ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل سمك التونة يقي من سرطان الدم يوجد هنا سمك التونة يقي من سرطان الدم المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-14-2011, 08:23 PM   #1

اصعب دمعه

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 98841
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 57,215 

سمك التونة يقي من سرطان الدم


سمك التونة يقي من سرطان الدم

سمك التونة من أهم أنواع أسماك المياه الباردة، وذلك لاحتوائه على العديد من العناصر المغذية. فهو مصدر للبروتين عالي الجودة ومجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن . .

مثل فيتامين (ج)، ومجموعة فيتامينات (ب)، والكالسيوم، والمغنسيوم، والحديد، والنحاس، والزنك، والبوتاسيوم، وأحماض اوميجا 3 الدهنية الضرورية لصحة الجسم والتي لا يمكن الحصول عليها من الجسم، وبالتالي لا بد من الحصول عليها من الطعام.


وفي دراسة أجريت بجامعة هارفارد، اكتشف أن تناول سمك التونة مشوياً أو معلباً، ولكن ليس مقلياً، يقل من خطر الإصابة بالرجفان الأذيني، وهو النوع الأكثر شيوعاً في أمراض اضطرابات القلب وخاصة لدى كبار السن.


وكشفت بحوث أجريت مؤخراً أن صيادي سمك التونة ينخفض لديهم خطر الإصابة بسرطان الدم، والورم النخاعي المتعدد. وذلك لاعتمادهم على التونة في طعامهم.
كما أشارت الدراسة إلى أن سمك التونة يقل من حدوث الإصابة بسرطان الكلى، وأن الأشخاص الذين يحتوي نظامهم الغذائي على سمك التونة عدة مرات أسبوعياً لا يواجهون مخاطر الإصابة بالسرطان.


وبالتالي فسمك التونة أحد أنواع الأغذية الواقية منه لأنها مصدر كبير للأحماض الدهنية أوميجا 3، والتي أظهرت تأثيراً فعالاً ومضاداً للسرطان، وخاصة في الحماية من سرطان الثدي. كما أنها يمكن أن تحافظ على صحة خلايا الدماغ والمساهمة أيضاً في تأجيل تدهور الإدراك لدى المسنين.


إضافة إلى ذلك، تساعد مجموعة فيتامينات (ب) في بناء خلايا الدم الحمراء وتزويد الجسم بالطاقة. كما أنه يساعد على تخفيف آلام المفاصل بسبب الالتهابات، وتخفيف أعراض جفاف العين، وتقليل مخاطر أمراض النظر المرتبطة بالتقدم في العمر.

 
قديم 03-14-2011, 11:33 PM   #2

ঔღঔويبقى الأملঔღঔ


رد: سمك التونة يقي من سرطان الدم


سمك التونة يقي من سرطان الدم

*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
إن كآن ل الإبدآع معنى فهوٍ أنتي ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
وإن كآن للجمآل وجود فهو بتوآجدك ..!
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
تسلم يمناكِ ع المجهود الأكثر من رائع..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
موضوع قمه بالروعه رآآق لي كثيراً
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
بإنتظآرجديدك بكل شوق..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`
ودي وشذى الورد..
*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`*`

 
قديم 03-16-2011, 08:31 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: سمك التونة يقي من سرطان الدم


سمك التونة يقي من سرطان الدم


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:37 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0