ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم حلول مفيدة للحد من الهالات السوداء عند الفتيات ! يوجد هنا حلول مفيدة للحد من الهالات السوداء عند الفتيات ! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-17-2008, 09:36 PM   #1

silvana_56

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 36627
تاريخ التسجيـل: Oct 2008
مجموع المشاركات: 127 

17814160981555945845 حلول مفيدة للحد من الهالات السوداء عند الفتيات !


حلول مفيدة للحد من الهالات السوداء عند الفتيات !

هناك الكثير من الاقتراحات والحلول التي تساعدك على آثار الهالات السوداء والحد من ظهورها .. ما يحافظ على بريق وجهك ... - احرصي على أداء الرياضة في الهواء الطلق؛ حيث إنها تزيد من مستوى الأكسجين في الدم الذي يعطيه اللون الأحمر الزاهي ويكسب الجلد لوناً وردياً.
- اذهبي إلى النوم باكراً؛ لأن كل ساعة نوم قبل العاشرة ليلاً تفيد الجمال بشكل مضاعف مقارنة بالنوم بعد منتصف الليل.
- امتنعي تماماً عن التدخين، لأن النيكوتين يؤدي إلى قبض الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تلونات جلدية داكنة، وكذلك تؤدي المركبات الكربونية إلى تقليل كمية الأوكسجين في الدم، فيصبح لون الجلد مضطرباً.
- تجنبي التعرض لأشعة الشمس مدة طويلة، فإن كان لا بدَّ من ذلك، فليكن في طرفي النهار، وإن كان غير ذلك فلتضعي كريماً يصفي أشعة الشمس الضارة.
- اهتمي بغسل الماكياج عن الوجه قبل النوم.
- استخدمي كريم يفتح لون البشرة.
- تناولي كميات كبيرة من الماء أو السوائل على هيئة عصائر فواكه طبيعية وتجنب المواد الغريبة على الجسم والبشرة مثل الألوان الصناعية الموجودة في المشروبات الغازية والأطعمة والمعلبات. التقليل من المقليات والأطعمة المعلبة أو المجمَّدة.
- تخلصي من الحالات النفسية السيئة، كالاكتئاب والغضب .
- وإذا كنت تريدين حقاً التخلص من الهالات السوداء التي تصيب منطقة العينين لديك فيجب عليك إتباع نظام غذائي يقوم على تناول المواد الغذائية التي تحوي فيتامينات a,b2,c التي تفيدك في تقوية مناعة جسمك .
وأبرز هذه الفيتامينات فيتامين b2 الذي يساعد الجسم على إنتاج خلايا الدم كما يحفظ سلامة العينين ، و هو متوافر في السمك ومشتقات الألبان ودقيق الحبوب والبيض والسبانخ والذرة والخبز الأسمر .

 
قديم 11-14-2008, 05:22 PM   #2

m!ss br!tny


رد: حلول مفيدة للحد من الهالات السوداء عند الفتيات


حلول مفيدة للحد من الهالات السوداء عند الفتيات !

مرسيييييييييي عالنصائح يا قمر

 
قديم 11-14-2008, 10:57 PM   #3

نودا


رد: حلول مفيدة للحد من الهالات السوداء عند الفتيات


حلول مفيدة للحد من الهالات السوداء عند الفتيات !

شكرا ياقمر

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0