ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية 5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن يوجد هنا 5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-09-2011, 09:40 PM   #1

marwaa

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 154526
تاريخ التسجيـل: Feb 2011
مجموع المشاركات: 509 

5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن


5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن

1. الخوف من أنه سيخذلك بشكل حرفي
يحسّ الرجال بضغط كبير من رأيك في أدائهم الجنسي. "في الماضي، لم يكن الرجال يقيّمون أدائهم الجنسي لأنهم لم يفترضوا أنهم بحاجة لرأي النساء. ولكن النساء الغربيات لم يعدن ينتظرن الزواج لممارسة الجنس، بل أصبحن يملكن تجاربهن الخاصة في غرفة النوم. مما شجّع النساء على الانفتاح حول رغباتهن الجنسية ومشاكلهن. وفجأة، زاد الضغط على الرجل، فهو يشعر بالحاجة للقيام بأفضل أداء ليشبع رغبات المرأة. وبالرغم من أنّ المرأة قد تغفر له بضعة اداءات سيّئة، إلا أنه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه.


التحذير: إذا كان رجلك يعاني من مشكلة الإثارة أو الحفاظ على الانتصاب، فقد يبدأ بلومك في محاولة لحماية أناه. حاولا أن ترتاحا وتمتّعا بالجنس، الأمر الذي سيساعد على تخفيف الضغوطات. بكلمة أخرى، لا تأخذي الأمر شخصيا، أو أسوأ، لا تهينه. وأبدا لا تشيري إلى عضوه وتضحكي!

2. يحتاج الرجال للمصادقة للحصول على القوة. الجنس هو مصدر القوّة بالنسبة للرجل والبراهن القاطع بأنه رجل يملك مقومات الذكورة. فالنسبة للرجل، فأن ممارسة الجنس هي وسيلة لإثبات نفسه أمام المرأة . أساسا، يريد رجلك أن يكون البطل الأعظم، وهو يريدك بالتأكيد أن تريه في تلك الصورة دائما. فعندما يرضيك جنسيا، يشعر مثل "سوبرمان". إذا كنت تستمتّعين بالجماع، دعيه يعلم انك سعيدة.

التحذير: لا تشجيع يعني لا إثارة جنسية.


3. لا تكبتي مشاعرك بالسرور والسعادة، أي كلمة أو أي صوت أو أي أنين يعني الكثير له. ولكن هذا لا يعني أن تزيّفي سعادتك. لا تتركيه ينتظر طويلا، فقد يفقد مشاعر الإثارة، إذا كنتما على وشك ممارسة الجنس، أنسي كل شيء وركزي معه. فالرجل يحب أن يشعر أنه مرغوب فيه.

تحذير: إذا كان رجلك يشعر بالاهانة عندما تبدئين بالتحرش به، تخلصي منه.

4. الرجال يتمنّون لو كانوا يملكون أجساما أكثر لياقة أيضا. بالرغم من أن الرجال قد لا يقلقون حول وزنهم تقريبا بنفس قلق النساء، لكنّهم يملكون صورتهم الخاصة.

تحذير: أكثر الرجال يقلقون بشأن حجم قضيبهم، وحالتهم الصحيّة العامّة، وطولهم، والصلع. بكلمة أخرى، هم يتمنّون ممارسة الجنس تحت ضوء القمر في غرفة النوم بقدر مما تتمناه النساء.

5. أكثر الرجال لن يغفروا الخيانة. الرجال الذين تعرضوا للخيانة، خصوصا في غرفة النوم، من المحتمل أن لا يغفروا لشريكاتهم من النساء.

تحذير: الرجال يبحثون عن امرأة يثقون بها. لذا أظهري ولائك ليس فقط بواسطة الكلام، ولكن بالفعل أيضا. عندما تلتزمين في علاقة يجب أن تظهري محبتك ودعمك للشريك أمامه وأمام الزملاء والأصدقاء وأن تدافعي عنه عند الضرورة.

هذا الولاء سيجعل الرجل يشعر بالأمان أكثر وسيعطيه الحافز للسماح لنفسه بالانطلاق أكثر في غرفة النوم معك.
:8_8_18[1]: :11_1_123[1]: :8_8_18[1]: :11_1_123[1]:




أتمنى إنو يعجبكم الموضوع أستنى ردودكم غالياتي

 
قديم 03-09-2011, 11:06 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: 5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن


5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن

الله يرزقك الجنة كل النساء تعلم هذا لكن اين التطبيق

 
قديم 03-09-2011, 11:25 PM   #3

الرومنسيه )(


رد: 5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن


5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن

مشكورة على الموضوع والاسرار الجنسية
يعطيك العافية
نتظر جديدك

 
قديم 03-10-2011, 12:56 AM   #4

hanno-a


رد: 5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن


5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن

merCiiiiiiiiiiعلى الموضوع والاسرار الجنسية

 
قديم 03-10-2011, 12:29 PM   #5

ˇ ω ۩ ام ورد ۩ ิˇωˇ


رد: 5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن


5 اسرار جنسية تساعدكن على فهم أزواجكن

رائع جدا يستحق التقييم

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:09 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0