ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,, يوجد هنا طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,, العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-05-2011, 03:44 PM   #1

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 44045
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 11,338 

صورة قلبين طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,


طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,

يمكن أن تكون علاقتك بأهل زوجك رسمية أو جيدة ويمكن أن تكون متوترة ويمكن أن تكون غير موجودة في الأساس، ولكن إلا يستحق زوجك أن تحاولي أن تكوني لطيفة إتجاه عائلته خاصة والده و والدته. تعالي معنا لنتعرف على هذه النصائح التي ستساعدك على تحسين أو تجديد علاقتك بأهل زوجتك.

إختاري ثيابا مناسبة.
الإنطباعات الأولى هامة جدا، خصوصا عند مقابلة أهل الزوج. لا يجب أن تكون ثيابك قصيرة جدا، ولا قبة قميصك أو بلوزتك مفتوحة جدا. إن أخر شيء قد ترغبين به هو أن تتحول مناسبة لقاءهما إلى حديث عن ثيابك واختياراتك العشوائية وهذا يعني بأن تستعملي ماكياج أقل. إظهار الاحترام لأهل الزوج من ناحية الثياب والماكياج لصالحك وسوف يقل من الأحاديث الجانبية عنك بلا شك.

إختاري أطباقا مناسبة.
إذا كانت الدعوة على الغداء أو العشاء فيجب أن تكوني مستعدة لتحضير أطباق تناسب ذوق وعادات أهل زوجك. مثلا اسألي زوجك عن الحالات الصحية التي يعاني منها والداه حتى تتجنبي إضافة المكونات التي تسبب لهم المشاكل أو الحساسية. كذلك يمكنك الاستفسار عن المأكولات التي يحبونها. مهما كنت مشغولة، لا تقومي بشراء طعام جاهز وتظاهري بأنك قمت بإعداده. لا تضعي نفسك في موقف محرج مع حماتك لأنها ستعرف بالتأكيد بأن هذا الطعام ليس من إعدادك ولن نقول لك كيف ستعرف ولكنها ستقص هذا القصة عنك مدى الحياة.

قومي بعمل بحث عن والديه.
ما نوع العمل الذي يقوم به والده؟ ما هي هوايات والدته؟ ما هي المواضيع التي يحبون التحدث عنها. مثلا إذا كان والد زوجك يحب متابعة الأخبار تأكدي من وجود بعض الجرائد والمجلات التي يمكن أن يتصفحها لحين موعد تقديم الطعام. وكذلك الأمر بالنسبة لحماتك، حاولي الترفيه عن ضيوفك قدر الإمكان.

كوني لطيفة ومؤدبة.
من البديهي بأنكِ يجب أن تكوني لطيفة ومؤدبة إتجاه كل ضيوفك، لكن نصحك بأن تبالغي قليلا أكثر من المعتاد مع أهل زوجك. حيهم بالمصافحة والإبتسامة. خاطبيهم بالألقاب الرسمية أولا السيد والسيدة، وليس أسمائهم الأولى (إذا طلبوا منك غير ذلك، حاولي تلبية طلبهم بدون مبالغة).

حافظي على طابع رسمي لطيف ودود.
إذا صدف وكنت مدعوة الى بيتهم، حاولي أن تكوني لطيفة وتعرضي المساعدة في ترتيب المائدة أو رفع وغسل الصحون. لا تتأخري جدا في بيتهم، وأشعريهم بأنك ممتنة وسعيدة ...
أكثر من المعتاد مع أهل زوجك. حيهم بالمصافحة والإبتسامة. خاطبيهم بالألقاب الرسمية أولا السيد والسيدة، وليس أسمائهم الأولى (إذا طلبوا منك غير ذلك، حاولي تلبية طلبهم بدون مبالغة).

حافظي على طابع رسمي لطيف ودود.
إذا صدف وكنت مدعوة الى بيتهم، حاولي أن تكوني لطيفة وتعرضي المساعدة في ترتيب المائدة أو رفع وغسل الصحون. لا تتأخري جدا في بيتهم، وأشعريهم بأنك ممتنة وسعيدة وبأنك قضيت وقتا ممتعا برفقتهم. وأدعيهم لزيارتك.

قومي بدعوتهم دائما.
بالرغم من أنهم لن يلبوا دعوة ثانية قبل أن يقوموا بدعوتك لمنزلهم إلا أنك يجب أن تظهري مدى إهتمامك بزيارتهم لك. قومي بدعوتهم مرة أخرى قبل أن يقوموا بدعوتك. إذا رفضوا، اعرضي عليهم الخروج معا لتناول القهوة أو الشاي كنوع من التغير. تذكري بأنك كلما حسنت معاملتك مع أهل زوجك كلما نعمت حياتك بالراحة والهدوء والمحبة. زوجك يحبك ويحب أن يرى محبة عائلته لك أيضا.

 
قديم 03-05-2011, 05:19 PM   #2

الرومنسيه )(


رد: طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,


طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,

مشكورة حبيبتي ويعطيك الف عافية

 
قديم 03-06-2011, 09:15 AM   #3

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,


طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,

العفو يالغلا

 
قديم 03-06-2011, 09:19 PM   #4

*ام خالد*


رد: طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,


طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,

بصراحه موضوع اكثر من رائع

استمتعت كثيرا بقراءته

تسلم الايادي يارب

وربنا يحفظك من كل شر

تقبلي ودي قبل ردي

ام خالد



 
قديم 03-07-2011, 01:09 PM   #5

اصعب دمعه


رد: طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,


طرق لكسب ود عائلة زوجك ..,,,


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:45 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0