ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع يوجد هنا خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-13-2011, 11:55 PM   #1

كرملة مدحت

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 152328
تاريخ التسجيـل: Jan 2011
مجموع المشاركات: 3,315 

11633831441487246193 خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع


خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع

 يحتاج كل طفل رضيع منذ الولادة إلى مجموعة من



يحتاج كل طفل رضيع منذ الولادة إلى مجموعة من المغذيات ذات الجودة العالية لضمان حصوله على صحة جيدة ونمو صحي. ولهذا فمن الضروري أن يهتم والدا الطفل بنوعية الطعام التي يتناولها أطفالهما واختيار أفضل الأطعمة التي تمد أطفالهما بالمغذيات الأساسية.
ما هي الأطعمة الممتازة؟ أنها الأطعمة المتفوّقة غذائيا والغنية بشكل خاص بالفيتامينات الأساسية، والمعادن , والفيتوكيمكلز (مواد المغذّية التي تصدّ الأمراض) والدهون، وهي هامة جدا لدعم نظام المناعة والحصول على عضلات صحّية، وتطوير الدماغ والعظام.
أفضل خمسة أطعمة ممتازة يمكنك إدخالها إلى حمية طفلك الرضيع:

التوت البري الأزرق: كما ستكتشف قريبا، فأن الطبيعة حكيمة جدا وتبعث نصائح صغيرة لإبراز القيمة المغذّية للأطعمة المختلفة. ومن أعظم المؤشرات على قيمة الغذاء الصحّية اللون. فالثمار والخضار ذات اللون الأرجواني والأحمر والبرتقالي والأخضر تحتوي على أكثر المنافع الغذائية. وبالنسبة للتو الأزرق فأنه غني بالألياف ، والفيتوكميلز فيتامين ج كما يحتل المركز الأول في قدرته على منع التأكسد.

الأفوكادو – يحتوي الافوكادو على الدهون الاحادية اللاتشبع الصحّية، المعروفة كذلك بالدهن الجيد. بالإضافة لذلك، يحتوي الالفوكادو على أكثر من 25 مادّة مغذّية ضرورية مثل الألياف، والبوتاسيوم، وفيتامين إي، وفيتامينات ب وحامض الفوليك. ويمتاز القوام الدهني للأفوكاد بسهولة تقديمه للطفل الرضيع.

اللحوم العضوية مثل الدجاج أو لحم البقر – يعتبر البروتين الموجود في اللحوم العضوية مثل الدجاج ولحم البقر مهم لبناء مخزون الحديد لدى الطفل الرضيع. تأكدي من أن اللحوم عضوية وخالية من أي مواد كيماوية، وبقايا مبيد الفطريات ومبيد الحشرات. يوصي أطباء الأطفال بتقديم البروتين عند عمر ثمانية شهور.

الأطعمة الخضراء مثل البروكلي: يعتبر البروكلي من النباتات المميزة والجيدة للصحّة. حيث يحتوي على الكالسيوم أكثر من كوب حليب وفيتامين ج أكثر من حبة برتقال!

الأطعمة البرتقالية اللون مثل الجزر والبطاطا الحلوّة - تذكّر بأنّ لون الغذاء مؤشر على قيمته المغذّية، وليس سرا أن اللون البرتقالي الناصع في الجزر والبطاطا الحلوّة يشيران إلى منافع مغذّية هائلة. خصوصا الجزر والبطاطا اللذان يعتبران مصدر ممتاز لفيتامين أي، الهام لتحسين البصر

 
قديم 03-14-2011, 01:18 AM   #2

ام ذياد


رد: خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع


خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع


 
قديم 03-16-2011, 08:50 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع


خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع


 
قديم 03-19-2011, 03:59 PM   #4

كرملة مدحت


رد: خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع


خمسة أطعمة ممتازة لطفلك الرضيع


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:59 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0