ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فن العناية بالرموش يوجد هنا فن العناية بالرموش وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-27-2011, 08:28 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

فن العناية بالرموش


فن العناية بالرموش

للحفاظ على جمال وتألق رموشك ، ينصح بضرورة العناية والاهتمام بهم ، فهي تحتاج منكِ عناية خاصة حتى لا تتعرض للجفا والتساقط لأنها مكشوفة ومعرضة في أي وقت للعوامل الخارجية.
الغذاء الصحي المفيد يلعب دوراً مهماً في الحفاظ على جمال الرموش.
لاتركى رموشك تصل إلى مرحلة الجفاف، واعملى دائماً على تمرير القليل من الفازلين عليها فى الليل، بعد الانتهاء من توزيع كريم الليل وقبل الخلود إلى النوم.
دهان مرطب خاص للرموش يحتوى على البنثنول.
تجنبى مزيلات الماكياج القاسية التى تسلب الرموش رطوبتها، وعند تمريرها على العيون، امنحى الماسكارا بعض الوقت لتنقيعها، قبل الاستعجال فى سحب القطعة المشبعة بمزيل الماكياج.
اختيار الماسكارا الجيدة والمفيدة والمقاومة للماء، فقد تطورت صناعة الماسكارا وكثرة ألوانها وتعددت أنواعها، فاحرصي على اختيار الأنواع الجيدة التي تتناسب معك، والتي تكون غنية بالفيتامينات والشمع، وكذلك التي تحتوي على مادة منعمة ولامعة.
نوع من الماسكارا خاص بالعيون الحساسة فهي تظلل الرموش وتمنحه الجمال والجاذبية
ضرورة اختيار اللون المناسب لبشرتك، فإذا كانت بشرتك فاتحة فيناسبك اللون البني والأزرق وإذا كانت بشرتك سمراء فيناسبك اللون الأسود.
عند وضعك للماسكر يفضل وضعها على مراحل، المرحلة الأولى وضع طبقة خفيفة وتمشط بالمشط الخاص بالرموش، وانتظري قليلاً ثم ضعي طبقة أخرى خفيفة ومشطيها مرة أخرى، واستمري هكذا حتى تحصلين على رموش جميلة غير ملاصقة.
ينصح بأن لا تتركي الماسكرا مفتوحة حتى لا تتعرض للتلف، وأخيراً نصحك بعدم استخدام الماسكارا أكثر من أربعة أشهر وبعدها تخلصي منها نهائياً.
عند أستخدام عاقصة الرموش التى تجعل عينيك أكثر سعة وجاذبية، ودائما ماتقومي بهذه العملية قبل تمرير الماسكارا على رموشك
وجهي مجفف الشعر على عاقصة الرموش لبضع ثوانثم افتحيها على سعتها وادخلي الرموش بين حافتيها العلوية والسفلية مقتربة قدر المستطاع من الجذور واضغطي برفق لمدة لا تتجاوز ثلاثين ثانية حركيها قليلا إلى الخارج واضغطي على وسط الرموش لمدة ثلاثين ثانية
وصفات الاعشاب للعناية برومشك واستعادة طولها وكثافتها :
وصفة بسيطة: دهن الرموش ثلاث مرات في الاسبوع بزيت الخروع ويمكن استخدامها لحواجب نفس الطريقه , يمكن وضع الزيت فى علبة ماسكرا تكون فارغة ونظيفة وجففه جيدا .
وصفة ثانية: ملعقة زيت الخروع وملعقة زيت اللوزوملعقة زيت الزيتون , تخلطيهم في فنجان وتحطي منهم للرموش كل يوم قبل النوم .
وصفة آخرى: يمكن طحن نوى البلح حتى تبقى مثل البودر وتكحل بها العين قبل النوم يوميا حتى تستعيد الرموش رونقها وجمالها .

 
قديم 03-04-2012, 06:12 PM   #2

ابرار


رد: فن العناية بالرموش


فن العناية بالرموش

مشكورة ياقلبي

 
قديم 03-04-2012, 07:02 PM   #3

كبرياء الورد


رد: فن العناية بالرموش


فن العناية بالرموش


 
قديم 03-04-2012, 11:42 PM   #4

"نسيم البحر"


رد: فن العناية بالرموش


فن العناية بالرموش

يسلموووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:21 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0