ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل اخطار مزيل العرق يوجد هنا اخطار مزيل العرق المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-11-2010, 12:57 PM   #1

جلنار 2010

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 142877
تاريخ التسجيـل: Oct 2010
مجموع المشاركات: 307 

Wink اخطار مزيل العرق


اخطار مزيل العرق

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فضلا اقرءوا هذا , هام جدا





محاضرة طبية حول سرطان الثدي قام بها ' تيريبيرك ' بالدعم من ' دان سوليفان 'وفي أثناءفترة الأسئلة والأجوبة

سؤالا :' لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثديتكون قريبة من الإبط؟؟ '

اخطار مزيل العرق



------------ --------- -------



إلى كل النساء والفتيات انه لأمر مثير للاهتمام , وقد يمكن أن يكون مرعبا . رجاء تمريرها لكل من يهمك أمره أو حتى لمن لا يهمك أمره أيضا .. إلى السيدات وإلى الرجال ...


في محاضرة طبية حول سرطان الثدي قام بها ' تيري بيرك' بالدعم من 'دان سوليفان وفي أثناء فترة الأسئلة والأجوبة تم طرح سؤالا عليه :' لماذا أغلب الإصابات في سرطان الثدي تكون قريبة من الإبط ؟ لم يكن بالإمكان الإجابة على ذلك السؤال في نفس اللحظة ولكن بعد مرور ايام , وصل رد رسمي على هذا السؤال تم نشره في النشرات الطبية .





والاجابة كانت بان مزيلات العرق قد تسبب امراض مميتة . وان العامل المؤدي الى نشوء سرطان الثدي هو بعض هذه المنتجات المضادة. ان التركيز للسمو في الخلية يؤدي الى تغيير احيائي فيها , ومعظم المستحضرات المستخدمة للتخلص من العرق هي عبارة عن مواد تمنع التعرق مع معطر للرائحة , لذلك عليكم تذهبوا الى منازلكم وتفحصوا ما لديكم , فاذا كان معطر رائحة فلا باس , اما مضاد للعرق , فهو ضار جدا.



لماذا ؟؟؟؟



لأن الجسم البشري لديه عدة مناطق يطهر نفسه من خلالها من السموم ويخرجها على شكل عرق وهذه المناطق هي :' خلف الركبة , خلف الأذن , بين الأفخاذ , تحت الإبط .




إن عمل مضادات العرق هو منع خروج هذه السموم وهي بالتالي لا تذهب بفعل السحر وانما يحتفظ بها الجسم بالعقد الليمفاوية تحت الإبط . هنا بالضبط تكون بداية سرطان الثدي وبالتالي فالرجال أقل تعرضا له لأن هذا المضاد يعلق بالشعر فلا يكون موضعاً على الجلد مباشرة بينما النساء وخاصة بعد ازالة الشعر مباشرة يكون خطر امتصاصه أكبر ومنعه للتعرق أقوى.



لم يكن بالإمكان الإجابة على السؤال في ذلكالوقت ..... هذه الرسالة وصلتني وكان فيها الجوابعلى السؤال وأتمنى أن تعيدوا النظر باستخداممنتجات معينة بشكل دائمقد يؤدي بكم إلي مرضمميت , وبالنسبة لي فلسوف أغير ما أستخدمه ...... أحد الأصدقاء حول هذه الرسالة لي وجعلتإحدى المريضات اللواتي يعالجن بالعلاج الكيميائيتطلع عليها فقالت:' لقد علمت ذلك مؤخرا , وليتنيكنت أعلم بذلك قبل 14 سنة ..وأريد أن يعلم الجميعهنا بأن العامل المؤدي إلي نشوء سرطان الثديهو منتجات مضادات التعرق ... وهذا ما حصلتعليه من حلقة دراسية طبية حديثة .




