ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 4 طرق لحماية علاقتك العاطفية من المطبات المزاجية يوجد هنا 4 طرق لحماية علاقتك العاطفية من المطبات المزاجية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-07-2010, 05:42 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

4 طرق لحماية علاقتك العاطفية من المطبات المزاجية


4 طرق لحماية علاقتك العاطفية من المطبات المزاجية

عندما يبدء الازواج الجدد بالتعرف على بعضهم البعض، يكون الامر ممتعا وكل شيء جديد. وبعد فترة من الوقت، تظهر بعض الملاحظة التي تزعجنا في الطرف الأخر مما يؤثر على العلاقة. وقبل أن تدرك الامر، تنسى فجاءة ما الذي اعجبك في الطرف الأخر. إذا شعرت بأن علاقتك بدأت تفتر وبأنك تمر في مطبات مزاجية فتوقف وخذ نفسا عميقا واستمع لنصائحنا.

اشعرا بالتقدير:
عندما ترى شريك، يجب أن يكون أول شيء تشعر به هو الامتنان والتقدير. مهما كانت رغبتك بالشكوى والتذمر، حاول أن تتحدث بلطف وتظهر مشاعر التقدير. تركيزنا على السلبيات دائما يجعلنا ننسى الايجابيات، امنحه عذرا وحاول أن تزيد من جرعة الايجابية من جانبك.

تمتعا بقوة المس:
قوة المس ليست مرتبطة بالضرورة بالجنس لكن بالحنان. عندما تجلسان سوية في السيارة ، ضع يدك على ركبته. عندما تذهبان للتسوق، حاول لمس يده. عندما تستيقظ في الصباح، اعطيه قبلة أو داعبة بالسلطف ليستيقظ من السرير. قوة المس يمكن أن تساعد على اعادة الروابط الحميمة مع الشريك.

حددا موعدا معا:
إذا كنتما تقضيان معظم الوقت في البيت أو نادرا ما تقضيان وقتا ممتعا. حاولا القيام بأمر مسلي معا. اخرجا لحضور فلم، أذهبا للتنزه، لا داع لأن يكون القاء حول الطعام دائما، خذا وقتا للاستمتاع بالطبيعة واتركا هموم العمل والبيت بعيدا.

المزح يزيح الهم:
لا تفكر في كل كلمة يقولها الشريك وتعاتبه أو تجادله وتشعر بأنها تملك معاني مسيئة. ولا تأخذ كل الأمور بخفة ودون اهتمام. قد يكون سبب توتر العلاقة بينكما مزاجية أحدكما وعدم شعوره بالراحة برفقتك. تعلم أن تضحك ولا تجعل العلاقة بينكما مجرد شراكة عمل، انتما جزءان مكملان لبعضكما البعض ويجب أن تبقى علاقتكما خالية من الحساسية والتوتر.

 
قديم 12-07-2010, 11:41 AM   #2

اصعب دمعه


رد: 4 طرق لحماية علاقتك العاطفية من المطبات المزاجية


4 طرق لحماية علاقتك العاطفية من المطبات المزاجية


 
قديم 09-13-2011, 01:42 AM   #3

**اسيرة الحب**


رد: 4 طرق لحماية علاقتك العاطفية من المطبات المزاجية


4 طرق لحماية علاقتك العاطفية من المطبات المزاجية


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:35 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0