ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر يوجد هنا 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 10-19-2008, 02:51 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

صورة قلبين 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر


5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر

. شعرا أكثر يعني مرحا أكثر
كلنا نريد شعرا أثخن وأكثر، (على رأسنا بالطبع) وهناك العديد من منتجات الشعر تلك تقترح مساعدتنا في الحصول على هذا الشعر. هذا وتتعامل الأنواع المختلفة من منتجات تنظيف الشعر مع قضايا نمو الشعر بمصادر مختلفة. بعضها يركز على فروة رأس صحّية، وبعضها على قوّة جذر الشعرة، و بعضها على سمك الشعرة وقوتها. لذا فأن البحث عن منتج يلبي حاجتك سيكون أفضل خطوة في الطريق إلى شعر أفضل.


2. شعر أكثر وأثخن
تعمل منتجات الشعر من Nioxin مثلا على جعل فروة الرأس صحية. حيث يقوم المنتج بالتخلص من الترسبات على بصيلة الشعر التي تركتها منتجات العناية بالشعرِ الأخرى التي تعيق عمل البصيلة وتمنع نمو الشعر. كما تعمل أيضا على الترويج لفروة رأس. أبحثي عن منتَجات تحتوي على زيت شجرة الشاي والكبريتِ للتخلص من الحكة وجفاف فروة الرأس.


3. الشعر الأطول أقوى
عند البحث عن غسول للشعر للمساعدة في إعادة نمو الشعر، فكري في بروتين الحنطة وزيت جوز الهند. كلاهما يعملان على تقوية بصيلة الشعر عند النمو. يعد البروتين المكون الرئيسي لعمود الشعر، لذا فالمكوّنات الغنية بالبروتين تعمل حقا على رفع مستوى صحة الشعر بشكل عام. ويفضل دائما استعمال منتج لتلطيف الشعر من نفس نوع غسول الشعر، الملطف سيساعد على ترطيب الشعر وتغليفه بمكونات واقية.


4. ما نوع شعرك؟
لكل نوع غسول شعر تركيبة معينة تناسب نوع شعر مختلف. إذا كان شعرك جافا فيجب أن تستخدمي المنتجات المخصصة للشعر الجاف. كذلك إذا كان شعرك مصبوغا، يجب أن تستعملي غسول شعر مخصص للشعر الملون.




5. لا تستغني عن الطبيعة
تستعمل العديد من منتجات العناية بالشعر بدائل طبيعية للمساعدة على تحفيز نمو الشعر. المنتجات الطبيعية من مستخلصات النبات وبعض الفيتامينات تمنح الشعر القوة والحماية من الأضرار الخارجية. غسول الشعر المدعم بفيتامين ب 12ِ، ب 6 وب 3 يحفز نمو الشعر ويوفر حمايةً للأطراف المنقَسمة بسبب الحرارة أو التسريح القوي. ومن الطرق الأخرى للعناية بالشعر، تناول الفيتامينات والملاحق التي تروج لصحة الشعر. إن العناية بالشعر يجب أن تكون من الداخل والخارج.

 
قديم 10-20-2008, 09:02 PM   #2

سندوســهــ


رد: 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشع


5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر

مشكووورة ياا قلبوووووووووووووا

 
قديم 10-20-2008, 09:50 PM   #3

...ZARA...


رد: 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشع


5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر


 
قديم 10-21-2008, 08:51 AM   #4

*ام جوجو*


رد: 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشع


5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر

مشكورة حبيبتى

ننتظر جديدك

 
قديم 10-21-2008, 08:53 AM   #5

*ام جوجو*


رد: 5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشع


5 أشياء يجب أن تعرفيها عن منتجات العناية بالشعر


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:45 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0