إن التركيز للسمو في الخلية يؤدي إلي تغييرإحيائي فيها ... ومعظم المستحضرات المستخدمةلتخلص من التعرق هي عبارة عن مواد تمنع التعرقمع معطر للرائحة لذلك عليكم أن تذهبوا إليمنازلكم وتفحصوا ما لديكم فإذا كان معطرائحة فلا بأس , أما مضاد تعرق , فهو ضار جدا ....لماذا؟؟؟؟ لأن الجسم البشري لديه عدة مناطقيطهر نفسه من خلالها من السموم ويخرجها علىشكل تعرق وهذه المناطق هي :' خلف الركبة , خلفالأذن , بين الأفخاذ تحت الإبط ' إن عمل مضاداتالتعرق هو منع خروج هذه السموم وهي بالتاليلا تذهب بفعل السحر وإنما يحتفظ بها الجسمبالعقد الليمفاوية تحت الإبط ....هنا بالضبطتكون عادة بداية سرطان الثدي وبالتالي فالرجالأقل تعرضا له لأن هذا المضاد يعلق بالشعرلكونه غير موضوعا على الجلد مباشرة بينمالنساء وخاصة بعد إزالة الشعر مباشرة يكونخطر امتصاصه أكبر ومنعه للتعرق أقوى رجاءإبلاغ كل من يهمكم أمره بهذا الموضوع لأنسرطان الثدي قد أصبح مرضا منتشرا بكثر, وهذالتبليغ قد ينقذ حياة الكثيرين النوع الخطيريكون مكتوب عليه Unti-perspiration أي مضاد للتعرقو هو ما يمنع التعرق و بذلك يحجز السموم التيتخرج مع العرق داخل الجسم أما النوع الذيلا ضر فيه يكون مكتوب عليه Deodorant أي مزيلرائحة أو مضاد للرائحة و ه و يسمح للعرقبالخوج من الجسم بشكل طبيعي لكن يمنع الروائحغير المستحبة من التكون و طبعاً مع مثل هذالنوع هناك حاجة للعناية بالنظافة الشخصية ..

ملاحظه هامة :


النوع الخطير يكون مكتوب عليه



Unti-perspiration



Anti-perspiration




أي مضاد للتعرق



أما النوع الذي لا ضر فيه يكون مكتوب عليه



Deodorant


أي مزيل للرائح

مع تمنيا تي للجميع باصحه والعافية [/COLOR]

 
قديم 12-31-2010, 03:46 AM   #2

!!*ميوس*!!


رد: اخطار مزيل العرق


اخطار مزيل العرق


 
قديم 12-31-2010, 08:13 PM   #3

الحياة حلوة


رد: اخطار مزيل العرق


اخطار مزيل العرق

يسلممو على النصائح

 
قديم 01-07-2011, 12:38 PM   #4

هتانا


رد: اخطار مزيل العرق


اخطار مزيل العرق

يعطيك العافيه

 
قديم 01-07-2011, 04:16 PM   #5

الى الله امضي


رد: اخطار مزيل العرق


اخطار مزيل العرق

أن إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية، وهي هيئة صارمة جدا فيما يختص بمعاير السلامة، والآمان والتي تشمل جميع أنواع المنتجات الغذائية والاستهلاكية المتوفرة في الأسواق، وجمعية السرطان الأمريكية، وجمعية بحوث الصحة النسائية، وبالإضافة إلى العديد من المنظمات الأخرى تحدثت عن هذا الموضوع، وحاولت نفيه نفيا قاطعا. فلا يوجد دليل واحد يؤكد ان هناك علاقه بين مضادات العرق وسرطان الثدي . علاوة على ذلك، تخضع جميع منتَجات مضادات للتعرق ومزيلات الروائح لاختبارات ومتابعة حثيثة قبل أن تصادق عليها أدارة الغذاء والدواء، وحتى بعد المصادقة عليها.
كل مافي الامر حلقة دراسية ربطت استعمال مضادات العرق باحتمال الإصابة بسرطان الثدي. وبأن مضادات التعرق تمنع الجسم من تطهير السموم تحت الإبط الأمر الذي يعزز السموم في العقد اللمفاوية ويسبب سرطان الثدي في النهاية. وفي الحقيقة، العرق لا يزيل السموم: فالعرق لا يحتوي على "سموم" بل يتكون من ماء وصوديوم، وبوتاسيوم، ومغنيسيوم.

كما أن السموم لا تتجمع في العقد اللمفاوية، وسرطان الثدي لا يبدأ في العقد اللمفاوية على أية حال. ومضادات التعرق لم تكن أبدا جزءا من دراسة عن العوامل المسببة لسرطان الثدي.


وللا مانه ما سبق منقول

اما انا تابعت حلقه لبرنامج ذا دكتورز على الام بي سي فور تكلموا فيها عن مزيل العرق وسرطان الثدي

ويقولون مالها علاقه بعض

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0