ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسي يوجد هنا كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسي العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 10-19-2008, 02:41 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

19751925771893157491 كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسي


كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسي

كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسية أفضل

Posted: 19-10-2008 , 05:54 GMT


1. الاِضطرابات الشائعة التي تؤثر على الجنس
الاضطراب العصبي هو مرض يؤثر على النظامِ العصبيِ. تَتضمّن الاِضطرابات العصبية الشائعة التي قد تؤثر على حياتك الجنسية السكتة القلبيةَ، تصلّب الأنسجة المتعدّد ومرض باركنسن وكسور العمود الفقري. بعد الإصابة بالسكتة، يمكن أن يعمل الشركاء معا لإعادة العلاقة الجنسية أو استكشاف طرق جديدة. بينما لا يعد الجنس مشكلة دائماً لأولئك المصابين بالتصلب اللويحي، لكن البعض قد يعاني من مشكلة بهزاتِ الجماع. في حين، يمكن أن يشكل مرض باركنسنَ الذي يتضمن الاهتِزاز وقلةَ السيطرة على بعض أعضاءِ الجسم، صعوبةَ في العلاقاتِ الجنسيةِ.


2. تأثير كسور العمود الفقري على الجنسِ متفاوت
تسبّب كسور العمود الفقري الشلل في أغلب الأحيان أَو مشاكل بالحركة أسفل الحبل الشوكي. ويحدد مدى الضرر قدرة الوظيفة الجنسية. وفي العديد من الحالاتِ، تفقد الوظيفة الجنسية بشكل كامل. في حين أن العديد من الأشخاص الذين عانوا من كسور العمود الفقري يمكن أن يتمتعوا بحياة جنسية نشيطة. وتعتمد القدرة على التَمتع بالجنسِ بعد الإصابة بكسور العمود الفقري على قوة العلاقة مع الشريك. تمنح الأدوية الجديدة بعض الأمل لأولئك المصابين بالصدمة الشوكية. هذا وتتوفر تقنيات جديدة لمساعدَة الرجال على الإنجاب حتى بعد الإصابة بكسور العمود الفقري، مثل الحصول على الحيمنِ من خلال المحفزِ الكهربائي.




3. ضرر العصب يمكن أن يكون تحديا للعلاقة الجنسية
يمكن أن يسبب تضرر أعصابِ الحبل الشوكي أَو الظهرِ مشاكل لدى الرجالِ مرتبطة بالقذفِ المتأخر. ويمكن التغَلب على العديد من هذه التحديات، لكن ليست كلها قابلة للعكس. يعيق ضرر العصب القدرة إلى بلوغ هزةِ الجماع للرجالِ. بينما تختلط النتائج بالنسبة للنساء المصابات بضرر العصب. ويجب على الزوجين أن يجربا طرق جنسية جديدة للتمتع بالجنس دون ألم حتى بعد ضرر العصب. الأنواع المختلفة للتَحفيز يمكن أن يحسّن القدرةَ للتمتّع بالجنسِ من جديد.


4. العلاقات المحبة تساعد على استعادة الحياة الجنسِية
بالاعتِماد على العلاقة مع الشريك، يمكن للشخص المصاب بالاِضطرابات العصبية أن يتمتع بالنشاط الجنسي. يحتاج المريض بعد تغيرات الاضطرابات العصبية إلى علاج جنسيِ، تواصل وصبر جيد لإعادة الحياة الجنسية. التواصل الصادق حول الجنسِ قد يساهم في تحقيق حياة جنسية رائعة، المناقشة والحوار ستساعد على الوصول إلى حل يرضى الطرفين.


5. قد تسبب الاِضطرابات العصبية مشاكل جنسِية
عادة ما تنتج بعض المشاكلِ الشائعة المرتبطة بالاِضطرابات العصبية عن قلة سيطرة الجسم. وتتضمن دون تحديد: فقدان الغريزة الجنسية، نَقص القدرة على بلوغ هزات الجماع والإعياء وصعوبة الأوضاع الجنسية أو الحركة. ويمكن التغلب على أغلب هذه التحديات بالحوار الصريح مع الشريك. اعتبراه تحديا مرحا لابتكار وضعيات جديدة في سرير الزوجية.

 
قديم 10-19-2008, 08:22 PM   #2

ام نورا


رد: كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة


كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسي

مشكوره يا قمر

 
قديم 10-21-2008, 06:15 AM   #3

*ام جوجو*


رد: كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة


كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسي

مشكورة حبيبتى

 
قديم 10-21-2008, 06:15 AM   #4

*ام جوجو*


رد: كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة


كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسي


 
قديم 10-21-2008, 02:18 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة


كيف تتحدى الاِضطرابات العصبية للحصول على حياة جنسي

شكرلكي مرورك الكريم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0