ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!! يوجد هنا تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!! مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 02-26-2011, 12:39 AM   #1

marwaa

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 154526
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 509 

تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!


تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!


يكشف شكل الوجه بعض خصائص الشخص وطباعه، فقد يستطيع البعض بمجرد مشاهدة صورة شخص ما تقييم شخصيته، فيما تظهر وضعية العينين المستوى الذي يمكن أن يصله في حياته، أما شكل الأنف فيوضح كيف يتصرف هذا الشخص أمام الناس.

وتدل الجبهة الواسعة على الحدة والعملية، في حين أن الجبهة العالية والمدورة والعميقة تؤشر إلى السعي إلى المثالية مع التركيز على الصداقة القوية. أما الجبهة الضيقة فتعني بان صاحبها يتوجب عليه أن يفكر بشكل جيد ويمكن أن تكون لديه مشاكل في مسألة تحقيق الذات. وتؤشر الجبهة المسطحة إلى أن صاحبها براغماتي ويجد متعة في الحقائق.

أما أصحاب العيون البارزة باتجاه الأعلى (أي نظرات القط) يعرفون كيفية الوصول إلى أهدافهم ويسعون لتحقيقها، أما الذين يمتلكون عيونا غائرة، أي نحو الأسفل، فيمكن أن يكون لديهم ميل للاستخفاف بأنفسهم، ونادرا ما يقولون كلمة لا.

تباعد العينين:
الوضع المثالي للعين هو الذي تتسع فيه المسافة بينهما لعين ثالثة على الأقل، وأصحاب هذا الوضع يمتلكون عادة رؤية واضحة للعالم وتقييم متوازن للأمور. وكلما زاد اقتراب العينين من بعضهما البعض، كانت نظرة صاحبهما ضيقة إلى العالم. ومثل هؤلاء يحتاجون إلى الدفع بهم إلى الأمام، ويمكن أن ينهاروا تحت عامل التوتر. على عكس أصحاب العيون المتباعدة، حيث يتحملون بشكل اكثر ويكونون ليبرالين، غير أن أراءهم يمكن أن تكون سطحية.

الحواجب:
أصحاب الحواجب المنخفضة مندفعون، في حين أن أصحاب الحواجب المرتفعة حذرون أثناء اتخاذ القرارات. أما غلاظة الحواجب فتؤشر إلى حدة المشاعر والميل إلى الغيرة، في حين أن الحاجب المستوي يدل على الحساسية وحب الجمال.

الأنف:

تدل الشفاه العريضة على النزعة
الكريمة!

يعبر شكل الأنف عن كثافة النشاط الجسدي والمقدرة على الكسب المالي. أما الأنف المثالي فيمتلك رأسا عاليا ومستويا وكاملا مع بعض التوسع، غير أن فتحتيه تكونان مخفيتين. في حين أن أصحاب الأنوف المفلطحة يكونون عادة ودودين ومتعاطفين مع الآخرين. ويؤشر الأنف من النوع النسري إلى أن صاحبه من النوع المستقل والمبادر وصاحب إرادة قوية.

الفم:
يرتبط الفم بالتواصل وبالمظاهر الحسية مثل الطعام والجنس، ويرتبط أيضا بالمقدرة على الاهتمام بالآخرين. إن الشفاه الرقيقة العلوية البارزة تدل على عدم مقدرة صاحبها على تبادل المشاعر مع الآخرين، أما الشفاه الرقيقة السفلية فتؤشر إلى كرم كبير في منح المشاعر.
وتدل الشفاه العريضة على النزعة الكريمة لأصحابها وأيضا على توافر الذوق العالي، في حين تدل الشفاه الضيقة القوية على الأنانية والبخل.

الذقن:
الذقن مرتبطة بالقوة، وكلما كانت الخطوط قوية في الجزء السفلي من الفك، كانت قوة تحمل الشخص أقوى. أما الذين يمتلكون ذقنا بارزة جدا، فيمكن أن يكونوا من النوع العنيد. ويعني تقدم الذقن أن صاحبها من النوع المستقل، في حين أن أصحاب الذقون المتراجعة يكونون من النوع الذي يتراجع بسرعة، وضعيفي الإرادة.

:icon_arrow:

 
قديم 02-26-2011, 01:15 AM   #2

ام اياد2


رد: تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!


تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!


 
قديم 02-28-2011, 01:22 AM   #3

اماااااااال


رد: تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!


تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!

تسلمي
يالغاليه

 
قديم 02-28-2011, 05:54 PM   #4

عطـر الـورد


رد: تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!


تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!

مشكورة يا قمر وفى انتظار جديدك ...

 
قديم 03-09-2011, 05:31 PM   #5

اصعب دمعه


رد: تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!


تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:54 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0