ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد يوجد هنا أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-17-2010, 11:34 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد


أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد

إكتشف باحثون من كامبردج وأدنبرة طريقة للخلاي السلالية في الدماغ لإعادة انتاج النسيج الذي يغلف الألياف العصبية، الضروري لحماية الألياف العصبية. الدراسات، التي اجريت على الجرذان، مثيرة جدا لأنها تمنح أملا جديدا في المستقبل، فالضر الناتج من تصلب الأنسجة المتعدد يمكن أن يصلح ويمكن للوظيفة البدنية التي خسرها المرضى أن تعود.

MS (Multiple Sclerosis)- هو خلل يصيب نظام مناعة الجسم ويحثها على مهاجمة النسيج الذي يغلف الألياف العصبية. ويسبب المرض نوبات هجوم، وفي أغلب الأحيان يخسر المريض وظائف جسدية. يعمل النسيج الذي يغلف الألياف العصبية كعازل للألياف التي ترسل الرسائل المهمة إلى الدماغ، ولطالما حاول العلماء البحث عن طريقة لمساعدة المرضى – الذين أما اختبروا فترة إصلاح طبيعية أو لا.

أظهرت الدراسة بأن دماغ المريض يمكن أن يحفز لتجديد النسيج الذي يغلف الألياف العصبية. وعبر الأستاذ تشارلز فرينش-كونستانت، أحد الباحثين الرئيسين، عن تفاؤله بأن الإكتشافات يمكن أن تؤدي إلى تطوير علاجات جديدة. وقال، "الإكتشاف مثير جدا و يمكن أن يمهد الطريق فعلا لإيجاد عقارات يمكن أن تساعد على إصلاح الضر الذي اصيبت به الطبقات الهامة التي تحمي الخلايا العصبية في الدماغ."

كما قال الدكتور مايكل ديفيرو، طبيب أعصاب في مستشفيات الجامعة، "بالرغم من أن هذا البحث في مراحله المبكرة، إلا أن هذا الإكتشاف مثير." بحوث الخلية السلالية هامة في محاربة التصلب. يجب أن تؤدي هذه الاكتشافات إلى إختراقات مثيرة في تجديد الخلايا التي تصنع النسيج الذي يغلف الألياف العصبية، الذي يلتف حول axons -- اسلاك من خلايا الأعصاب التي تحمي axons -- وتسمح لهم بإجراء إندفاعات كهربائية بشكل أفضل."

مع ذلك، حذر بأن التصلب، مرض دماغي، وبأن تجديد النسيج الذي يغلف الألياف العصبية هو جزء من الحل لمشكلة أكبر. وقال، "أنه بحث مفيد، لكن الجواب النهائي هو إيجاد طريقة لوقف الحالة في المركز الأول. أنه مرض وراثي ولهذا فأن بحوث الخلايا السلالية هامة جدا."

 
قديم 12-18-2010, 07:43 PM   #2

ام نورا


رد: أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد


أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد


 
قديم 02-24-2011, 12:06 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد


أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد


 
قديم 03-23-2011, 04:36 PM   #4

اصعب دمعه


رد: أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد


أمل جديد لإصلاح أضرار تصلب الأنسجة المتعدد

مشكوره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0