ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟ يوجد هنا لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-17-2010, 11:31 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟


لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟

بالرغم من أن الرجال متهمون بأنهم الاكثر تهربا من الالتزام في علاقة جدية، إلا أنهم عندما يقرون ذلك يكونون أكثر صدقا من الفتيات، وتسرعا أيضا في اغلب الأحيان. وبالرغم من أن هذا أمر جيد، إلا أنه قد يضع الفتاة في موقف حرج. خاصة إذا كانت الفتاة غير مستعدة أو متهيئة بعد للالتزام في علاقة جدية مثل الزواج، وتستمتع بكونها عزباء.

وتعدد الاسباب حول عزوف النساء عن الارتباط. فمنهن من يشعرن بأن الوقت غير ملائم أو انهن غير مستعدات للالتزام في علاقة. وأحيانا قد يكون السبب شخصيا مثل عدم الشعور بالثقة بالنفس أو القدرة على تحمل مسؤولية علاقة جدية. بينما تشعر بعض الفتيات بأنهن غير ناضجات، في حين تشعر أغلبهن بعدم قدرتهم على الثقة بالرجل وبالتالي فهن يخترن الابتعاد بدلا من الدخول في مشاكل الزواج والارتباط. ومن الأسباب الأخرى:

عدم الرغبة في الالتزام.
أغلب النساء اللاتي مررن بعلاقات أو تجارب عاطفية قاسية أو اسوء من ذلك حالات طلاق قد يكن الاكثر رفضا لعلاقة جدية. وقد يكن قد عاهدن انفسهن على عدم تكرار تجربة الزواج أو الارتباط برجل أبدا. إذا كانت الفتاة التي ترغب بالزواج بها لا ترغب بالالتزام، فقد تكون مثل الكثير من الرجال العازبين، ترفض فكرة الزواج لأنها فكرة عقيمة. وفي هذه الحالة لا يمكنك عمل الكثير إلا الانتظار والامل أو قطع علاقتك بها توفيرا للخسائر.

عدم الشعور بالارتباط العاطفي.
بعض الرجال يمتازون بالرومانسية، ويمكن أن يقعوا في غرام أي فتاة بسرعة. ولكن يجب أن تتذكر بأن ولعك وحبك لها لا يعني بأنها تشعر بنفس القدر من المشاعر. بعض النساء يأخذن وقتا أطول للشعور بالارتباط العاطفي. وافضل طريقة لانقاذ نفسك من هذا المأزق العاطفي هو محاولة كبح مشاعرك قدر الامكان، فالمشاعر الجارفة والرومانسية الزائدة قد تجعلها تهرب منك بعكس ما كنت تتوقع أو تتمنى. حتى لو كنت مغرما بها حاول منع نفسك من إظهار هذه المشاعر حتى تتأكد من أنها تبادلك نفس المشاعر.

بساطة هي لا تحبك.
قد يكون هذا مؤلما، ولكن قد يكون سبب تمنعها وتهربها منك هو انها بساطة لا تحبك. أحيانا لا تلعب الكيمياء دورها، وفي هذه الحالة لا يمكنك أن تفعل شيئا. فقط امنحها بعض الوقت والحرية وتأمل ان يكون ابتعادك سببا لشعورها بالرغبة في التقرب منك.

 
قديم 12-17-2010, 03:56 PM   #2

الرومنسيه )(


رد: لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟


لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟

بارك الله فيك

يسلمو

 
قديم 12-17-2010, 04:08 PM   #3

عاشقة سنة رسول الله


رد: لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟


لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟

شكرا للمساهة الحلوة يا بنت الريح

 
قديم 03-23-2011, 05:08 PM   #4

اصعب دمعه


رد: لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟


لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟

مشكوره

 
قديم 03-25-2011, 03:44 PM   #5

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟


لماذا تتهرب النساء من الارتباط أحيانا؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:27 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0