ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > اطباق رئيسية و اكلات سريعة > الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الإتكيت و التجارب و النصائح المنزلية طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة يوجد هنا طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة الضيافة والإتيكيت طريقة اتكيت استقبال الضيوف و تحضير الطعام و نصائح عن عن المنزل و العناية بالمنزل

فساتين العيد


 
قديم 03-12-2011, 11:33 AM   #1

ووااوو

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 112689
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 16,808 

Thumbs up طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة


طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة

طريقة تناول الاطعمة المختلفة حسب فن الاتيكيت بطريقة سهلة وبسيطة

فى العزومات و الاماكن العامة


اولاً .. البيتزا

اذا لم تقدم لكِ البيتزا مقطعة إلى شرائح ، قطعيها أنتِ بنفسك إلى شرائح متساوية بالسكين ، وتناوليها بالشوكة والسكين أيضاً إذا كانت ساخنة .

ثانياً .. البطاطس

- البطاطس المحمرة (فرنش فرايز) ،إما أن تقدم لكِ بشكل منفصل ، وإما أن تأخذ قليلاً منها بالشوكة من الطبق الكبير وتقطعيها في صحنك إلى قطع صغيرة وتناوليها بالشوكة.
- البطاطس المهروسة (البيوريه): تؤخذ الكمية بواسطة ملعقة المائدة الصغيرة.

ثالثاً .. شيش كباب
امسكي الخلة المثبت عليها الكباب بيد ، واستخدمي الشوكة باليد الأخرى لإنزال قطع الكباب إلى الطبق عن طريق الضغط على القطع من أعلى، وبعد الانتهاء من ذلك، ضعي قطع الكباب على جانب الطبق، وقطع كل قطعة وحدها وتناولها بالشوكة والسكين.


رابعاً .. الحساء
عندما يقدم لكِ الحساء في فنجان الحساء الصغير يمكن شربه مباشرة من الفنجان، ولكن إذا قدم لكِ في إناء عميق لابد من استخدام المغرفة لأخذ كمية الحساء التي تحتاجيها ، وعند الانتهاء من تناوله ضعي الملعقة على جانب الطبق المقدم عليه الإناء ، وهذا يعني في الموائد الرسمية انك جاهزة للطبق التالي .


خامساً .. المكرونة الاسباجيتي
أغلب الناس يجدون صعوبة في تناولها ، ولكن لتأكليها بطريقة صحيحة تناوليها بالشوكة، ولتكن الملعقة هي معيار الكمية التي ستلفها حول شوكتك ، ومن المقبول أيضاً استخدام الشوكة في تقطيع شرائط المكرونة إلى قطع صغيرة يمكن تناولها من دون مشاكل ، ولا تنسي استخدام ملعقة المائدة الصغيرة في تناول صلصة المكرونة من على المائدة.


سادساً .. السلطات
إذا قدمت لكِ قبل الطبق الرئيسي أو بعده استخدمي شوكة السلطة الصغيرة ، ولكن إذا قدمت مع الطبق الرئيسي استخدمي شوكة الطبق الرئيسي ، وخذي الكمية المناسبة عن طريق ملعقة كبيرة مخصصة لذلك، وقطعها بالشوكة والسكين في طبقك إذا كانت قطعها كبيرة.

 
قديم 03-12-2011, 11:40 PM   #2

لمار2010


رد: طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة


طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة

الله يعطيكي العافيه غلاتي

 
قديم 03-13-2011, 12:45 AM   #3

المجد للإسلام


رد: طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة


طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة

مشكورة

 
قديم 03-13-2011, 11:11 PM   #4

!!*ميوس*!!


رد: طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة


طريقة تناول بعض الاطعمة المختلفة

يسلموؤوا حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0