ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل المكسرات تساعد فى علاج أمراض القلب يوجد هنا المكسرات تساعد فى علاج أمراض القلب المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-27-2011, 09:53 PM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

Arrow المكسرات تساعد فى علاج أمراض القلب


المكسرات تساعد فى علاج أمراض القلب

 كشفت دراسة طبية حديثة، أن المكسرات التى يتناولها الإنسان


كشفت دراسة طبية حديثة، أن المكسرات التى يتناولها الإنسان تساعد فى التقليل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب، وأمراض السرطان.

وقالت الدراسة التى نشرها موقع الديلى ميل أمس، إن المكسرات غنية بفيتامين (ه) والمواد المضادة للأكسدة التى تساعد على تقليل الالتهابات التى تحدث فى الشرايين، كما تحتوى على مادة تعرف باس...م (جاماتوكوفيرول)، والتى تتواجد بالمكسرات، والتى ثبت أن تواجدها فى جسم الإنسان يساعد فى تخفيف التهابات الشرايين بعد ما يقرب من ثمانى ساعات فقط من تناولها.

كما قام الباحثون بتحليل ل16 رجلاً وامرأة الذين يتناولون المكسرات بشكل مستمر، فوجدوا انخفاض نسبة الأكسدة غير الصحية إلى الثلث بعد ثلاث ساعات فقط من كل وجبة.

وأكد الباحثون بجامعة كاليفورنيا أن المكسرات تحتوى على المواد المضادة للأكسدة التى يقوم الجسم بامتصاصها، وبالتالى توفر له تأثيراً وقائياً ضد أمراض تصلب الشرايين وأمراض القلب، كما أن هذا الأثر يساعد فى منع تطور الأمراض المختلفة كالسرطان، خاصة وأن الجوز يساعد فى خفض نسبة الكوليسترول فى الدم، كما أن حبة اللوز تعتبر مصدراً كبيراً للكالسيوم الذى يحتاجه الإنسان من أجل بناء العظام، كما أنها تحتوى على نسبة عالية من السيلينيوم، وهى مادة مضادة للأكسدة وترتبط بمنع انتشار السرطان بالجسم.

وقال آيلا حداد، قائد فريق البحث بالدراسة، إن المكسرات تزيد من المواد المضادة للأكسدة بالجسم، كما أن اتباع نظام غذائى يحتوى على المكسرات قد يساعد فى خفض نسبة الكوليسترول بالدم بنسبة تزيد عن 11.3%.

 
قديم 02-28-2011, 12:17 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: المكسرات تساعد فى علاج أمراض القلب


المكسرات تساعد فى علاج أمراض القلب

يسلمو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:25 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0