ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا يوجد هنا خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-01-2011, 10:19 AM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,216 

خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا


خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا

بشرتك هي عنوان جمالك والاعتناء بها أمر ضروري خاصة أنها تكشف عمرك الحقيقي وقد تجعلك تبدين اكبر من سنك وأيضا تعكس حالتك النفسية والتعب والإرهاق. اتبعي النصائح الخمس التالية لتحصلي على بشرة جميلة وأكثر صحة.

1- اغسلي وجهك قبل النوم. احرصي على غسيل بشرتك قبل النوم وتنظيفها من الماكياج أو الأتربة والأوساخ التي علقت بها خلال يومك. فالخلايا خلال فترة الليل تجدد نفسها وتخلص المسام من الأوساخ والمواد الضارة وإذا تركت الماكياج على وجهك ستستيقظين بشرة مرهقة وباهتة وقد تظهر بها الحبوب.

2- لا تتي في تقشير بشرتك. هل تعرفين أن خلايا الجلد تقوم بتجديد نفسها وتطرد الخلايا الميتة على السطح والتي قد تسد المسام خاصة مع البشرة الدهنية وتمنعها من إفراز زيوتها الطبيعية لذلك يعد تقشير البشرة ضروريا لان التنظيف اليومي ليس كافيا للتخلص من هذه الخلايا. استخدمي كريمات تقشير البشرة أو اصنعي أقنعة وسكراب من مواد طبيعية لبشرتك على الأقل مرتين أسبوعيا.

3- احمي بشرتك من الشمس وليس المقصود شمس المصيف أو على البحر لا بل يجب أن تستعملي طوال العام منتجات بها نسبة حماية من الشمس على الأقل15 spf وهي الضرورية لحماية جلدك من أشعة الشمس الضارة التي تسبب التجاعيد وشيخوخة البشرة المبكرة. ولحسن الحظ العديد من مرطبات الوجه أو كريمات الأساس تحتوي على هذه النسبة من الحماية لتستخدمينها يوميا.

4- احرصي على استخدام كريم الأساس. كريم الأساس ضروري ليس فقط لإخفاء العيوب أو ليمنحك بشرة صافية بل لأنه يحمي بشرتك من الكثير من العوامل الخارجية. إذا كنت لا تحبين كريم الأساس أو لا تحتاجينه احرصي على وضع كريم مرطب ليحمي بشرتك طوال اليوم ويرطبها.

5- لا تعبثي بحبوب البشرة. الحبوب أو الرؤوس السوداء قد تغريك أحيانا بالتخلص منها وعصرها بأظافرك لكن تأكدي أنك تسيئين لبشرتك بهذه الطريقة وتسببين بها علامات لا تختفي وتجعلين المسام أوسع. كما انك تؤثرين على إفراز الكولاجين الذي يحفظ للبشرة شبابها.

 
قديم 02-05-2012, 03:22 PM   #2

وردة نرجسيه


رد: خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا


خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا

تسلم یدک رررروعه

 
قديم 02-05-2012, 04:58 PM   #3

زيزو الجميلة


رد: خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا


خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا

تسلم ايدك

تحياتي وودي

 
قديم 02-05-2012, 05:11 PM   #4

"حـــ صادق ــــب"


رد: خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا


خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا

مشكؤاره علي المعلومه المفيده

 
قديم 02-05-2012, 06:48 PM   #5

دكتوره عشاق


رد: خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا


خمس نصائح لبشرة أكثر صحة وجمالا

نصائح جميله جدا
تسلمين ياقلبي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:22 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0