ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 نصائح للاعتناء بالقدم يوجد هنا 5 نصائح للاعتناء بالقدم وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-12-2010, 02:57 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

Thumbs up 5 نصائح للاعتناء بالقدم


5 نصائح للاعتناء بالقدم

 فضيحة الصندل هي فضيحة الأقدام الغير معتنى بها. تنسين


فضيحة الصندل هي فضيحة الأقدام الغير معتنى بها. تنسين قدميك اللتين تحملانك طيلة النهار من العناية. وتجاهلين راحتهما. راحة القدمين سيدتي تنعكس على مظهرك. وعلى شحوب وجهك. لن تكوني مشرقة وثمة حذاء يضغط على تكتلات الجلد الجاف في كعبيك. ولن تكوني سعيدة وأنت في أجمل حالاتك بينما يختلس أحدهم النظر إلى أظافرك المقصفة وأصابعك غير المتناسقة.


1- لون القدم
وفي الصيف تحب النساء ارتداء الصندل حتى يصير لون الجلد تحت قشاط الصندل أفتح من باقي البشرة ويعطي ذلك المنظر المضحك. تجنبي التعرض المباشر لأشعة الشمس ضعي الكثير من واقي الشمس على قدميك وجدديه. اغسلي قدميك على الأقل 3 مرات يومياً واحرصي على عمل بديكير في صالون التجميل أو المنزل كل عشرة أيام. استخدمي المقشر أسبوعياً فجلد القدمين يجف بسرعة، واستخدمي المرطب يومياً.


2- نتوء عظمة الأصبع الكبير
هل تشعرين أن عظمة المفصل للأصبع الكبير على شكل مثلث لشدة نتوئها، حسناً في هذه الحالة من الأفضل تجنب الكعوب العالية. وكذلك ارتداء الأحذية الطبية فقط. وتجنب ارتداء أحذية غير مريحة لأن النتوء سيزداد سوءاً.
3- تجمعات من الجلد المتكتل والقاسي
طبعا هذا بسبب الاحتكاك وارتداء أحذية غير مناسبة، وارتداء الحذاء نفسه يومياً. استخدمي المقشرات القوية واحصلي على تدليك في ماء ساخن فهذا يمنع تكونها. افركي بشرة القدم بآلة العناية اليديوة كلما تحممت.


4- تورم القدمين
لتجنب تورم القدمين تجنبي الطعام المالح والكثير من اللحوم. غيري عاداتك الغذائية. جربي التدليك الانعكاسي. المشي حافية على الرمل رياضة مثالية للقدمين.


5- تقصف أظافر القدمين
تجنبي المناكير الدائم، استعملي المقوي، تناولي فيتامنيات تقوية الأظافر وقصي أظافر قدميك مربعة. لا تتنظري حتى تطول ويصبح تقصفها واضحاً.

 
قديم 12-16-2010, 02:20 PM   #2

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: 5 نصائح للاعتناء بالقدم


5 نصائح للاعتناء بالقدم


يعطيك العافيه حبيبتي عالطرح المميز..

مانحرم من جديدك يالغلا..

تقبلي مروري^^


 
قديم 12-21-2010, 11:47 AM   #3

اصعب دمعه


رد: 5 نصائح للاعتناء بالقدم


5 نصائح للاعتناء بالقدم


 
قديم 12-28-2010, 03:10 AM   #4

فدو أزياء


رد: 5 نصائح للاعتناء بالقدم


5 نصائح للاعتناء بالقدم


 
قديم 01-08-2011, 06:43 PM   #5

دلع الحلوة


رد: 5 نصائح للاعتناء بالقدم


5 نصائح للاعتناء بالقدم

يعطيكي العافية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:05 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0