ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم صاحبة البشرة الجافة وكمادات زيت الزيتون يوجد هنا صاحبة البشرة الجافة وكمادات زيت الزيتون وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-07-2010, 09:09 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

صاحبة البشرة الجافة وكمادات زيت الزيتون


صاحبة البشرة الجافة وكمادات زيت الزيتون

تعاني المرأة صاحبة البشرة الجافة من عدة مشاكل، خصوصاً مع اقتراب فصل الشتاء وزيادة جفاف الطقس. وهناك نصائح بسيطة وبأسعار زهيدة تساعدك في الظهور بمظهر أفضل. إليكِ مجموعة نصائح لتحسين إطلالتك الشتوية قدمتها لنا شيلا صاحبة إحدى صالونات التجميل الإنجليزية في دبي. نصائح للحصول على بشرة مشرقة ورطبة حتى في الشتاء 1- التقشير التقشير التقشير. الآن وقد خف وهج الشمس بادري لتقشير بشرتك لدى طبيب مختص. للتخلص من بقع قد يكون الصيف قد تسبب بها ولتضيق المسام ولتجديد الخلايا والتلخص من التجاعيد الصغيرة. 2- استخدمي المرطب الذي يحتوي مضدات الأكسدة.

3- استخدمي البودرة اللامعة. خصوصاُ في السهرات أو في نهايات الأسبوع.

4- استخدمي الهاي لايتر من أحمر الخدود.

5- أو استبدلي أحمر الخدود بالمكياج البرونزي، فهذا يعطيك دفئاً في الشتاء.

6- استخدمي البودرة الكومباك البرونزية بطول عظمة الأنف وضعي ضربة فرشاة على ذقنك.

7- استخدمي أي شيء Glittering أو براق ليضيفي المعة على ملمح محدد من وجهك كقلم روج لامع أو ظل معدني. و من جديد عالم الجمال، اخترنا لك كمادت قطنية مصنوعة من زيت الزيتون.هذا المستحضر من ضمن منتجات علامة DHC الصينية.

كثيرات ممن أعرفهن استخدمنه لحماية بشرتهن الجافة من الشتاء، ويقلن إن له نتائج رائعة على البشرة الجافة والمقشرة. فكما بات معروفاً فإن زيت الزيتون يعتبر من أفضل المرطبات الطبيعية للبشرة.

و تتكون هذه الكمادات الجديدة من أحماض ضرورية للبشرة ومضادات أكسدة للتخلص من السموم، كما أنها خالية من المواد الكيميائية.

لذلك فهي لا تسبب أي تهيج للبشرة. حتى في الشتاء وحتى في المنطقة المحيطة بالعينين. ولكن لنعترف أن الكمادات القطنية ليس مستحضراً مثالياً من حيث أنها لزجة وقد تكون دبقة مزعجة لدى وضعها على العينين.

ولكن لا بأس فهناك مزايا أخرى كثيرة مثل أنها رخيصة وطبيعية ويمكن أن تستخدم كأفضل منظف لمكياج العيون. وربما تكون أفضل حماية طبيعية لبشرتك الجافة خلال الشتاء المقبل.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:29 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0