ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة يوجد هنا 5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-07-2010, 09:12 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة


5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة

بلجوء المرأة إلى تقشير بشرة وجهها، فإنها تمنحها فرصة التجدد واستعادة ألقها والتخلص من تجاعيدها وشحوبها. وإليك 10 حقائق ينبغي عليك معرفتها حول التقشير الذي ينبغي عليك تطبيقه كل 3 شهور مرة:

1- أنواع تقشير البشرة: منها ما هو سطحي، وهناك المتوسط، ثم العميق. ومنها مايسمى التقشير الكريستالي والذي يستخدم فيه الطبيب أداة صغيرة لعمل تقشير سطحي لإزالة الجلد الميت فقط.وهناك أيضاً التقشثير الكيماوي الذي تستخدم فيه مواد مشتقة من الأحماض. ولا يوجد سبب لتخاف النساء من هذا النوع، وتستخدم فيه مادة مثل الأسبرين ويزيل الكلف وحب الشباب.أما التقشير العميق، فلا ينصح به كثيراً، يقلب لون البشرة إلى الأبيض تماماً، ويؤثر بقوة على الخلايا الصبغية. ويؤثر على الكلى والقلب.


2- لا تتفاجئي بشيء من الاسمرار في بشرتك في الأسبوع الأول وشي من الإحساس بالجفاف فيها. لذلك عليها اتباع أمور معينة لتجنب أي ضر قد يلحق بجلدها.

3- من الضروري استخدام كريمات الترطيب بشكل مستمر، والابتعاد تماماً عن تقشير البشرة الناشفة. كما ينبغي استخدام غسول خفيف خال من الأحماض وغير معطر.

4- امتنعي عن التعرض للشمس مباشرة إطلاقاً، واستخدمي واقٍ للشمس كل ساعتين. وفي حال لم تلتزم المرأة بهذه النصائح فقد تصاب البشرة بالكلف والتصبغات الجلدية.
بلجوء المرأة إلى تقشير بشرة وجهها، فإنها تمنحها فرصة التجدد
5- يساعد التقشير يساعد في تجنّب إضعاف البشرة، يجب ألا يطال التقشير سوى الجزء العلوي من الطبقة القرنية (طبقة التشقير)، وألاّ يبلغ الطبقة المتماسكة؛ وإلاّ تسبّب بفقدان البشرة لرطوبتها وأدى إلى تهيّجها.

عند التقشير في المنزل باستخدام مستحضرات التجميل المتوفرة في الصيدليات اتبعي الخطوات التالية:• تُدفّأ كمية قليلة من الكريم في راحة اليد، ثم توضع على الوجه والعنق بعد غسلهما وتنشيفهما جيداً، مع تجنّب ناحية محيط العينين والحاجبين.• يُترك المستحضر لمدّة دقيقة واحدة.• يُدلّك الكريم المقشّر الطيف بواسطة أصابع إحدى اليدين، على شكل حركات ماسحة إلى الأمام والخلف، من وسط الوجه إلى الجانبين، إلى أن يصبح الكريم على شكل قشرة. لتجنّب شدّ البشرة، يجب دعمها بواسطة إحدى اليدين أثناء تقشيرها بواسطة اليد الأخرى.• عندما يتوقّف الكريم عن التقشير، يُغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر.• تُنهى العملية عبر مسح الوجه والعنق بواسطة رقعة قطنيّة مرطّبة بواسطة الوسيون المنشّط.

 
قديم 12-07-2010, 09:18 PM   #2

احلام شاعرة


رد: 5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة


5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة

يعطيك العافيه..:05:





 
قديم 12-09-2010, 05:43 PM   #3

اصعب دمعه


رد: 5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة


5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة


 
قديم 01-02-2011, 05:17 AM   #4

حبيبة يحيى


رد: 5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة


5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة

انا حابه اسال سؤال لو سمحتي
انا هلئ طالبه بجامعه وبروح كل يوم
وحابه اعمل تقشير بهالوقت وقالولي انه
مابينفع اتعرض لشمس
فشو اعمل


 
قديم 01-02-2011, 06:00 PM   #5

اصعب دمعه


رد: 5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة


5 حقائق مهمة حول تقشير البشرة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:53 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0