ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم قواعد لتلوين شعرك فى المنزل!! يوجد هنا قواعد لتلوين شعرك فى المنزل!! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-18-2010, 05:24 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

قواعد لتلوين شعرك فى المنزل!!


قواعد لتلوين شعرك فى المنزل!!

لا تحاولى تغيير اللون كلياً، فتفتيح لون شعرك أو تغميقه درجة أو اثنتين يختلف تماماً عن تغيير اللون بصورة جذرية، حيث يجب أن تقوم أخصائية تلوين الشعر بهذه العملية، على حد قول خبير تلوين الشعر Jo Hansford.
2- يجب أن يكون شعرك فى حالة جيدة:تقول Carolyn Newman، مديرة قسم تلوين الشعر لدى Charles Worthington: "تكون عمليات تغيير لون الشعر جيدة بقدر حالة الشعر عند صبغه".
وللشعر الذى تم تهيئته لتغيير اللون، نصح باستخدام قناع Real Hair Masque و Frederic Fekkai 3 Minute.
3- لا تكثرى من الصبغة:تحذر Cetera Lamb، خبيرة تلوين الشعر لدىJohn Frieda: " إذا كنت تستخدمين صبغة شبه دائمة كل ستة أسابيع، سيصبح اللون دائماً بعد 18 شهر".
4- التزمى بالوقت المحدة:تقول Lyndell Mansfield، خبيرة تلوين الشعر لدى L’Oreal: "إن ترك الصبغة على الشعر لوقت أطول لا يعطيك لوناً أفضل. فالوقت المحدد فى ورقة الإرشادات هو أقصى حد لوضع الصبغة".
5- لا تحاولى تفتيح خصل من شعرك على طريقة الهايلايت لوحدك، فكما يقول أخصائى الشعر Frederic Fekkai: "لا تستخدمى أبداً صبغات لتفتيح خصل من الشعر فى المنزل. فهى عملية تحتاج إلى خبيرة تلوين جيدة".

 
قديم 12-21-2010, 11:41 AM   #2

اصعب دمعه


رد: قواعد لتلوين شعرك فى المنزل!!


قواعد لتلوين شعرك فى المنزل!!


 
قديم 12-27-2010, 08:19 PM   #3

منـآة عينيـ


رد: قواعد لتلوين شعرك فى المنزل!!


قواعد لتلوين شعرك فى المنزل!!

يعطيك العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:44 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0