ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل بالطب الصيني اعرف مرضك من علامات وجهك يوجد هنا بالطب الصيني اعرف مرضك من علامات وجهك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 01-27-2011, 11:00 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,809 

Post بالطب الصيني اعرف مرضك من علامات وجهك


بالطب الصيني اعرف مرضك من علامات وجهك

يرى المعالجون الصينيون ان وجه الانسان هو مرآة الجسد، ولكن من المعروف ان المعالجه عند الصينين تعتمد على أن الوقاية خير من الف دواء ويعود ذلك الى القرن السادس قبل الميلاد، ويرى المعالجون الصينيون ان كل منطقة في الوجه لها ارتباط بعضو داخلي عبر قنوات الطاقة، وكلما ضعفت هذه الطاقة تبدأ علامات الضعف والوهن والتعب على العضو فتظهر العلامات بقعاً حمراء او انتفاخاً تحت العينين او خطوطاً قاسية، او جفافاً او افرازاً زائداً. وكل ذلك دليل على انسداد احدي القنوات الحيوية.
إليكم بعض العلامات التي قد تدلكم الى حالتكم الصحية:

1- العلامة الاولى : بشرة دهنية او تجاعيد، احمرار بين الحاجبين، احمرار وحكة طفيفة في العينينالتشخيص: خلل في الكبد.

العلاج :
من المعروف ان عمل الكبد هو تخليص الجسم من السموم والدهون. لذلك يجب على كل منا ان يقل قدر المستطاع من تناول الدهون الحيوانيه ومن مشتقات حليبها من أجبان وألبان وكذلك السكر .
الإكثار من تناول الخضار الخضراء لأنها المصدر الرئيسي لعنصر بيتا كاروتين الذي يخزنه الكبد.
كما يجب مضغ الطعام جيداً والحرص على تناول وجبة العشاء بساعتين على الاقل قبل موعد النوم، فالصينيون يؤكدون ان الكبد يفرغ السموم بين الحادية عشرة ليلاً والثالثة فجراً.

2- العلامة الثانية : جيوب تحت العينين
التشخيص : القصور الكلوي

العلاج :
من المعروف ان الكليتان تخلص الدم من الاوساخ، وتعيد توازن السوائل في الجسم. اما الملح والكافين فيعرقلان هذا العمل لذا يجب التخفيف منهما. وكذلك من المعروف ان السوائل الباردة والمثلجات والمأكولات المحروقة تزيد الوضع سوءاً. يجب تناول الطعام الخفيف المتوسط السخونة ويفضل أكل الحبوب التي تنمو في جوف الارض. كما ان الاطراف يجب أن تكون دافئة لان ذلك يؤثر على عمل الكليتين.

3- العلامة الثالثة : الشفتين جافة ومتشققة و لونها يميل الي البنفسجي
التشخيص : خلل في القولون
العلاج :
يجب التخفيف من تناول الاطعمة النيئة والحبوب لانها تعرقل عمل المعدة وتؤدي الى تكوين الفطريات من نوع كنديدا. ويجب اكل الطعام المطهو جيداً والمهروس لان ذلك لا يتطلب جهداً من الامعاء.

4- العلامة الرابعة : عندما يكون طرف العين لجهة الأنف لونه ازرق او اخضر
التشخيص : خلل في البنكرياس.
العلاج :
من المعروف ان البنكرياس يقوم بافراز الانسولين الذي يتحكم بمعدل السكر في الدم. لذلك يجب الابتعاد عن تناول الاطعمة كثيرة الدهون او كثيرة السكر. والاستعاضة بالفواكه والخضار والحبوب .

5- العلامة الخامسة: عندما يكون لون الاذنين اكثر احمرارا من لون الوجه، عينان مغرورقتان ومحاطتان بهالات سوداء.
التشخيص: ارهاق الغد الادرينالية.

العلاج :
تفرز الغد الادرينالية انواعاً عدة من الهرمونات لا سيما الادرينالين. ويؤدي التعب النفسي او الجسدي الى افراز الادرينالين في شكل قوي مما يؤدي الى زيادة سرعة دقات القلب ويرفع ضغط الدم. يجب الابتعاد عن القلق والارهاق النفسي وعدم شرب القهوة التي تحتوي على الكثير من الكافين لانه يزيد من افراز الادرينالين.

6- العلامة السادسة: بقع او عروق صغيرة متفتحة، احمرار الخدين
التشخيص: خلل رئوي

العلاج:
يجب الامتناع عن تناول مشتقات الحليب والحلويات الدسمة التي تزيد من حدة الامراض الصدرية. والاستعاضة عنها بالرز والخضار ذات الاوراق ويجب استنشاق الهواء النقي بقدر الامكان والحرص على تهوئة المكان .

 
قديم 02-04-2011, 07:18 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: بالطب الصيني اعرف مرضك من علامات وجهك


بالطب الصيني اعرف مرضك من علامات وجهك

مشكوؤوؤره

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0