ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة يوجد هنا اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-05-2011, 10:58 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة


اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة

تمارس اليابانيات، اللواتي يستهلكن بكثرة منتجات التجميل، طرق عناية خاصة يحافظن من خلالها على نضارة البشرة وإشراقها ونعومة ملمسها. إليك أسرارهن، إختاري منها ما يناسب ذوقك ومزاجك ومتطلبات بشرتك.
تحرص النساء اليابانيات على تنظيف بشراتهن صباحاً ومساءً مع إيلاء اهتمام خاص بهذه الخطوة التي تشكّل أساس الجمال في اليابان. وفي كل مرة،يتم استخدام ثلاثة منتجات على الأقل للحصول على بشرة نظيفة خالية من أي غبار أو آثار للماكيج.
الطقوس اليابانية
نظّفي بشرتك باستخدام الحليب أو الزيت لإزالة جميع شوائب التلوث. فهي مواد تتحوّل إلى مستحلبات لطيفة، ما يسمح لك بتدليك البشرة بلطف. ثم استعيني بمزيل ماكياج آخر، مصمم لمعالجة البشرة. تختارينه حسب نوع بشرتك، سواء كان على شكل رغوة أو هلام. ويعتبر اللوشن مكمّلاً لعملية التنظيف، وأيضاً خطوة سابقة لترطيب البشرة، حيث يهيّئ البشرة بمنحها العناصر الفعّالة. فلا تهملي استعماله أبداً.
الفائدة
هذا العلاج اللطيف والمكيّف حسب نوع البشرة يتمّ تطبيقه صباحاً ومساءً ليمنحها بريقاً رائعاً. فتصبح مشرقةً بصورة طبيعية، وبما أنه يتمّ القيام بعملية إزالة الماكياج المزدوجة بانتظام، فهو يفيد كعملية تقشير لطيف أيضاً، حيث تصبح البشرة ناعمة جداً ولا تحتاج إلى استعمال مستحضرات التقشير سوى نادراً.
داخل الحمام
نوّعي في المنتجات التي تستعملينها، إبدأي في الصباح باستخدام المنتج الأكثر لطفاً، أي الهلام أو الرغوة، بحيث يكون بالطبع مناسباً لنوع بشرتك، ثم أتبعي ذلك بلوشن وامسحيه باستخدام قطعة قطن من الأسفل نحو الأعلى، مع التركيز على المناطق الحساسة. أما في المساء، فاختاري الحليب كونه أكثر فعالية، واشطفيه جيداً بالماء. أما إذا كانت بشرتك جافة فنصحك بإزالة الحليب المنظّف باستخدام منديل ورقي، ثم ضعي تونيك لاستكمال عملية التنظيف.
نصيحة مفيدة
إستخدمي حركات صغيرة دائرية لتحفيز الدورة الدموية، وتنشيط عملية التصريف الليمفاوي، وزيادة أيض البشرة. قومي بتلك الحركات الدائرية باستخدام أطراف الأصابع ابتداءً من أسفل الوجه (الذقن) وانتهاءً بأعلى الوجه (الجبين) ولتكن دائماً من الداخل نحو الخارج. ركّزي على أطراف الأنف، المنطقة الأكثر دهنية في الوجه.
العناية في ثلاثة أوقات:
الشاغل الرئيسي لدى المرأة اليابانية هو الحفاظ على بريق البشرة ورقّتها. وبالتالي، تشنّ حرباً شعواء على البقع التي تحدث في وقت مبكر لدى النساء الآسيويات وأي شيء قد يضرّ بالبشرة ويمنعها من تحقيق الإشراق المثالي.
الطقوس اليابانية
بشكل عام، تمتلك اليابانيات بشرةً مختلطةً: منطقة الانف والذقن والجبين دهنية، وذات مسام واسعة، ومنطقة الخدين جافة. ولعلاج البشرة، تستخدم المرأة اليابانية ثلاثة إلى أربعة مستحضرات بطبقات متتالية. وعن طريق الجمع بين مستحضرات العناية هذه، تزيد من فعالية العناصر المكوّنة لها. ولكل طبقة دور محدّد خاص بها: المصل يزيد قوة العناصر الفعّالة، أما المستحضر المضاد للحبو فيخفي البقع، وكريم النهار يرطّب البشرة ويكافح التجاعيد، ومستحضر الحماية من الشمس بعامل وقاية 30 أو 50 يحمي البشرة من أشعة الشمس. وتركيبة هذه المستحضرات سائلة وخفيفة، ولكن يجب دائماً انتظار دقيقتين بين كل طبقة وأخرى لكي تمتصّ البشرة المستحضر جيداً.
الفائدة
تصبح البشرة جيدة الترطيب دائماً ومحمية من أشعة الشمس على أفضل وجه، بحيث تمتلكين لوقت طويل بشرة ناعمة ونضرة.
داخل الحمام
في الصباح، طبّقي المصل المناسب لنوع البشرة أو المعالج للمشكلة التي تعانين منها، بالإضافة إلى كريم لحماية البشرة لمنحها ترطيباً خفيفاً وحماية فعّالة من الشمس. وبالنسبة للبشرة الجافة، يتم استخدام طبقة أخيرة من كريم النهار الغني لمنحها المزيد من الترطيب. وفي المساء، يتمّ مزج المصل مع كريم الليل المغذي للبشرة.استخدم أصابعك، ضعي نقاطاً من الكريم على خمسة مواقع في وجهك (الذقن والأنف والجبين والخدان). أفركي يديك وزّعي المنتج عن طريق سحب راحتيك على الوجه من الداخل نحو الخارج.

 
قديم 01-05-2011, 11:28 PM   #2

احلام شاعرة


رد: اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة


اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة

يعطيك العافيه

 
قديم 01-08-2011, 05:59 PM   #3

دلع الحلوة


رد: اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة


اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة

يعطيكي العافية

 
قديم 01-09-2011, 03:34 PM   #4

اصعب دمعه


رد: اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة


اسرار اليابانيات في العناية بالبشرة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0