ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كيف تستفدين من الغذاء لمزيد من الجمال؟ يوجد هنا كيف تستفدين من الغذاء لمزيد من الجمال؟ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-12-2011, 08:25 AM   #1

كرملة مدحت

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152328
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 3,315 

11633831441487246193 كيف تستفدين من الغذاء لمزيد من الجمال؟


كيف تستفدين من الغذاء لمزيد من الجمال؟

 والاطمعة و الفواكة و الخضروات التي تحسن من المظهر

والاطمعة و الفواكة و الخضروات التي تحسن من المظهر الخارجي و الداخلي وتزيد من فرصة الحصول على مقومات لجمالك مما تتناوليه من اطعمة في نقاط سريعة.

- الفواكة لها مفعول السحر على الصحة فاحرصي على تناولها بكثرة واذا رغبت في تناولها في شكل عصائر احرصي ان تشربيها خلال 15 دقيقة حتي لاتفقد عناصرها و فيتاميناتها المهمة جدا للبشرة.

- ضعي عسل النحل بدلا من السكر في مشروباتك لما يحتويه من مواد فعالة تقوم على تقوية النسيج العضلي للقلب ويساعد على اصلاح وتجديد انسجة بصفة عامة.

- من المعروف ان الثوم من الاغذية الهامة جدا للصحة لانه ينشط الجهاز المناعي ليصبح اكثر قدرة على مهاجمة وقتل الخلايا السرطانية بالاضافة الى انه يعمل على تخليص الجسم من السموم التي يمكن ان تسبب اوراما سرطانية كما انه يقضي على معظم انواع البكتريا فاحرصي على تناوله ولاتخشي الرائحة المنبعثة منه عند تناوله.

- اعلمي ان البصل يقل من الاصابة بالجلطات ويحمي البشرة من الخطوط الرفيعة التي تظهر عليها فاحرصي على تناوله في اطباق السلطة.

- البقدوس من النباتات المهمة التي تساعد في خفض نسبة الدهن في الدم لانه يحتوي على مضادات اكسدة فاحرصي على تناوله في اطباق السلطة.

- حاولي استخدام زيت السمسم و الزيتون في اطباق السلطة لانها تحتوي على الاوميغا 3 المفيدة للصحة.

- تناولي مشتقات الحليب الخالية من الدسم لتأمين حاجة جسمك من الكالسيوم و البروتينات ولكن دون الدهون المشبعة الضارة لجمالك.

- تناولي الاسماك الدهنية مرتين في الاسبوع فالمواد الدهنية من فئة اوميغا 3 موجودة في اسماك التونة و السردين و السالمون لانها تحمي الاوعية الدموية وتجعل الدم يتدفق بشكل طبيعي مما يحسن اداء الدورة الدموية الضرورية جدا لصحة الجسم و تجدد خلاياه.

- اغسلي الفواكة و الخضروات بالماء الدافيء و الافضل نقعها في ماء مضاف اليه الملح و الخل حتى تتخلصي من اي مواد عالقة على السطح.

- لا تتناولي البيض النيىء او غير المطهي جيدا.

 
قديم 03-12-2011, 05:44 PM   #2

اصعب دمعه


رد: كيف تستفدين من الغذاء لمزيد من الجمال؟


كيف تستفدين من الغذاء لمزيد من الجمال؟

مشكوره

 
قديم 03-21-2011, 11:03 PM   #3

كرملة مدحت


رد: كيف تستفدين من الغذاء لمزيد من الجمال؟


كيف تستفدين من الغذاء لمزيد من الجمال؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:06 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0