ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم من اجل عينيك , ملف شامل ! يوجد هنا من اجل عينيك , ملف شامل ! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 03-13-2011, 03:33 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,216 

من اجل عينيك , ملف شامل !


من اجل عينيك , ملف شامل !

تعكس العينان كل عواطفنا وتكشف بسهولة عن حزننا أو غضبنا أو فرحنا أو دهشتنا.... إنها مقياس حقيقي لحالتنا النفسية، وتستطيع جعل وجهنا أكثر إشراقاً أو عبوساً. وبنظرة بسيطة، نستطيع لفت انتباه من حولنا، والتواصل مع الآخرين، وتبادل الإعجاب... من الواضح إذاً أن العينين مهمتان جداً. إلا أنهما تتعرضان كل يوم للكثير من الاعتداءات، مثل التلوث والضوء الساطع وشاشة الكمبيوتر... للحفاظ على صحتهما وجمالهما، لا بد من منحهما كل سبل العناية الممكنة. إليك لمحة عن كل العوامل التي تؤذي العينين والأمور التي تفيدهما...

الاعتداءات اليومية
الأشعة فوق البنفسجية هي مصدر اعتداء رئيسي للعين، رغم أن معظمنا يجهل هذا الأمر لسوء الحظ. والواقع أن الأشعة فوق البنفسجية قد تسبب ضراً فورياً للعين، مثل "ضربة شمس" للقرنية. هكذا، تحمرّ العين، وتسيل منها الدموع، وتعجز عن تحمل الضوء. والأسوأ من ذلك أن الأشعة فوق البنفسجية تسرّع شيخوخة العين، مما يزيد من خطر إعتام عدسة العين على المدى الطويل. كما يقول الأطباء إن الأشعة فوق البنفجسية تحفز الضمور البقعي المرتبط بالشيخوخة، والذي قد يفضي إلى العمى بعد فترة.
شاشة الكمبيوتر. نتيجة التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم، نغفل عن طرف عينينا بحيث تعانيان من الجفاف في النهاية. وبما أنه يتوجب على العينين تحمل هذا العناء كل يوم، تصابان بالتعب في النهاية. لتوفير الراحة المناسبة للعين، يجدر بك الابتعاد عن شاشة الكمبيوتر كل ساعتين تقريباً، إلا إذا حرصت على طرف عينيك من وقت لآخر والنظر بعيداً في الأفق.
مكيفات الهواء، ودخان السجائر، وتلوث الهواء هي أيضاً من الأعداء اللدودة للعين وقد تسبب لهما الكثير من الانزعاجات والأمراض.

سبل الحماية
مضادات التأكسد الموجودة في طعامنا هي حليف مهم للعين. إنها تحارب الجذور الحرة الناجمة عن اعتداءات الأشعة الشمسية. ركزي خصوصاً على تناول الفيتامين e، الموجود في الزيوت النباتية، والفيتامين c، الموجود في الفاكهة والخضار النيئة (مثل الكيوي والحمضيات والفراولة والتوت والفليفلة والبروكولي)، واللوتين من فصيلة الكاروتينيد (الموجود في السبانخ والبروكولي والخس)، وأخيراً، أحماض أوميغا 3 الدهنية الموجودة خصوصاً في السمك الدهني (مثل التونة والسلمون) والمكسرات وزيت اللفت. وللاستفادة قدر الإمكان من هذه المواد الواقية، إحرصي على تنويع الزيوت، واستهلاك الخضار النيئة في كل وجبة طعام، وتناول السمك بانتظام.
النظارات الشمسية، ضرورية في كل الأعمار، وهي أفضل وسيلة للوقاية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية. لكن لا يمكنك استعمال أي نوع من النظارات الشمسية. لحماية العينين كما يجب، يفترض بالنظارات أن تحترم المعاير الدولية في هذا المجال.

الحفاظ على الشباب
للحفاظ على نظرة الفتاة الشابة، تستطيع الجراحة التجميلية توفير الحل المطلوب بطريقة فعالة. يقوم الطبيب الجراح بشدّ الجفنين قليلاً لإعادة الإشراق إلى الوجه وإبعاد ملامح التعب عنه، علماً أنه يوجد نوعان من الجراحة في هذا الصد.
جراحة الجفنين المترهلين: يعمل الطبيب الجراح على إزالة فائض البشرة في الجفنين العلوين الذي يوحي يمظهر متعب. ويكون شقّ العملية مخبأ في طية الجفن، ولا تعاني المرأة بعد العملية من أي ازرقاق أو ندوب.
جراحة الجيوب: تتم إزالة الدهن تحت الجفن السفلي، فيما تكون المريضة خاضعة لتأثير تخدير موضعي ومسكّن للألم. يكون الشق بمحاذاة الأهداب، ولا يمكن بالتالي رؤيته لاحقاً، لكن هالات زرقاء قد تظهر تحت العينين لمدة أسبوع تقريباً.

 
قديم 03-13-2011, 03:47 PM   #2

آلبيآن


رد: من اجل عينيك , ملف شامل !


من اجل عينيك , ملف شامل !

مشكوؤوؤوره يالغلا...
ربي يعطيك العآآآآآآآآآآآآفيه............ ..........{

 
قديم 03-15-2011, 08:00 PM   #3

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: من اجل عينيك , ملف شامل !


من اجل عينيك , ملف شامل !

*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
إن كآن ل الإبدآع معنى فهوٍ أنتي ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
وإن كآن للجمآل وجود فهو بتوآجدك ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
تسلم يمناكِ ع المجهود الأكثر من رائع..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
موضوع قمه بالروعه رآآق لي كثيراً
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
ودي وشذى الورد..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`

 
قديم 02-04-2012, 04:33 AM   #4

مادموزيل


رد: من اجل عينيك , ملف شامل !


من اجل عينيك , ملف شامل !

مشكوره

 
قديم 02-04-2012, 08:10 AM   #5

فدو أزياء


رد: من اجل عينيك , ملف شامل !


من اجل عينيك , ملف شامل !


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:09 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0