ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل جراحة شد البطن ، تجميل البطن يوجد هنا جراحة شد البطن ، تجميل البطن المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-09-2010, 07:50 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد جراحة شد البطن ، تجميل البطن


جراحة شد البطن ، تجميل البطن

بسم الله الرحمن الرحيم
جراحة شد البطن ، تجميل البطن
بسم الله الرحمن الرحيم جراحة شد البطن ، تجميل البطن

جراحة تجميل البطن المعروفة على مستوى العامة باسم " شد البطن " ، جراحة كبرى يتم فيها إزالة الجلد الزائد المترهل والشحوم من وسط وأسفل البطن وشد عضلات البطن.

و عملية تجميل البطن الجزئية عملية أقل توسعاً وفيها يزال الشحم من المنطقة أسفل السرة فقط.

جراحة تجميل البطن بالكامل قد تتطلب المبيت بالمستشفى وتحتاج الجراحة لتخدير كلي وقد تستمر الجراحة لساعتين الى اربع ساعات، اما التجميل الجزئي للبطن فغالباً ما يجري في العيادات الخارجية، تحت تخدير موضعي لتخدير منطقة الجراحة وإعطائك منوماص حتى تخلد للنعاس، وقد تستغرق ساعة أو ساعتين.

في جراحة تجميل البطن الكاملة ، يبدأ جراح التجميل بعمل شق أفقي بالجلد من عظم الورك في جانب من الجسم حتى عظم الجانب الآخر، على امتداد أسفل البطن، ثم يصنع شقاً ثانياً حول السرة لفصلها عن الانسجة المحيطة بها، وبعض جراحي التجميل يستعملون شفط الدهون عند هذه المرحلة من العملية لشفط الشحوم الزائدة من خلال الفتحة التي صنعوها حول السرة.

ثم يفصل الجراح بعد ذلك الجلد عن جدار البطن الواقع أسفله ويرفع حاشية كبرى من الجلد لكي يرى الحزامين الفصلين الرأسين للبطن، ويوضع الجانبان أحدهما فوق الآخر ثم يجذبان معاً بالغرز الجراحية، ثم يجذب الجلد بعد ذلك الى اسفل ( في حركة اشبه بشيش الشباك )، ويقطع الجلد والشحم الزائدين، ثم يغلق الشق السفلي بالغرز، ثم تصنع فتحة جديدة للسرة ويتم إخراج السرة وخياطتها في مكانها، ثم توضع الضمادات مع عدد من الأنابيب لتصريف السائل المتجمع.

ويصنع شق أفقي أقصر طولاً لإجراء تجميل البطن الجزئي، ويفصل الجلد فقط بين الشق والسرة، وقد لا يضطر الجراح لفصل السرة عن الجلد كما هي الحال في تجميل البطن الكامل، ثم يجذب الجلد الى أسفل، ويقطع الجلد الزائد وتخاط حاشية الجلد في مكانها وتوضع لها أنابيب صرف.




يصنع شق على امتداد أسفل البطن من عظم الورك إلى الورك المقابل ، ثم يصنع شق آخر حول السرة لفصلها عن النسيج المحيط بها . يفصل الجلد عن جدار البطن الواقع أسفله وترفع حاشية جلدية للكشف عن حزامين عضلين رأسين بالبطن . ويضم الجانبان سويآ واحدآ فوق الآخر ويثبتان بالغرز . يجذب الجلد لأسفل ويستأصل الشحم والجلد الزائد ، ثم تخاط الفتحات الجراحية بالغرز لغلقها




النقاهة و المضاعفات


الألم والتورم، اللذان يمكن تخفيف وطأتهما بالمسكنات، أمران شائعان خلال الايام القليلة الأولى التي تعقب الجراحة، وبعد إجراء جراحة تجميل البطن الكاملة، قد تمر بضعة أيام قبل أن تستطيع الوقوف منتصباً وبضعة أسابيع حتى تشعر بأنك مستعد للعودة للعمل.

وبعد تجميل البطن الجزئي، قد تحتاج ليومين أو ثلاثة حتى تستعيد أنشطتك الطبيعية، ويمكن نزع أنابيب الصرف بعد عدة أيام، وتزال الغرز بعد أسبوع، وقد تحتاج لارتداء ملابس أشبه بالحزام للضغط على مكان العملية منعاً لتورمه.

وقد تظل الندبات الناتجة عن تجميل البطن واضحة لمدة ستة شهور، لكنها تزول عادةً خلال عام لكنها لا تختفي تماماً على الاطلاق، اما المخاطر التي قد تحدث من عدوى مكان الجرح اوتجلط الدم في الساق أو العانة، فهي نادرة الحدوث.


دمتم فى حفظ الله

امرأة عجوز احرجتني وجعلتني اكره نفسي..
لوحات فنية كل مافيها من الفاكهه والخضروات
التوت البري يقي من التهابات المثانة المتكررة
عشر مفاجات فى الزواج
ريجيم قبل الزواج
طرق تبييض الأسنان .. الفوائد والأضرار بأدلة علميه
دراسه تنظيف الأسنان يساعد في المحافظة على الذاكره
انتبهو :مشكلة مخفية تقتل متعة الحياة الزوجية
بحث هندي: التفاح والعنب للوقاية من الشيخوخة وأمراض القلب
الي كل زوجه تشتكي من زوجها
لا لا لا لا ............
من هم السيدات الاكثرعرضه لسرطان الثدى
هل مل طفلك هوايته؟
إفطار الصباح له دور في حماية القلب وفي حياة صحيه
اياكى والتوقف المفاجىء اثناء ؛؛؛؛؛؛


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0