ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟ يوجد هنا هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-20-2011, 12:51 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟


هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟

 تنتشر فى الأسواق الكثير من المواد الغذائية المتكاملة والمحفوظة


تنتشر فى الأسواق الكثير من المواد الغذائية المتكاملة والمحفوظة والتى تحتوى على مواد كيميائية تسبب أضرارا للأطفال على المدى البعيد.
...
وتضيف أن زيادة المواد الحافظة يسبب الكثير من الأمراض الخطيرة كالسرطان وتشوه الأجنة وأصبح هناك إقبال على استهلاك المواد الغذائية المعلبة والمجمدة والتى تمتلئ بالمواد الحافظة ولا يوجد مقارنة بين الأغذية الطازجة و نظيرتها المعلبة المحفوظة لذلك لابد أن نحرص على أن يتناول الأطفال العصائر الطازجة لأنها تحميهم من الاضطرابات الهضمية والحساسية والطفح الجلدى.

وتشير إلى أن المواد الحافظة هى عبارة عن مواد كيميائية لها تأثيرها السلبى على صحة الأطفال وتسبب لبعضهم الحساسية التى تظهر آثارها على الجلد وتصيب الأمعاء كما تسبب حالات الإسهال والألم كما أن المصابين بحساسية الصدر تزداد معاناتهم مع المأكولات المحفوظة.

وتقول لابد من الاهتمام بغذاء الطفل وتوفير عناصره المهمة الكاملة من خلال ما يتناوله مثل البروتينات الحيوانية التى نجدها فى الحليب والسمك والدجاج والبيض وهى ضرورية للأطفال وتقدر بأربعة جرام لكل كيلو من وزن الطفل.

ولابد من الحذر من تناول الوجبات السريعة المجمدة والمحفوظة لاحتوائها على نسبة عالية من الدهون والأملاح مما يقل من كمية البروتينات بها.

 
قديم 02-20-2011, 12:58 PM   #2

*دمعة الليل*


رد: هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟


هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟


 
قديم 02-21-2011, 04:04 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟


هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟


 
قديم 02-23-2011, 01:53 AM   #4

ام ذياد


رد: هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟


هل الأغذية المحفوظة تمثل خطرا على الأطفال؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:19 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2020 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0