ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > مقبلات و سلطات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مقبلات و سلطات غيّري قوانين السلطة! يوجد هنا غيّري قوانين السلطة! مقبلات سلطة الملفوف مقبلات سلطة سيزر سلطة البطاطس اطباق سلطة السلطات السلطة السلطه انواع سلطة سلطات سلطات الفواكه سلطات المعكرونة سلطات بيتزا سلطات ومقبلات سلطة البطاطس بالمايونيز سلطة التاكو سلطة التبولة سلطة التبوله سلطة التومية سلطة التونا سلطة التونة سلطة الثومية سلطة الجرجير سلطة الخس سلطة الخضروات سلطة الراهب سلطة الزبادي سلطة الزهرة سلطة السيزار سلطة السيزر سلطة الشمندر سلطة الطاقة سلطة الطحينة سلطة الطحينه سلطة الفاصوليا سلطة الفته سلطة الفتوش سلطة الفواكة سلطة الفواكه سلطة الكرمب سلطة الكلو سلو سلطة الكلوسلو سلطة الكنتاكي سلطة الكولسلو سلطة

فساتين العيد


 
قديم 10-21-2008, 02:45 PM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,577 

17814160981555945845 غيّري قوانين السلطة!


غيّري قوانين السلطة!

 على مر السنوات، كانت السلطة تنام على أمجادها الغابرة،

على مر السنوات، كانت السلطة تنام على أمجادها الغابرة، أو ربما يتعلق الأمر بالخس الأجنبي وحده. لكن لحسن الحظ، استعادت رهجتها حديثاً. أفسحت هذه الأكوام من الخس الأجنبي وجبنة الموزاريلا ومرتديلا الحبش أو الدجاج مع الخل الطريق أمام مكونات أخرى أكثر إثارة للاهتمام تُحضر بتفنن أكبر.

طبق السلطة المقطعة في مطعم Foundry on Melrose في لوس انجليس، وجهه مغطى بشرائح فجل، قرع أصفر محمص، شمرة، كرفس، خيار، فليفلة، زيتون، جبنة بارميزان. أضيفي الى الطبق نكهة مميزة من خلال الأعشاب الخضراء كعشبة الجرجير والخس الروماني ذي الأوراق المتطاولة والهندباء.

كي تحصلين في كل لقمة على كمية صغيرة من المكونات كافة:

قطعي الخضار والأجبان إلى شرائح صغيرة جداً، بذلك تكون كل لقمة لذيذة جداً: طعمها حلو ومالح مع قليل من الليمون، في الوقت عينه مقرمش ويحتوي على الأعشاب.

اخلطي النكهات جميعها في السلطة، الغنية بالألياف، المقرمشة وتحتوي على الصلصة في آن.
ابتكار

على عكس ما يعتقد البعض، ليست السلطة المقطعة عبارة عن فوضى، بل تتعلق بحس الابتكار بواسطة مجموعة مختلفة من المكونات، وبالبراعة في دمج نكهات متعددة ومختلفة.

السلطة المقطعة جيداً أشبه بشكل متحرر من أشكال السلطة المتنوعة. يختار الطاهي كل مكون لطعمه أو عصارته أو قرمشته، عندما يخلط المكونات يحصل على مزيج مفاجئ في تناقضه وتناسقه.

اكسري التقاليد، عوضاً عن اعتماد الخس العادي وحده كمكون أساسي للسلطة إلجأي إلى مزيج من الأعشاب الخضراء كالخس الأحمر والخس الروماني ذي الأوراق المتطاولة وحمِّصيه قليلاً على النار واتركيه مقرمشاً عند الأطراف.

تتعارض النكهة المدخنة والذابلة قليلاً لأوراق الخس مع البصلة الحمراء المفرومة والزيتون الأسود والبيض المسلوق والمقطع إلى قسمين والبقدونس، تجعل إضافة صلصة قوية تتألف من سمك الأنشوفة والثوم هذا الطبق لذيذاً جداً.
توازن

وازني السلطة المقطعة بطرق متعددة، من خلال استعمال كمية أكبر من الخضار الخضراء حيناً أو الخضار ذات الأوراق الخضراء (كالفجل) حيناً آخر. في تلك الوصفة، استعملي أنواعاً متعددة ومختلفة من الخضار الطازجة ومنها الشمرة والكرفس والهندباء والفجل...

لكن لا تبدأي دائماً بقائمة طويلة من المكونات، إذ أن ثلاثة أو أربعة يمكن أن تفي بالغرض. ماذا عن الفجل والشمرة المقطعين، والجوز المحمص والرشاد؟ مع إضافة صلصة تحتوي على قليل من الطرخون وبرش البرتقال والخل، سيصبح لدينا خليط مميز من النكهات اللذيذة للعشب والجوزيات إلى جانب طعم حلو قليلاً.

حان الوقت لاستعمال الفجل الذي يكون أشبه بالبطيخ الأحمر من الداخل عندما يقطع، أو حتى الفجل الأبيض. يطغى طعمه المقرمش والحر على طعم الدجاج المشوي. لربما يمكنك إعداد في هذه الحال سلطة لذيذة تتألف من جزر وخيار وبصل أخضر وعوضاً عن الأعشاب الخضراء العادية يمكن الاستفادة من الكزبرة وأوراق الفجل بنكهتها القوية.

ذلك كل ما ينبغي أن تحتويه السلطة المقطعة، للشعور بالشبع والانتعاش، مع مكونات ومذاقات مختلفة. تحضيرها سهل وتشتمل على نكهات متنوعة.

 
قديم 10-21-2008, 02:58 PM   #2

تـوتـه


رد: غيّري قوانين السلطة!


غيّري قوانين السلطة!

عورتني عيني

يا ليت تكبرين الخط حبيبتي ..


عموما يسلمو ع الموضوع التحفه

 
قديم 10-22-2008, 06:25 AM   #3

اميرة وتاج راسنا


رد: غيّري قوانين السلطة!


غيّري قوانين السلطة!

هههههههههههههههه
اسفة حبيبتي

 
قديم 10-22-2008, 06:26 AM   #4

اميرة وتاج راسنا


رد: غيّري قوانين السلطة!


غيّري قوانين السلطة!


 
قديم 11-16-2008, 10:00 PM   #5

ام نورا


رد: غيّري قوانين السلطة!


غيّري قوانين السلطة!


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0