ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!! يوجد هنا اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!! العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 02-27-2011, 01:04 AM   #1

marwaa

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 154526
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 509 

اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!


اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!


يقال إن الرجل يحب بعينه والمرأة تحب بأذنها. إذ إن حواء تحب أن تسمع الكلام الرطب، فيما يحب آدم أن يرى الجمال والترتيب. وهذه مقولة صحيحة إلى حد بعيد، وهي يجب أن تظل في ذهن المرأة بعد الزواج، خصوصاً لدى النساء اللاتي يتحولن مع الزواج إلى ربات بيوت يهتمن بكل شيء في البيت إلا أنفسهن.


ضعي لنفسك خطة للخروج من الرتابة
والاهتمام بنفسك

تذكرين عندما تعرفت إليه أول مرة. لقد فعلت كل ما بوسعك لتظهري في أجمل حلّة، وفي المرات التالية التي سبقت الزواج، عندما كنتما تلتقيان كنت أيضاً ترتدين أجمل الفساتين، وتضعين المكياج والعطر، فلماذا الآن وضعت كل ذلك وراء ظهرك؟

متى كانت آخر مرة اشتريت فيها لنفسك قطعة ملابس جميلة وارتديتها له عند عودته من العمل؟ ومتى غيرت نوع عطرك وحرصت على رشة مع وصوله إلى البيت؟ أليس لديك غير بنطلون الرياضة نفسه الذي يراك فيه دائماً أثناء العمل في المطبخ والبيت؟ وألا يمكن تغيير عصبة الرأس المكررة التي تحرصين عليها كما لو كانت واجباً عسكرياً؟

الرجل يحب أن يرى الأمور مرتبة وجميلة، وهو يرى أشياء جميلة في الطريق وفي الحديقة وعلى شاشة التلفزيون، فلماذا لا تكوني جزءاً من الجماليات في حياته؟ إنه يحب أن يراك مرتبة فلا تخيبيه.

تقول إيلينا إيلين خبيرة العلاقات الزوجية: من الآن فصاعداً ضعي لنفسك خطة للخروج من الرتابة والاهتمام بنفسك. ضعي في الخطة بنوداً واضحة تتضمن العطر وتسريحة الشعر والملابس التي تتكدس في خزانتك ولم ترتديها منذ زمن.. لا تنتظري حتى يصيبها العفن ابدئي بارتدائها من الآن..

إذا كان زوجك اعتاد رؤيتك في حالة شغل وحركة واعتناء بالأطفال فقط، فاجعليه يرى منك وجهاً آخر، وجه المرأة، ومؤكد أنك لست بحاجة إلى من يفهمك كيف تفعلين ذلك، فلديك من الذكاء ما يكفي لتصرفي على النحو الذي ينعكس على جاذبيتك تجاه زوجك.

الله يرضى عليكم حبيباتي

 
قديم 02-27-2011, 01:31 AM   #2

ام ذياد


رد: اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!


اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!


 
قديم 02-27-2011, 03:25 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!


اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!

شكرلك

 
قديم 02-27-2011, 11:58 AM   #4

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!


اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!



شكرا على موضوعك الرائع

 
قديم 02-27-2011, 01:16 PM   #5

لمار2010


رد: اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!


اليك بعض الطرق "لتملي" عين زوجك!!

يسلمو غلاتي

الله يعطيكي العافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0