ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > أزياء الحوامل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
أزياء الحوامل نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل يوجد هنا نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل فساتين حوامل فساتين سهرة حوامل فساتين سهره حوامل صور فساتين حوامل موديلات فساتين حوامل فساتين حامل فساتين حوامل 2019 فساتين حوامل للسهرات فساتين سهرات حوامل فساتين حوامل للسهرة أزياء حوامل ازياء حوامل صور حوامل موقع حوامل فساتين ازياء حوامل موديلات حوامل ملابس حوامل مواقع حوامل فساتين أزياء حوامل فساتين زهير مراد حوامل, فساتين صور حوامل جلابيات حوامل فستان حوامل فساتين هندية حوامل منتدى حوامل منتديات حوامل لبس حوامل ملابس للمواليد لبس للمولود لبس للبيبي ملابس للحامل موضة الحوامل

فساتين العيد


 
قديم 02-07-2011, 09:00 PM   #1

غربة قلب

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 153933
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات:

نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل


نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل

الحمل شعور مليئ بالنشوة، والتوقعات، وبالطبع زيادة الوزن،وبينما تعتبر بعض زيادات الوزن صحية وضرورية، إلا أن العديد منا يحصلون على وزن أكثر مما قد يرغبون به!

إذا كنت تبحثين عن طرق للحفاظ على جسم ما بعد الحمل والحصول على حمل صحي أثناء الحمل، فمدربة اللياقة البدنية والتغذية ليندا ميلون، سوف تساعدك على تحقيق عنصر التوازن. تقول ميلون، "لقد عَملت مع العديد من النساء الحبلى، وكمية التمرين التي تستطيع كل امرأة القيام بها تعتمد على فترة الحمل والحالة الصحية. تواجه العديد من النساء مشكلة عرق النسا أثناء الثلث الثالث من الحمل وغالبا ما يمنعهن ذلك من التمد (الذي يساعد على تخفيف الألم). بينما تواصل العديد من السيدات برنامج التمارين حتى الولادة دون متاعب."

1. اليوغا:تعتبر اليوغا من التمارين الهامة خلال فترة الحمل. يمكنك القيام بعض حركات اليوغا المخصصة للحوامل والمشي لمدة 45 دقيقة ثلاث مرات في الإسبوع، وتناول حمية صحية للحصول على فوائد رائعة من شد الجسم وتحسين العضلات وخسارة الوزن الزائد غير الضروري. اليوغا اختيار رائع للسيدات اللاتي لا يفضلن التمارين الصعبة والحركات العشوائية. استشيري اخصائية تمارين رياضية، ولا تحاولي القيام بالتمارين لوحدك إلا بعد التحدث مع خبيرة يوغا.

2. لا تبدئي نشاط جديد اثناء الحمل:مع التقدم في الحمل يمكن أن ينتفخ بطنك أكثر وتلاحظي تغير في حجم الارداف والذراعان والصدر. لا تقلقي من هذه الزيادة لأنها ستحدث مهما فعلت. لذا تجنبي ممارسة الرياضة العنيفة أو التمارين التي يتخللها قفز أو ركض، يمكنك القيام بالهرولة الخفيفة بعد الاشهر الثلاثة الأولى – وبعد استشارة الطبيب. تنصح الكلية الأمريكية للطب الرياضي بممارسة التمارين القلبية 3 إلى 7 مرات خلال الأسبوع لمدة 30 إلى 40 دقيقة بشكل معتدل، دون مبالغة.

3. تمارين التمد:قومي بتمارين التمد فقط داخل طاقتك الرياضية العادي. واحذري الإفراط في تمارين التمد : ريلاكسين، وهو هرمون يفرزه الجسم خلال فترة الحمل، يجعل العضلات أكثر مرونة.

4. التمارين المائية:في أغلب الأحيان يجلب الحمل ضغطا كبيرا على المفاصل والأعضاء الداخلية. الطفو والسباحة في برك الماء يمكن أن يخف من ألم عرق النسا الذي تعاني منه بعض النساء . وكما هو الحال مع كل تمارين الحمل، يجب أن تهتمي براحتك أولا، وتجنبي القيام بنشاطات ...
العادي. واحذري الإفراط في تمارين التمد : ريلاكسين، وهو هرمون يفرزه الجسم خلال فترة الحمل، يجعل العضلات أكثر مرونة.

4. التمارين المائية:في أغلب الأحيان يجلب الحمل ضغطا كبيرا على المفاصل والأعضاء الداخلية. الطفو والسباحة في برك الماء يمكن أن يخف من ألم عرق النسا الذي تعاني منه بعض النساء . وكما هو الحال مع كل تمارين الحمل، يجب أن تهتمي براحتك أولا، وتجنبي القيام بنشاطات مجهدة، حافظي على رطوبتك وتجنبي الإصابة بالحر الشديد.
:7_5_122[1]:

 
قديم 02-07-2011, 10:05 PM   #2

عاشقة الفردوس


رد: نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل


نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل

يسلمو حبيبتى

 
قديم 02-08-2011, 07:46 PM   #3

بحبك يامصر


رد: نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل


نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل

مشكورة ياقمر

 
قديم 02-09-2011, 01:07 AM   #4

ووااوو


رد: نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل


نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل

مشكوره

 
قديم 02-10-2011, 03:46 AM   #5

رودي&جودي


رد: نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل


نصائح للحفاظ على جسم رشيق وصحي أثناء الحمل

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:36 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0