيد من مضادات الأكسدة التي تقاوم الأمراض.

8- استخدام زيت الزيتون:
يُعتبَر زيت الزيتون أهم سلاح في محاربة الشيخوخة المبكرة، نظراً إلى غناه بالعناصر الغذائية والفيتامينات، ومضادات الأكسدة الضرورية لمكافحة الأمراض، ومنح بشرتك حيوية ونضارة. احرصي دوماً على استخدام زيت الزيتون في تحضير وجباتك وفي السلطات، واجعلي منزلك خالياً من أي أنواع أخرى من الزيوت.

 
قديم 12-06-2010, 09:21 PM   #2

أم الورداااااااااااا


رد: كوني اصغر بعشر سنوات


كوني اصغر بعشر سنوات

كيف

 
قديم 12-06-2010, 10:49 PM   #3

اصعب دمعه


رد: كوني اصغر بعشر سنوات


كوني اصغر بعشر سنوات


 
قديم 12-18-2010, 07:37 PM   #4

ام نورا


رد: كوني اصغر بعشر سنوات


كوني اصغر بعشر سنوات


 
قديم 12-19-2010, 10:46 PM   #5

arwamham


رد: كوني اصغر بعشر سنوات


كوني اصغر بعشر سنوات

الموضوع جميل ومثير للاهتمام
ولقد افادتني هذه المعلومات كثيرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:28 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0