ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل سرطان العظم و العلاج الطبيعى يوجد هنا سرطان العظم و العلاج الطبيعى المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-14-2011, 08:12 PM   #1

سندرلا86

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 151141
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات:

فراشة تطير سرطان العظم و العلاج الطبيعى


سرطان العظم و العلاج الطبيعى

ا
لسلام عليكم

سرطان العظم و العلاج الطبيعى

سرطان العظام هو سرطان يبدأ في العظم نفسه (سرطان عظم أولي) وهو سرطان نادر الحدوث. فاقل من 2500 أميركي يتم شخيص إصابته بهذا النوع من السرطان كل عام. هذه السرطانات تصيب الاطفال أكثر من الكبار.
أكثر أنواع سرطان العظام الأولية شيوعا هي :
• ساركومة عظمية Osteosarcoma، وهي أصابة تحدث أساسا ضمن انسجه العظام النامية.
• ساركومة غضروفية Chondrosarcoma، وهي أصابة تحدث ضمن الغضروف
• ساركومة يوينغ Ewing's sarcoma، وهي إصابة تنشأ في الانسجه غير الناضجه في نخاع العظام
الساركومة العظمية وساركومة يوينغ يصيبان معظم الأحيان الاطفال والمراهقين والشباب، الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و 20. بينما نوع الساركومة الغضروفية أكثر شيوعا عند البالغين الأكبر من 50 عام.
علاج سرطان العظم يتوقف على نوع من سرطان العظم، موقع الإصابة وحجمها.
العلامات والاعراض
الألم هو أكثر أعراض سرطان العظم شيوعا. يمكن لسرطان العظم ان ينشأ في أي من عظام الجسم، إلا أنه وفي معظم الأحيان يبدأ في العظام الطويلة في الذراعين والساقين. أعراض وعلامات سرطان العظم يمكن أن تشمل :
• ضعف العظام، مما قد يؤدى في بعض الأحيان إلى الكسور
• تورم المفاصل الألم بها (عند حصول اورام في المفاصل أو بالقرب منها)
• الإعياء
• الحمى
• نقص وزن غير متعمد
• أنيميا
الأسباب
يختلف سبب السرطان في العظم حسب نشأته وهو يقسم إلى نوعين، سرطان العظم الأولي وسرطان العظم الثانوي أو ما يطلق عليه سرطان عظم نقيلي. في حالة السرطان الثانوي أو النقيلي ينشأ السرطان في مكان مختلف ولكنه وفي مرحلة لاحقة ينتقل إلى العظام. على سبيل المثال، شخص ما مصاب بسرطان البروستاتا قد يصاب بسرطان العظم ولكن يبقى ذلك السرطان هو سرطان بروستاتا بالرغم أنتقاله إلى العظام.
سرطان العظم النقيلي هو أكثر شيوعا من سرطان العظام الأولي. يجب ملاحظة أن مصطلح سرطان العظم الأولي لا يشير إلى السرطان الذي يصيب خلايا نخاع العظم الناضجة (خلايا طرية داخل العظم وظيفتها تصنيع خلايا الدم). سرطانات نخاع العظم تشمل امراض مثل المايلوما المتعددة واللوكيميا.
بصفة عامة، لا يوجد سبب علمي واضح لنشئ معظم سرطانات العظم الأولية. البالغون المصابون بداء باجيت ضمن عظامهم (حالة تؤدي إلى إنتاج شاذ لخلايا العظام الجديدة)، يمكن ان يكونوا في خطر أكبر للإصابة بسار كومة عظمية. كما وفي حالات قليلة، قد يكون للعنصر الوراثي أثر في الإصابة بسرطان العظم مثل :
• متلازمه لي-فراوميني (Li-Fraumeni syndrome). هذه الحالة تتميز بخطر متزايد للإصابة بالعديد من أنواع السرطان المختلفة، بما في ذلك ساركومة عظمية في العظم، سرطان الثدي، وسرطان المخ وغيرها.
• متلازمة روثموند تومسون (Rothmund-Thomson syndrome). هذا الحالة تؤدي إلى مشاكل في الهيكل العظمي وبعض مشاكل الطفح، وهو أيضا يزيد من خطر سرطان العظام.
• الورم الأرومي الشبكي Hereditary retinoblastoma. الاطفال المصابون بهذا النوع النادر من سرطان العين هم في أكثر عرضة للإصابة بسرطان osteosarcoma في العظم
• الأعران المتعددة Multiple exostoses. الاطفال حاملوا مورثة هذه الحالة والتي تؤدي إلى تكوين كتل غضروفية على العظم قد يكونوا في خطر أعلى للإصابة بساركومة غضروفية في العظم.

استطاع الدكتور محمد الهاشمي و بإذن من الله علاج العديد من أنواع السرطانات و من بينها سرطان العظام و ذالك بواسطة مواد طبيعية من عسل و زيوت و رقية شرعية و هذه حالة شفيت على يد الدكتور محمد الهاشمي رعاه الله و حفظه من كل شر.

 
قديم 02-15-2011, 05:44 PM   #2

كوكب الشرق2


رد: سرطان العظم و العلاج الطبيعى


سرطان العظم و العلاج الطبيعى

جزاكى الله خيرا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:32 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0